الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيها المتزوجون ماذا تفعلون بأثاث شقتكم في السعودية

أيها المتزوجون ماذا تفعلون بأثاث شقتكم في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mlashkar
    mlashkar

مبتعث مستجد Freshman Member

mlashkar الولايات المتحدة الأمريكية

mlashkar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة Ohio State University
    • Ohio State University
    • صيدلة
    • أنثى
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 02:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا متزوجة منذ أقل من سنة وطالعة بعثة إن شا الله مع زوجي والعفش جديد بس مني عارفة فين أخزنه أو إيش أسوي فيه..
    إحنا نفسنا يقعد لنا لغاية ما نخلص بعثة ونرجع إن شا الله لأنه لسة جديد وما فرحنا بيه..
    ياريت تعطونا خبراتكم ونصايحكم
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    اهلين اختي الله يوفقك بس انتي ماوضحتي هل الشقه اللي ساكنين فيه ايجار او ملك ايش دراستك بكالوريس او ماستر هل لكم رغبه شديده في البعثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أهلا رمروم
    الشقة إيجار وهذه هي المشكلة، دراستي حدود 3-4 سنوات (زمالة)
    وأنا معيدة يعني لازم أبتعث أكمل دراستي
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والسمراء
    انا نفس وضعكم
    بيعوه ترى الاثاث الايام هذي ما ينفع يتخزن يخرب
    وربكم يرزقنا ويرزقكم اذا رجعنا
    وشكرا
    مافي حل تاني غير البيع؟؟
    والله لما زوجي فرش الشقة ماجا على بالنا إنه البعثة بتجينا ماشا الله على طول وراح اشترى من أفخم الأثاث
    وحرام عندي الصالون ما حد دخله غير 3 أو 4 مرات فقط يعني شبه جديييييييييييييييد

شكرا على المشاركة
    7 "
  4. نصيحتي اذا انتم مطولين في غضون 3 سنوات واكثر بيع الاثاث واستثمري القيمة في اسهم صافولا، المراعي حتى ترجعون ان شاء الله وتحصلون فلوسكم جاهزة لشراء اثاث جديد

ممكن تعلينين عن الاثاث للاهل والاصدقاء اما محلات المستعمل فلا تضيعين وقتك معهم

بالنسبة لتجربتي الشخصية غلفت الاثاث بالكامل كراتين وبلاستيك ، حطيت بالثلاجات والفريسر فحم علما ان يجب ان تفصل من الكهرباء قبل التخزين بثلاثة ايام على الاقل ، المكيفات السبيلت لم افرغ !!!!!!!!! نسيت وله اسمه على العموم اقصد الغاز

بعدين وظعتهم في كونتينر وحطيت مواد كيماوية في الداخل لقتل الحشرات ودخل الكونتينر في مستودع والله يستر ان شاء الله
    7 "
  5. افضل لك البيع ادا لم تجدي غرفه في ملحق او مستودع في بيت اهلك او بيت اهل زوجك وتجنبي مكاتب الاثاث المستعمل والمكافاة الشهريه لك ولزوجك تقدروا تجمعوا منها 500 ريال شهريا للعوزه في الرجعه وحتكون مكافاتكم قريب 10 الاف ريال الله يوفقك
    7 "
  6. انا تقريبا لو مشت اموري ان شاء الله بيكون نفس وضعك لي أقل من سنة متزوج

من وجهة نظري الاجهزه مثل الثلاجة و المكيفات و الشاشات التلفزيونية والغساله و غيرها هذي أفضل تخزنونها وييكمن الاستفادة من تجربة الأخ gator
    بس الأثاث مثل غرفة النوم و الصالون و كنب المجلس و غيرها أفضل تبيعونه بطريقة مجديه ، اعلان بجريده مايكلف 150 ريال أو اعلان بأحد المنتديات المتخصصه او بيع عن طريق معرفة

ولا تنسين بأن الأثاث لا يحتفظ بقيمته بمجرد استعماله ولو لفترة أقل من بسيطه

وأتمنى لكم التوفيق بدراستكم و دعواتك لي انا وزوجتي نبتعث
    7 "
  7. والله انا مثلك بس ابدا ابداااااااااااا ما افكر ابيع ولا شي خاصة انه اثاااثي بصراحة مررة غالي
    وصدقيني ما راح يجيب لك ربع القيمة .. الحل اني راح اكلم شركة تجي تغلفه ..
    وبنحط شوي في بيت اهلي وشوي في بيت اهل زوجي لين نرجع ..

اصلا الواحد من وين له يشتري اذا رجع من البعثه يعني ما بيلاقي الوظيفة على طوول ولين يجمع له كم قرش ..

والله شيلي فكره البيع من باااااااااالك حررررررررام والله ..

هذا رايي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.