الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع الملحقية في واشنطن...

موقع الملحقية في واشنطن...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج الخدمه
    بالنسبة للاسعار.. ممكن تلقاها في موقع الشركات (عادة تكون اغلى في موقع الشركات من الاسعار برا).. أو ممكن تدخل لموقع امزون Amazon.com: Online Shopping for Electronics, Apparel, Computers, Books, DVDs & more وتقارن الاسعار بنفسك.. بس بشكل عام ممكن تشتري بـ 700 دولار جهاز ممتاز.. وفقه اجهزه كويسه بـ 500 و 600 دولار..

او ممكن تدخل رقم الموديل في امازون وتقارن بين سعره هنا وسعره عندكم..

يعطيك العافيه اخوي وضحت لي الصوره بشتري من هناك احسن . . .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oomy
    ولو انه استفسار خارج النطاق ..
    رحت بقص تذكرة داخليه واشنطن تكساس .. طلع سعرها ذهاب فقط 3000 ريال عند الطيار ..
    رغم ان هالكلام قبل بشهر ونص من الرحله ولقيت موقع الشركه بالانترنت رخيص السعر وسعره 100 دولار

وش السبب ؟

انا رحت للطيار عشان احجز من واشنطن لشيكاقو طلعت علي التذكره ذهاااب بـ 1000ريال تركته ورحت مكتب سياحي صغير جنب مركز المدينة وحجزت من عنده نفس الرحلة بــ 450 ريال بس واخذت التذاكر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    يعطيك العافيه اخوي وضحت لي الصوره بشتري من هناك احسن . . .

انا رحت للطيار عشان احجز من واشنطن لشيكاقو طلعت علي التذكره ذهاااب بـ 1000ريال تركته ورحت مكتب سياحي صغير جنب مركز المدينة وحجزت من عنده نفس الرحلة بــ 450 ريال بس واخذت التذاكر ..
    تقدر تعطيني بيانات الهذا وش اسمه المكتب اللي تقول ؟

يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    اخوي خارج الخدمة الله يعطيك العافية على كل ما سويتة

عندي كم استفسار ابيك تفيدني فيه انت اواي واحد عنده خلفية بهالموضوع

1- انا دراستي في مدينة (باوستن) وانا بطلع لواشنطن زي ما قلتلك علشان افتح ملف وانا الى الان شايل هم روحتي من واشنطن الى باوستن وغير هذا كيف اتفاهم مع العائله مع اني بالغة الأنجليزية مررة ميح يعني ما اعرف شي وبصراحة ابيكم

تقولن لي رايكم وايش الحل المناسب

2--انا بطلع على الخطوط السعودية هل بحصل معاي طلاب علشان افهم منهم الشي الثاني هل بحصل باص الملحقية ولا

3- فلوسي كيف اشيلها معاي عن طريق شيك سياحي اول احول العملة من السعودية احسسن وش تشووفن افضل

4-ابي اعرف الملحقية كم يوم وافتك منها يعني من اول مرة افتح ملف وارتاح ولا يوعدوني بكرة....وكذا

الفنادق بستأجر بفندق الملحقية الى تقول علية قل 70 دولار والتاكسي من هذا الفندق للملحقية كم يودي

5-بعدين الأكل والشرب يعني الي ابي افهمه كم اشيل معي فلوس من هنا لواشنطن لأني لو وصلت مدينتي اكيد بفتح حساب وتزين الأوضاع

6- لألتحاق بالبعثة قفلوه ولا بس كلام فاضي والنظام الي يقول 60 ساعه طبقوه ولا نفس الشي كلام فاضي

تحياتي لكم
    انا بجاوب عليك رغم ان رحلتي بـ28 اكتوبر لكن بشرح لك وش السالفه :$ .. على حسب مابحثت ..

1. اصلن مارحت انت للعايله الا انك ماتعرف انجليزي فهم متفهمين .. ومع الكلام والطقطقه الخفيفه راح تفهم .. وهم راح يحاولون يتكلمون معك .. حسب نوع العايله ..
    روحتك من واشنطن لأوستن .. عاديه احجز حجز داخلي .. واذا ركبت الليموزين عطه بس التذكره وهو بيوديك للبوابه .. وهناك ماراح تضيع .. راح تسأل من مجرد ماتوري احد التذكره بس حاول تروح قبل الرحله بـ4 ساعات علشان تضمن نفسك ..

2. الخطوط السعوديه غالباً تصير فول .. وبتلقى ناس رايحين اكيد .. وبتحصل كثير بعد .. وباص الملحقيه يكون موجود ينقل للفندق ..
    طبعاً احتياطاً انت خذ عنوان الفندق علشان لو مالقيت .. تروح تسكن فيه ..

3. اذا معك فيزا اوكي .. واخوياي يقولون صرافة الراجحي تفي بالغرض يعني تكفيك وتصرف من هناك من شبكة ATM بس انت عارف هذي الظاهر ياخذون فايده .. أسأل بنك الراجحي او نفس بنكك ويعلمونك كم العموله على السحبه ..
    وانصحك تاخذ معك الف دولار كاش .. احتياط وتقسمهم قسمين .. طبعاً .. اذا وصلت هناك وفتحت حساب عادي الوضع تحول من السعوديه لكن الصرافه تفي بالغرض واخوياي كانو يصرفون من الراجحي لين فتحو حساب

4. الملحقيه مادري بالضبط لكن انا مثلك .. اخذت 3 ايام ورحلتي باليوم الثالث .. احتياطاً يعني ..
    وحاول رحلتك لأوستن تكون بالنهار علشان احسن تعرف الديره بالنهار وتشوف وضعك ..

6. لايهمك اللي يقولون قفل او فتحو او للحين .. رح وان شاء الله ربك ييسهرها .. لو اعتمدت على كذا ماراح تفلح .. بس حاول تدبر لك امر اركاب .. او دبر واسطه هنا لو فراش ..
    وزبن اوراقك هنا علشان احد يراجع لك .. وخذ نسخ من اوراقك وصورة بطاقة الأحوال وهيك

بالنسبه للساعات هي 30 ساعه بالجامعه .. مو 60 ..

وبالتوفيق لك .. بس متى رحلتك ؟؟ يارب انها معي :$
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oomy
    تقدر تعطيني بيانات الهذا وش اسمه المكتب اللي تقول ؟

يعطيك العافيه

شوووووف تروح طريق المدينة الطالع تشوف مركز المدينة اللي بعد مركز الشعله اول ماتوصل مركز المدينة لف يمين بعده تدخل على مواقف سيارات وقدامها مكاتب سياحه وكمبيوتر على اليمين تشوف مكتب صغير اسمه الاجنحه الجوية للسفر والسياحه رقمه 026425768 ادخل عنده تلقى واحد باكستاني دقن كلمه واحجز من عنده ... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    اخوي خارج الخدمة الله يعطيك العافية على كل ما سويتة

عندي كم استفسار ابيك تفيدني فيه انت اواي واحد عنده خلفية بهالموضوع

1- انا دراستي في مدينة (باوستن) وانا بطلع لواشنطن زي ما قلتلك علشان افتح ملف وانا الى الان شايل هم روحتي من واشنطن الى باوستن وغير هذا كيف اتفاهم مع العائله مع اني بالغة الأنجليزية مررة ميح يعني ما اعرف شي وبصراحة ابيكم

تقولن لي رايكم وايش الحل المناسب

2--انا بطلع على الخطوط السعودية هل بحصل معاي طلاب علشان افهم منهم الشي الثاني هل بحصل باص الملحقية ولا

3- فلوسي كيف اشيلها معاي عن طريق شيك سياحي اول احول العملة من السعودية احسسن وش تشووفن افضل

4-ابي اعرف الملحقية كم يوم وافتك منها يعني من اول مرة افتح ملف وارتاح ولا يوعدوني بكرة....وكذا

الفنادق بستأجر بفندق الملحقية الى تقول علية قل 70 دولار والتاكسي من هذا الفندق للملحقية كم يودي

5-بعدين الأكل والشرب يعني الي ابي افهمه كم اشيل معي فلوس من هنا لواشنطن لأني لو وصلت مدينتي اكيد بفتح حساب وتزين الأوضاع

6- لألتحاق بالبعثة قفلوه ولا بس كلام فاضي والنظام الي يقول 60 ساعه طبقوه ولا نفس الشي كلام فاضي

تحياتي لكم
    أول شي.. انا أعتذر على التأخر للضروف الدراسيه..

بالنسبة لأسئلتك.. راح أجاوبك باللي أقدر عليه واللي أعرفه..

بالنسبة لسؤالك الأول.. أنا جاوبت عن الجزء الأول في واحد من ردودي اللي قبل.. بس بعيده لك.. ممكن تحجز عن طريق المواقع المعروفه مثل expedia.com.. الموقع مره سهل ومن المواقع اللي جدا موثوقه.. كل اللي تحتاجه كردت كارد وطابعه.. والكردت كارد ممكن تستخدم حق واحد من أخوياك إذا ماعندك.. وهو أرخص من كل المكاتب اللي في السعوديه..
    الجزء الثاني من سؤالك.. بالنسبة للعائله.. أنا ماعندي خبره.. أنا جيت هنا وكان التوفل معي.. فما كنت احتاج أتعامل مع عائله..

سؤالك الثاني.. (عادة) الخطوط السعوديه تكون مليانه سعوديين.. و(عادة) الملحقيه ترسل الباص الخاص فيهم هناك.. وراح تلقى واحد إذا طلعت من الأمقريشن رافع لوحه الملحقيه.. وبما أنك سعودي إن شاء الله راح ياخذك معاهم في الباص..

سؤالك الثالث.. حول مبلغ وخذه معك بين الـ 500 إلى الـ 1000 دولار.. بطاقة الراجحي أو البطاقات الصراف العاديه تشتغل هنا.. بس تأكد من البنك اللي حسابك عنده إن بطاقتك دوليه مو محليه.. وإذا وصلت ديرتك أسحب الحد الأعلى بشكل يومي.. وحوله على حسابك الأمريكي.. أعتقد اكثر الصرافات في أمريكا حدها الأعلى 800 دولار..

سؤالك الرابع.. يوم واحد يكفي ويزيد.. بس تأكد أن مايكون يوم اجازه (السبت أو الأحد).. أو واحد من الأجازات الرسميه للملحقيه.. والأجازات كلها راح تلقاها في موقع الملحقيه..

وإذا سكنت في الفندق اللي الملحقيه يحطون فيه الطلاب.. مفروض تقدر تروح مع الطلاب حقين الملحقيه.. أنا قلت مفروض.. وعلى فكره.. أنا ماقلت 70 دولار.. أنا قلت بين الـ 70 والـ 90 دولار..

التكسي راح يكلفك حول الـ 60 دولار.. إذا لازم تروح بالتكسي..

سؤالك الخامس.. جاوبت عليه قبل..

سؤالك السادس..الملحقيه ماينعرف لها.. رسميا الأيقاف وقفوه.. بس فيه ناس ظموهم بالبعثه بعد ماوقفوه.. فما أدري وش وظعهم بالزبط.. يعني مالهم ستاندر.. كلها على التوفيق والواسطه..

والمطلوب 30 ساعه دراسيه للبكالوريس مو 60 ساعه..

بالتوفيق أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامكان لاوطن
    والله انا مافهمت شيئ صعبه صعبه مره خصوصا اني بنت واخوي بعد اللي بيروح معي صغير ولا عنده شيئ
    يارب سهل ولا تعسر
    وشي اللي مافهمتيه أختي.. هذا الموقع أوجد لمساعدت الطلاب.. وإن شاء الله نقدر نخدم..
    7 "
  7. يعطييك العافية اخوي دحوووم وشكرا على الأجابات الكافية

والله يوصلك لأمريكا بسلامة

اخوي دحوم ما اتوقع اني قريب من موعد رحلتك لأني 8-11-هـ

عندي موعد السفارة الأمريكية بالرياض

ويمكن شهر على بال ما يصدرو التأشيرة

يعني بعد شهر انشاءالله

تصير انت هناك الولد الفاهم يصير
    استفسر منك عن كل شي

تحياتي لك
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.