الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى امريكاء

الى امريكاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي ...الى امريكاء
    سعودي ...الى امريكاء

مبتعث جديد New Member

سعودي ...الى امريكاء غير معرف

سعودي ...الى امريكاء , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ... ؟؟؟! , بجامعة __----__
    • __----__
    • ... ؟؟؟!
    • ذكر
    • ا+ب=ج, oخ/ـ(×)
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 01:13 AM

السلام عليكم كل الموجدين ولي ماهم موجدين انا ابغاء اطرح ما اريد بس باختصار كل الي ابيه
    انا طالب خريج ثانوية قبل سنتين وقدمنا في السعودية ولكن ما استقرينا لانو ما كنت الي ارغب بنسبتي المتدنية بعض الشي النسبه 78 التقدير العام جيد ولكن الحين قرارة اني ادرس في امريكاء وابي واحد يعلمني ايش الي ليه والي عليه لانو انا ماقد رحت امريكاء في عمري

ايش المطلوب من السعودية علما انا من جده يعني باختصار شديد ابغاء الناس الي تمرمطوه ويقلولي في ايش تمرمطوه على شان انا اخطو الخطوه الي بعدها ارجو اني وصلت الي ابيه باختصار

ملاحظة /
    ابي ادرس على حسابي تقريبا 6 اشهور وانا في 6 اشهوروبعدها بحول مبتعث
    - كم تقريبا تكليف 6 اشهور
    -وكيف انظم على مبتعث
    -واي ولاية افضل للناس الي بتدرس وافضل معهد وطبعا ولاية رخيصه

الموضوع للناس الي مجربه ما ابي اي احد يفتي من عنده

كما اشكر منتدى مبتعث على ما يقدمه من معلومات وخدمة للطلاب خارج المملكة وداخلها واشكر صاحب المنتدى او ملاك المنتدى على التقدم الملحوظ في خدمة الدارسين خارج ارض الوطن والشكر موصول ايضاء الى المشرفين والمشرفات ولا ننساء الادريين وجميع الاعظاء على التعاون والترابط لخدمة اخوننا الطلاب في جميع المراحل الثلاثة

و أسأل الله بمنه وكرمه وجوده أن يرينا في أعداء نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ما يشفي به صدورنا، وأن يهلكهم ويدمرهم تدميرا إنه على كل شيء قدير.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين،،،

منا وإليكم والسلام عليكم

2. أولاً
    يجب عليك الحصول على قبول من معهد لغة معترف فيه من قبل الوزارة
    والحصول على قبول جامعي من جامعة معترف بها في التخصص وليست موقفة بسبب التكدس
    والتقديم على الفيزا الامريكية

ثانيا
    حاول الحصول على امر اركاب لان له دور في سرعة الانضمام للبعثة
    لانه هالفتره نسمع عن تطبيق قرار 30 ساعة اكاديمية للبكالوريس و 9 ساعات للماستر

طبعا اسعار المعاهد تختلف من ولاية الى اخري و من قوة المعهد من عدمها

من الولايات الرخيصة ويوجد فيها الكثير من السعودين هي اوهايو .. عندك ايضا اورقن الي لايوجد عليها اي ضرائب

أقرأ في المنتدى وشوف ماهي الولاية الي تناسبك

تحياتي

THE HOPE
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ...الى امريكاء
    اخوي والله اشكر من كل قلبي على الخدمة بس لي يطمان قلبي يليت توضحلي هذي الصوره وليست موقفة بسبب التكدس
    يعني الابتعاث من قبل وزارة التعليم العالي توقف للجامعة الموقوفة لكثرة الطلاب السعوديين فيها لكن اذا تبي تدرس فيها على حسابك ما راح احد يمنعك
    7 "
  4. اول شي اكتب امريكا صح بعدين تعال ..
    ( امزح)
    الولايات الرخيصة ترا مملة وفيها خيلان ومافي امان .. انصحك تروح ولاية متوسطة ..
    جيب قبول معهد وجامعة ( الجامعة قبولها صعب بسبب نسبتك + متخرج من سنتين .. مو صعب مرة .. بس مو اي جامعة تديك قبول )
    المعهد موضوعه سهل تخلصه في اسبوعين وتقدم فيزا وتجي تفتح ملف وعلى ولايتك ..
    اي سؤال محدد قلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.