الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار تركيب تقويم الأسنان بأمريكا .. استفسارات بسيطه :$

اسعار تركيب تقويم الأسنان بأمريكا .. استفسارات بسيطه :$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بحكم أن السفره ماراح تكون إلا بنهاية شهر واحد بمشيئة الله راح اتخذ الاجراء التالي اولاً ابتكلم مع الدكتور عن هالوضع الي حاصل وابقترح عليه ان الشد يكون كل اسبوعين بدال ماهو كل شهر وبكذا بتتقلص المده واذا الدكتور رفض الفكرة راح اشيله قبل السفره سواء ضبط الوضع ولا ماضبط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    بحكم أن السفره ماراح تكون إلا بنهاية شهر واحد بمشيئة الله راح اتخذ الاجراء التالي اولاً ابتكلم مع الدكتور عن هالوضع الي حاصل وابقترح عليه ان الشد يكون كل اسبوعين بدال ماهو كل شهر وبكذا بتتقلص المده واذا الدكتور رفض الفكرة راح اشيله قبل السفره سواء ضبط الوضع ولا ماضبط

قل الحمد لله ان الله يسر لك البتعثه

والتقويم الي كلنا متوقين فيه

يحلها ربك لو تصرف هنالك اكثر من الرياض ما عندك مشكله

انت بس جب لي قبول والتقويم هيييين
    7 "
  3. انا ليا بس شهر ونص مركبة هههههه والمشكلة مركبة في عيادة مرة غالية
    يعني دافعة بلاوي الين دحين
    قلي الدكتور تحتاجي بس سنة ونص يعني لسى باقيللللللللللي
    انا قالي اول واحد انه امريكا التقويم ارخص من هنا .هو عاش هناك بس من زمااان من قبل 8 سنوات يمكن
    معقول مايرضوا يشدوا التقويم لازم يشيلوه ويركبوه تاني؟؟؟ متاكده من معلومتك؟؟ اكيد عادي يشدوا خصوصا لمن نجيب الاشعة وكده

واالله مشكلة
    7 "
  4. وانا الي قاعده افكر اركب هناك ههههههههههههههههههههههههههههه

بس يمكن هذي العيادات الي لها مواقع ع الإنترنت معروفه واسعارهم غاليه عشان سمعتهم
    بس يمكن فيه عيادات ثانيه مو معروفه شغلهم مضبوط وارخص .. تراهم مثلنا تختلف الأسعار من مكان إلى اخر

و ان شاء الله اول ما اوصل امريكا اتأكد لكم
    7 "
  5. تصدق ياخوي عدلت اسناني في المستشفى

كله على حساب التأمين الي عندي

وانا صرت كدا O_o لمن قال لي الدكتور ان التامين غطى كل شي

وقلت له عن التقويم,, قال على التأمين وانتي تسلمي بس 800 دولار او اقل والله مو داكره

الله يووفقك ان شاء الله

دور على المستشفى الي يتعامل مع التامين والله يوفقك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.