الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معلومات عن نيويورك ياليت يدخل !!

اللي عنده معلومات عن نيويورك ياليت يدخل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7asis mshtag
    a7asis mshtag

مبتعث مستجد Freshman Member

a7asis mshtag الولايات المتحدة الأمريكية

a7asis mshtag , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج , بجامعة pace
    • pace
    • خريج
    • ذكر
    • New York, New York
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 12th, 2009, 06:54 PM

السلام عليكم

انا جاني قبول في نيويورك في جامعة Pace University

وهذا موقع الجامعه http://www.pace.edu/pace/
    New York City Westchester

ياليت اللي عنده اي معلومه عن الجامعه او المدينه والسكن يفديني

ويعطيكم العافيه
  2. هي في منهاتن , تقع بين ناطحات سحاب

تحتاج لنقل مواصلات انا كنت افكر فيها واخذت شوية معلومات عنها

طبعاً منهاتن غاليه جداً ويمكن اكثر من نص راتبك اذا بتروح بعثه , راح يروح على السكن فما بالك المعيشه والملابس والنقل وغيره

انصحك انك تدور غيرها اذا ماتبي مكان غالي مره . واذا احتدت الامور ادرس اللغه هناك وقيّم الامور هل تستطيع الاستمرار ولا لأ
    7 "
  3. تعتبر اعلى نسبة مرض بإنفلونزا الخنازير نيويورك ..
    نسبة المصابين 10بالميه من السكان .. يعني 800 الف مصاب بإنفلونزا الخنازير .. والمعيشه مره غاليه فيها
    اذا عندك دخل غير دخل الدوله براحتك لكن كنصيحه ماتصلح الدراسه فيها براتب كذا ..

والله يسهل دربك :$
    7 "
  4. زي ماتفضلوا الشباب....نيويورك غاليه جدا ....انا زرت المدينه...مدينه مناسبه للسياحه وقضاء ايام معدوده بها...مدينه مزدحمه...انا ادرس بمدينه جامعيه صغيرفي ولايه بينسيلفينا.....استطيع ان اوفر من مكافاه البعثه.....لكن كما تفضل الاخوان اذا لم يكن لك مدخول مادي غير مكافاءه البعثه.....فانصحك بالتقديم الى جامعات اخرى في مدن ارخص واقل اكتظاظا من مدينه نيويورك..
    بالتوفيييق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_in_penn
    زي ماتفضلوا الشباب....نيويورك غاليه جدا ....انا زرت المدينه...مدينه مناسبه للسياحه وقضاء ايام معدوده بها...مدينه مزدحمه...انا ادرس بمدينه جامعيه صغيرفي ولايه بينسيلفينا.....استطيع ان اوفر من مكافاه البعثه.....لكن كما تفضل الاخوان اذا لم يكن لك مدخول مادي غير مكافاءه البعثه.....فانصحك بالتقديم الى جامعات اخرى في مدن ارخص واقل اكتظاظا من مدينه نيويورك..
    بالتوفيييق
    بما انك تدرس ببنسلفانيا ..
    وش رايك بـ Clarion لأن قبول الجامعه عندي بجامعة كلاريون
    اقصد رايك بالمدينه ورايك بالجامعه ..

وسوري شكلي حرفت الموضوع
    7 "
  6. يعطيكم العافيه على المعلومات

بس انا االي قرأته انها تبعد عن منهاتن 30 دقيقه يمكن

ان المعهد تبع الجامعه له مبنى لحاله بعيد عنه اشوي

لكن انا مشكلتي بسكن كيف اقدر انسق او اعرف كم اسعار السكن هناك

ياليت اللي عنده معلومه يفيدني
    7 "
  7. دحومي.....
    Clarion هي مدينه صغيره جدا.....تقع على مسافه 161 كيلومتر شمال شرق مدينه بيستبرغ المعروفه....عدد سكانها يقارب 7 الف نسمه....وهناك 7100 طالب بهذه المدينه الجامعيه .....اما بالنسبه للجامعه....هي جامعه مصنفه على مستوى الولايات المتحده الامريكيه.....ومعظم الدرجات العلميه التى تمنحها الجامعه .....هي درجات علميه في البكالوريوس ...حيث ان هناك 5900 طالب يدرس البكالوريوس بهذه الجامعه........وهناك 1125 طالب يدرسون الماجستير بهذه الجامعه......واغلب الدرجات الممنوحه في درجه الماجستير هيى في التربيه Education
    بتخصصات مختلفه....فهناك ماجستير تربيه في تخصص الرياضيات...وفي تخصص اللغه الانجليزيه...وفي تخصص التاريخ...الخ وهناك ايضا ماجستير تمريض في مجاالات متعدده في علم التمريض (التربويه والاسريه)
    وكذلك هناك ماجستير تربيه خاصه....وماجستيير ادراه اعمال. كما تلاحظ يغلب على الدرجات العمليه في مرحله الماجستير بهذه الجامعه الطابع التربوي........
    بالنسبه للولايه التي تقع بها هذه المدينه وهي ولايه بينسيلفينيا ....هي ولايه جميله...ذات طبيعه خلابه....تشاهد بها جميع فصول السنه...وسكان هذه الولايه مسالمين وراقيين في تعاملهم مع الاخرين.......اتمني اكون افدتك
    بالتوفيييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.