الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    ^^
    معليش اخوي على اي اساس 2700 دولار
    اذا الطلاب مكافآتهم 1850 ويبقى منها وماشين زي العسل
    2700 على اي اساس ؟؟
    وين مكافئه ابي ادرس ع حسابي اهم شيء لغه انا اذا درست بمعهد راح اكمل بعدها دراستي بالجامعه

هذا الي افكر فيه .؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    hothot صراحع احسس ان 2700 دولاز كثيررره ؟؟انت في اي مدينه واي معهد او اي جامعه ؟؟
    لانه من جد فيه ناس يوفرون من مكافاتهم ويحولونها لحسااب لهم هنا ؟؟ على اي اساس انت تقول 2700؟؟ممكن تشرح لي ؟؟لاني انا حاطه في بالي بالكثيررر 2000 دولار ؟؟صراحه <<معهد+سكن <<وهذا المهم عندي لييين انضم للبعثه
    2000 دولار يعني 6000 ريال سعودي ..؟ او اقل

بس والله كثير وانا مادري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uppset
    الله يوفقك اول شئ
    تبي تبيع سيارتك عشان تطلع تدرس وتكمل.... وترفع راس اهلكـ
    لكن صدقني المبلغ حق السيارهـ ما راح يكفيك :
    وهي صراحه تعتبر كمغامرهـ
    لانهـ منت ضامن انهـ يجيك التحاق بالبعثهـ صووح
    لكن شد حيلك وتوكل على اللهـ
    وزي ما قالو لك الشباب رووح لهذا العطيه ممكن يساعدك ان شاء الله<<بس لازم تمثل قدامه وتسوى نفسك حزين ومهتم
    والله يوفقك الجميعـ .......
    تقبل مروري
    حلوه هذي بس لازم تمثل قدامه وتسوى نفسك حزين ومهتم

فديتك يالغلا

اكيد لازم تمثيل ولا ما تمششي خخخخ

مشكور ع مرورك
    7 "
  4. <<<<شافت نفسها عليكم <<قدرت تجيب 100 الف هههههههههههههههههههههههه ان شاء الله تكفيني لين البعثه ؟؟
    الله يسلم اللي عطاني ايااهاا قولوا امين بس انا من اللي سمعته انهم ما يضمونا للبعثه الا بعد سنتين يعني لين نجيب فوق ال100 _100 ثانيه يعني انواع التعقيد زي اللي يقولووون لا تدرس ولا تسووي شي <<حلمها تكمل دراستهااا
    وش هالحركات اللي يسوونها انواع التعقيددد صراحه
    ياااليتني بنت عززز كان رحت واخذتك معي من دون ماتبيع سيارتك <<<ايه هين ههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    <<<<شافت نفسها عليكم <<قدرت تجيب 100 الف هههههههههههههههههههههههه ان شاء الله تكفيني لين البعثه ؟؟
    الله يسلم اللي عطاني ايااهاا قولوا امين بس انا من اللي سمعته انهم ما يضمونا للبعثه الا بعد سنتين يعني لين نجيب فوق ال100 _100 ثانيه يعني انواع التعقيد زي اللي يقولووون لا تدرس ولا تسووي شي <<حلمها تكمل دراستهااا
    وش هالحركات اللي يسوونها انواع التعقيددد صراحه
    ياااليتني بنت عززز كان رحت واخذتك معي من دون ماتبيع سيارتك <<<ايه هين ههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لو انا ولد نعمه كان اخذ شهادهـ سادس ابتدائي ههههههههههههههههههههه

يا حياتي الله لا يحرمني منك ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله بأحسن حال ... والله ياسميتك غلاي اني احسبك واحد من أخواني قاعد يشكي حالتي !!!
    نفسي التفكير ودي ابيع سيارتي واكمل دراسة بس المشكله مو هنا المشكله بالضمان المالي هذا اكبر تعقيد ؟؟؟؟
    يالله فرصه اني اعرض سيارتي انشوف يمكن تجيب سعر حلو تساعد بالدراسة خخخخخخخخخخخخ
    قراند ماركيز 2003 فل كامل لون فضي نظيفه جدااا... يالله نشوف كم يوصل السوم ؟؟؟؟؟؟هههههههههه
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.