الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans_969
    يالغالي خلينا نحسبها اوكي...

المعهد=1200 دولار وزباده على رسوم المعهد 700 دولار اسعار الكتب لكل مستوى بس هذي محلوله تقدر تلاقي الكتب من احد زملائك اللي درسوا قبلك
    السكن راح يكلفك تقريبا واقل احتمال =600 دولار
    المصاريف الخاصه تقريبا = 550 دولار
    يعني كلها تطلع =2350 دولار تقريبا =8812ريال سعودي .. اذا شلنا حق الكتب اللي هو 700 دولار لان امرها انشا الله محلول.
    هذا بالنسبه للي دارسبن على حسابهم الخاص.. وفيه مجال انك تقللها اذا قللت من مصاريفك .
    والمعهد اللي انا خاش فيه يعتبر من ارخص المعاهد في بنسلفينيا . والله يوفق الجميييع انشا الله

وانا اقولك بالغالي هالكلام مو من راسي اقوله لان اخوي قبلي طلع وانا انشا الله بالحقه ومر في نفس اللي قلته لك .
    واتمنالك التوفيق اخوي واتمنى اني ماثقلت علييك...
    مشكور اخوي

ودمت بود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxybabe
    ايش اللي ابتعث على حسابي اصلا انت ماتعرف معنى الكلام اللي انت كاتبه قصدك اطلع على حسابي من اسلوبك يبدو انت انسان غير ناضج وبعدين اقل شي الواحد يطلع فيه 160 الف ريال او اكثر وبعدين حط ببالك انو لازم تكمل 30 ساعه بكالوريوس وبعدين فكر بالضم الي البعثه فلا تبيع ولاشي جمع فلوسك واعقل وبعدين فكر اطلع وبعدين وش فيها جامعات السعوديه؟
    طـــيـــب لا تتــــدف
    7 "
  3. شوفي عزيزتي <<زاكي.....المهم المعهد اللي هو els يشيكاغوو كلف بس 6000 ريال في الشهرر من دون سكن ..
    بس اذا تبين معهد ثاني وولايه ثايه الله اعلم وبالنسبه للسككن انا لقيت ب650 دولار ما ادري كم تطلع بالريال ؟؟
    واذا تسألين عن الانضمام للبعثه هذا شي ثاني ما نعرف عنه شش هذا الحكي يخص الملحقيه واحيانا تكون مسألة حظ

وبالتوفيق للجميعع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكي اسعد
    السلام عليكم...
    ابغ رد سريع
    انا بطلع لدراسة في امريكا لدراسة البكالريوس
    وابغ اعرف كم تكلفني يعني المعهد بس دون السكن وابغ اعرف كم المدة حتى يضموني للبعثة ..
    وشكراا*
    ارسلت لك رساله فيها تفاصيل كلها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    شوفي عزيزتي <<زاكي.....المهم المعهد اللي هو els يشيكاغوو كلف بس 6000 ريال في الشهرر من دون سكن ..
    بس اذا تبين معهد ثاني وولايه ثايه الله اعلم وبالنسبه للسككن انا لقيت ب650 دولار ما ادري كم تطلع بالريال ؟؟
    واذا تسألين عن الانضمام للبعثه هذا شي ثاني ما نعرف عنه شش هذا الحكي يخص الملحقيه واحيانا تكون مسألة حظ

وبالتوفيق للجميعع
    آمــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــن
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.