الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقع الملحقية في واشنطن...

موقع الملحقية في واشنطن...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    بس يا اخوي (خارج الخدمة )

ما تقدر تجيب لي وصف الفندق الي يودون له الطلاب المبتعثين علشان اسكن هناك واروح تاكسي عادي اذا على كلامك 70 دولار اكيد

رخيص وثاني شي بتحصل ناس مبتعثين اكيد مراح تضيع ياليت تعطيني وصف الفندق حق الملحقية الي تقول عليه

تحياتي لك
    اذا بتجي على الخطوط السعوديه بتلقى حقين الملحقيه يستقبلون الطلاب خذ الوصف اذا على حسابك او رح معهم وبيعطونك تخفيض وفيه ناس هناك تقدر تعرف عليهم وتنزل معهم جميع للداون تاون ..

وبكذا تقل التكلفه بالنقل وهيكـ ..

هذي نصيحتي ..

واخوي خارج الخدمه اكيد عنده علم بالمدينه ليت يعطينا فكره وش افضل شي ينزار فيها خلال اليومين ..
    وهل تنصح الواحد يشتري لابتوب من هناك او من السعوديه احسن ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    لا يا عزيزي انا متأكد انه 192 $
    عزيزي من خلال موقع Agoda.com بتلاقي الحجوزات أرخص
    انا مجرب الموقع كثييير ببريطانيا و ماليزيا و دبي

بس يتطلب كريدت
    انا كان قصدي الـ4 ليالي مادري الثلاث ليالي مجموعها 591$
    لأنه سأل من متى لمتى السكن وقلت له من 28 إلى 31 ..وعطاني السعر كامل مع التاكس (الضريبه)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    بس يا اخوي (خارج الخدمة )

ما تقدر تجيب لي وصف الفندق الي يودون له الطلاب المبتعثين علشان اسكن هناك واروح تاكسي عادي اذا على كلامك 70 دولار اكيد

رخيص وثاني شي بتحصل ناس مبتعثين اكيد مراح تضيع ياليت تعطيني وصف الفندق حق الملحقية الي تقول عليه

تحياتي لك
    والله يا أخوي.. ودي أخدمك.. بس مني متأكد من أسم الفندق.. أعتقد أنه quality inn & suites بس مني متأكد.. ممكن تراسل الملحقيه وراح يعطونك عنوانه..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oomy
    اذا بتجي على الخطوط السعوديه بتلقى حقين الملحقيه يستقبلون الطلاب خذ الوصف اذا على حسابك او رح معهم وبيعطونك تخفيض وفيه ناس هناك تقدر تعرف عليهم وتنزل معهم جميع للداون تاون ..

وبكذا تقل التكلفه بالنقل وهيكـ ..

هذي نصيحتي ..

واخوي خارج الخدمه اكيد عنده علم بالمدينه ليت يعطينا فكره وش افضل شي ينزار فيها خلال اليومين ..
    وهل تنصح الواحد يشتري لابتوب من هناك او من السعوديه احسن ؟
    حياك الله أخوي.. مشكله واشنطن كبيره.. ومشتته.. إذا ماتعرف للمترو والباصات راح تكلفك كثير.. بس بشكل عام راح أعطيك بعض الأماكن اللي قريبه من الملحقيه..

أول شي.. جورج تاون.. تروح لها مشي من الملحقيه.. منطقه رايقه وشكل المباني فيها حلو.. طبعا معروفه للتمشي والتسوق والأكل..

الشي الثاني.. الداون تاون حق دي سي.. انا أحبه خاصه الصبح.. العالم والحركه فيه حلوه.. وتعطيك فكره عامه كيف الشعب الأمريكي عملي.. وبنفس الوقت يمكن تمر وتشوف أضراب ولا مضاهرات سلميه.. أنت وحظك.. تخبر الشعب السعودي يحب هالأشياء.. وفيه متاحف كثيره هناك إذا كان لك رغبه في المتاحف..

الشي الثالث.. فيه البيت الأبيض.. قريب من الداون تاون والملحقيه.. بس لازم تاخذ تكسي لأنك بتضيع.. وفيه الحديقه اللي جمبه..

الأشياء الثانيه بعيده.. بس راح أذكرها بعضها.. فيه تايسون مول.. وفاشن سينتر(مو بعيد عن البنتاغون).. والبنتاغون (مو بعيد عن الملحقيه).. وإذا تحب الملاهي فيه 6 فلاقز.. طبعا فيه منها أشياء موب بعيده مره.. وفيه أشياء منها بعيده مره..

بالنسبة للاب توب.. خذه من هنا.. الأسعار هنا مره رخيصه.. وإذا كنت تبي شي متخصص أو مواصفات أنت تختارها أو تبغى أبل.. ممكن تطلب من المواقع حقت الشركات.. وأكثرها تعطي تخفيض للطالب..

أتمنى أني أفدتك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oomy
    انا كان قصدي الـ4 ليالي مادري الثلاث ليالي مجموعها 591$
    لأنه سأل من متى لمتى السكن وقلت له من 28 إلى 31 ..وعطاني السعر كامل مع التاكس (الضريبه)
    بالضبط عزيزي ، و أنا حطيت لك سعر اليوم اللي هو 192 $ و التاكس 5 $ عن كل يوم

(192 +5 ) * 3 أيام = 591 $
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    الداون تاون حق دي سي <<<<< وش هذا مدينه او مول او ملاهي

معليش على السؤال بس اسمع كثير ولا انا عارفة
    الداون تاون تعني وسط المدينه.. وعادة هي منطقة المكاتب والمباني والشركات..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    بالضبط عزيزي ، و أنا حطيت لك سعر اليوم اللي هو 192 $ و التاكس 5 $ عن كل يوم
    التاكس أكثر من 5$ باليوم.. إذا ماكنت غلطان التاكس في DC حول الـ 14.5% للفنادق.. بس مني متأكد 100%.. بس بشكل عام هو اكثر من 5$ دولار باليوم بكثير..

بالنسبة للحسبة اللي حسبتها بعد ما أضفت الرد هذا .. فهي غير صحيحه.. اسعار الفندق موب ثابته.. يعني ممكن تحجز ثلاث أيام ورا بعض.. اليوم الأول بـ 190 والثاني 160 والثالث 195 دولار..غير كذا يختلف على حسب يوم الحجز.. وحسب الوقت والسيزون..
    7 "
  6. ولو انه استفسار خارج النطاق ..
    رحت بقص تذكرة داخليه واشنطن تكساس .. طلع سعرها ذهاب فقط 3000 ريال عند الطيار ..
    رغم ان هالكلام قبل بشهر ونص من الرحله ولقيت موقع الشركه بالانترنت رخيص السعر وسعره 100 دولار

وش السبب ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    ^^ لو سمحت ابغا اعرف على كم اسعار الاب توب عندكم غالي ولا رخيص حدود كم يعني ؟؟
    بالنسبة للاسعار.. ممكن تلقاها في موقع الشركات (عادة تكون اغلى في موقع الشركات من الاسعار برا).. أو ممكن تدخل لموقع امزون Amazon.com: Online Shopping for Electronics, Apparel, Computers, Books, DVDs & more وتقارن الاسعار بنفسك.. بس بشكل عام ممكن تشتري بـ 700 دولار جهاز ممتاز.. وفقه اجهزه كويسه بـ 500 و 600 دولار..

او ممكن تدخل رقم الموديل في امازون وتقارن بين سعره هنا وسعره عندكم..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oomy
    ولو انه استفسار خارج النطاق ..
    رحت بقص تذكرة داخليه واشنطن تكساس .. طلع سعرها ذهاب فقط 3000 ريال عند الطيار ..
    رغم ان هالكلام قبل بشهر ونص من الرحله ولقيت موقع الشركه بالانترنت رخيص السعر وسعره 100 دولار

وش السبب ؟
    عادي وانا اخوك.. هذا يسمونه استغلال.. اذا جيت تحجز احجز اون لاين..عندك اكثر من موقع اون لاين بس تحتاج كردت كارد.. اشهرها expedia.com و orbitz.com
    7 "
  8. اخوي خارج الخدمة الله يعطيك العافية على كل ما سويتة

عندي كم استفسار ابيك تفيدني فيه انت اواي واحد عنده خلفية بهالموضوع

1- انا دراستي في مدينة (باوستن) وانا بطلع لواشنطن زي ما قلتلك علشان افتح ملف وانا الى الان شايل هم روحتي من واشنطن الى باوستن وغير هذا كيف اتفاهم مع العائله مع اني بالغة الأنجليزية مررة ميح يعني ما اعرف شي وبصراحة ابيكم

تقولن لي رايكم وايش الحل المناسب

2--انا بطلع على الخطوط السعودية هل بحصل معاي طلاب علشان افهم منهم الشي الثاني هل بحصل باص الملحقية ولا

3- فلوسي كيف اشيلها معاي عن طريق شيك سياحي اول احول العملة من السعودية احسسن وش تشووفن افضل

4-ابي اعرف الملحقية كم يوم وافتك منها يعني من اول مرة افتح ملف وارتاح ولا يوعدوني بكرة....وكذا

الفنادق بستأجر بفندق الملحقية الى تقول علية قل 70 دولار والتاكسي من هذا الفندق للملحقية كم يودي

5-بعدين الأكل والشرب يعني الي ابي افهمه كم اشيل معي فلوس من هنا لواشنطن لأني لو وصلت مدينتي اكيد بفتح حساب وتزين الأوضاع

6- لألتحاق بالبعثة قفلوه ولا بس كلام فاضي والنظام الي يقول 60 ساعه طبقوه ولا نفس الشي كلام فاضي

تحياتي لكم
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.