الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار تركيب تقويم الأسنان بأمريكا .. استفسارات بسيطه :$

اسعار تركيب تقويم الأسنان بأمريكا .. استفسارات بسيطه :$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههههههه اما عند بيطري ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انا مادري بس اعرف ان التامين الجديد حق الملحقية يضمنلك 5000 دولار في السنة حق الاسنان زي ماهم مرسلين لي هذا اللي اعرفة كيف الطريقة والله ماعرف
    7 "
  2. التقويم مايدخل في التأمين

ويكلف في امريكا من 4000 إلى 6000 بس على فكره ماتدفعها كلها مره وحده
    تدفع 1500أو 1300 اول مره بعدين كل جلسه شد تدفع عليها 200 إلى 250 على حسب الحاله

وبعدين اللي مركبين في السعوديه ترى إذا جيتو هنا الدكتور مايرضى يشتغل على القديم لازم يركب لك واحد ويبدأ يشد
    يعني لا تقول انا ابي بس شد لازم يغيره لك
    7 "
  3. دانه يعني نظام الأقساط عندهم للتقوم شامل اغلب العيادات ؟
    لأن الصراحه ممكن الواحد يدفع 1500 دولار دفعه ويقسط 200 لكن يدفع 2000 ويقسط 400 صعبه بقوه بعد

وبرايك وش افضل عياده متخصصه بالتقاويم بأمريكا ؟ ولا مافيه عيادات معروفه ؟

هذا شي ..
    الشي الثاني .. ان اللي يركبون التقاويم لازم يشيلون سن من فوق يمين وسن من فوق يسار وتحت نفس الوضع ..
    هل خلع الأسنان يشمله التأمين خصوصاً اذا كان تأمين معهد Els
    7 "
  4. العيادة الثانيه ردت ..
    بس شكلهم خربوها بزياده .. اقول وشوله تقويم وعوار راس وهذا .. <_ تحطم المسيكين الدعوه 15 الف دولار :/

إليكم خطابهم <_ لغوي الولد

Subject: RE: Enquiry from Question from Website
    Date: Tue, 13 Oct 2009 07:17:30 -0500
    From: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    To: *****

Thanks you for your enquiry. The cost of straightening your teeth depends on many things. It is very difficult to determine this without doing a thorough exam. The cost in US dollars can range from a low of $3,500.00 to $15,000.00. You can straighten teeth with traditional orthodontic treatment or with porcelain veneers. We would be happy to see you as a patient; once you get settled into your studies please give us a call.

Dale J. Brant, DDS
    Charles Campbell, DDS
    888.790.0309

From: abdulrahman [mailto:******]
    Sent: Sunday, October 11, 2009 10:06 PM
    To: Cosmetic Dentistry Center
    Subject: Enquiry from Question from Website

hi,
    i want ask about price of (Straightening teeth) if i need to do it in my teeth .. how much price ? in USD becuse i wanna come to USA to study ..
    can u tell me ?
    thank you

---

الترجمه حقتهم ..
    شكرأ لك على السؤال . تكلفة تقويم الأسنان تعتمد على اشياء كثيره . من الصعب تحديدها بدون إجراء اختبار . تبدأ الأسعار كحد أدنى من 3500$ إلى 15000 (خمسطعش الف دولار يستهبلون شكلهم) ويمكنك تقويم الأسنان مع العلاج التقويمي التقليدي مع القشرة أو الخزف. سيكون من دواعي سرورنا أن نراكم ؛ عندما تستقر في دراستك الرجاء الاتصال علينا.

=========

افلقوني ان دقيت
    بايع عمري انا .. بس ننتظر رد ندى :$

والله يسهل درب الجميع .. شكلي قررت اكسر سنوني واركب بلاستيك .. والله يخلي المغذي لووول
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.