الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

ابي ابيع سيارتي وابتعث على حسابي وابي نصائحكم ارجوكم لا تبخلو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L@wyer
    يآآآآآآآآآرب يوفقك انت وكل من يتمنى الدراسة ويسهلكم الطريق للعلم النافع

سبحان الله ازعل اذا شفت احد مثل حالتك وفي المقابل عندي اخ اتخرج السنة دي من الثانوي واهلي قالولة اختار اي دولة بالعالم وروح وادرس على حسبانا لكن ولاسف رافض وجالس يدج بالشوراع الله يصلحه ويهديه وفي المقابل في شباب وبنات سوا المستحيل عشان يرحو

عموما انا عن نفسي اشجعكم واقولك سوي المستحيل لو انك تروح بال40 الف وتخليها للدراسة عبال ماتنضم للمحلقيه وهناك تشفلك اي وظيفة على الاقل لمصاريفك الشخصية يعني اكل شرب وحاووول تقتصد او اتعرف على شباب ساكنين مع بعض وادخل معاهم في الشقه يعني عشان تدفع على الاقل شيء بيسط وخلي اهلك يرسلولك لو حق الاكل يعني 1000او1500
    او خليهم يتسلفوو لان اذا انضميت بالملحقيه راح يرجعولك فلوسك وردها لهم يعني في النهاية انت الكسبان وماراح يخسرو شيء باذن الله

يعني في النهاية كلماتي لتشجيع وتحميسك
    اتنمنالكمـ التوفيق من كل قلبي انت وللاخت بيسو

ولاتتنازلو عن طموحاتكم ابدا ابدا ابدا

اشكرك ع شعورك الرائع يالغالي

ونصيحه انتبه للاخوك لا يضيع بهالشوارع ترا ما يعرف مصلحه نفسه

لانه مراهق

وبالنسبه لي لازم اجازف وان شالله تنحل

ودمت بود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L@wyer
    بس حبيت انكم تقرو الموضوع دا لاني متاكده اذا مافداكم على الاقل راح يبعث الامل في نفوسكم

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread133574.html

مشكور ع الموضوع الحلو

وربي رفعت من معنوياتي

فديت مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك غلاي
    وين هذا يالغالي

الي 12 الف

ماليزا 30 الف

وانت تقول امريكا 12 الف

تاكد من معلوماتك يا الغالي

ودمت بود

يالغالي خلينا نحسبها اوكي...

المعهد=1200 دولار وزباده على رسوم المعهد 700 دولار اسعار الكتب لكل مستوى بس هذي محلوله تقدر تلاقي الكتب من احد زملائك اللي درسوا قبلك
    السكن راح يكلفك تقريبا واقل احتمال =600 دولار
    المصاريف الخاصه تقريبا = 550 دولار
    يعني كلها تطلع =2350 دولار تقريبا =8812ريال سعودي .. اذا شلنا حق الكتب اللي هو 700 دولار لان امرها انشا الله محلول.
    هذا بالنسبه للي دارسبن على حسابهم الخاص.. وفيه مجال انك تقللها اذا قللت من مصاريفك .
    والمعهد اللي انا خاش فيه يعتبر من ارخص المعاهد في بنسلفينيا . والله يوفق الجميييع انشا الله

وانا اقولك بالغالي هالكلام مو من راسي اقوله لان اخوي قبلي طلع وانا انشا الله بالحقه ومر في نفس اللي قلته لك .
    واتمنالك التوفيق اخوي واتمنى اني ماثقلت علييك...
    7 "
  4. ايش اللي ابتعث على حسابي اصلا انت ماتعرف معنى الكلام اللي انت كاتبه قصدك اطلع على حسابي من اسلوبك يبدو انت انسان غير ناضج وبعدين اقل شي الواحد يطلع فيه 160 الف ريال او اكثر وبعدين حط ببالك انو لازم تكمل 30 ساعه بكالوريوس وبعدين فكر بالضم الي البعثه فلا تبيع ولاشي جمع فلوسك واعقل وبعدين فكر اطلع وبعدين وش فيها جامعات السعوديه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxybabe
    ايش اللي ابتعث على حسابي اصلا انت ماتعرف معنى الكلام اللي انت كاتبه قصدك اطلع على حسابي من اسلوبك يبدو انت انسان غير ناضج وبعدين اقل شي الواحد يطلع فيه 160 الف ريال او اكثر وبعدين حط ببالك انو لازم تكمل 30 ساعه بكالوريوس وبعدين فكر بالضم الي البعثه فلا تبيع ولاشي جمع فلوسك واعقل وبعدين فكر اطلع وبعدين وش فيها جامعات السعوديه؟

من اسلوبك مبين انك انسانه ناضجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.