الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول ماجستر ( MBA ) او ENGINEERING MANAGEMENT

ابي قبول ماجستر ( MBA ) او ENGINEERING MANAGEMENT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.FAHD
    ENG.FAHD

مبتعث جديد New Member

ENG.FAHD الولايات المتحدة الأمريكية

ENG.FAHD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • denver, co
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 03:53 AM

السلام عليكم

اتمنى من اللي يقدر يساعدني

عندي قبول معهد وفيزا(F1 )

بس للحين ما جبت قبول جامعه وانا طالع على حسابي ان شاء الله فــ ياليت من اللي يقدر يحيب لي قبول

علما اني عندي بكالوريس INDUSTRIAL ENGINEER

بس ما عندي لا TOEFL ولا GMAT

ابي قبوول مشروط

المشكله كل المشكله ان دراستي تبتدي بالمعهد في 16 الشهر الجاي ولازم اكون هناك بالموعد وحاس اني متورط لان ما عندي قبول جامعه الى الان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    تبي ENGINEERING MANAGMENT أو MBA بالتـحـديـد ؟ ولمن الأفـضلـية ؟ وكم مـعـدّلك ؟
    انا ابي MBA اكثر بس وانا اخوووك او ENGINEERING ماني قادر اتشرط ابد ابي اي شي دراستي تبدا بعد شهر وقلبي موجعني والله كثر مااتمنى اروح مالي خااطر وانا ماعندي قبول يعني خااايف اتورط بصراحه فعلا والله عجزت وانا ادور واكلم بالجوال الجامعات والاغلبيه ماعندهم قبول مشروط
    معدلي 2.90 من جامعه الملك سعود
    ومنظمه WES مقيمته 2.72 من 4

يعني تدري وش اكثر شي قاهرني ان الموضوع سار عندي نفسي
    مرات اقول ليه اكثر شي اتمناه بحياتي ماني قادر اخذه
    تخيل البروفايل بكتشر حقي بالنت لووق علم امريكا ومكتوب عليه رايح رايح
    من كثر ماني حاب ادرس فمريكا
    والله شي يقهرر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.FAHD
    انا ابي MBA اكثر بس وانا اخوووك او ENGINEERING ماني قادر اتشرط ابد ابي اي شي دراستي تبدا بعد شهر وقلبي موجعني والله كثر مااتمنى اروح مالي خااطر وانا ماعندي قبول يعني خااايف اتورط بصراحه فعلا والله عجزت وانا ادور واكلم بالجوال الجامعات والاغلبيه ماعندهم قبول مشروط
    معدلي 2.90 من جامعه الملك سعود
    ومنظمه WES مقيمته 2.72 من 4

يعني تدري وش اكثر شي قاهرني ان الموضوع سار عندي نفسي
    مرات اقول ليه اكثر شي اتمناه بحياتي ماني قادر اخذه
    تخيل البروفايل بكتشر حقي بالنت لووق علم امريكا ومكتوب عليه رايح رايح
    من كثر ماني حاب ادرس فمريكا
    والله شي يقهرر
    ههههههههههه .. اذكر الله يا شيخ . وقول الله يـعطيني خـير أمـريكا ذي ويكـفيني شـرهـا . . . .

المهم يا اللحية الغانمة , وثيقة تخرجك , كشف درجاتك وكشف WES , رسائل توصية , الغرض من الدراسة

إذا جاهزة عطني خبرـ , , ,
    7 "
  4. ولاتنسى الضمان المالي لانه مهم في عملية القبول .. عسى ربي يوفقك يالغالي ..
    _______

خارج الموضوع

اخوي ممدوح عندي موضوع في ملتقى الولايات الغربية وابغى اثبته.. كيف الطريقة؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread89659.html
    الله يعطيك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    ههههههههههه .. اذكر الله يا شيخ . وقول الله يـعطيني خـير أمـريكا ذي ويكـفيني شـرهـا . . . .

المهم يا اللحية الغانمة , وثيقة تخرجك , كشف درجاتك وكشف WES , رسائل توصية , الغرض من الدراسة

إذا جاهزة عطني خبرـ , , ,
    تسلم يانظر عيني انت ان شاء الله نهايه الاسبوع الجاي برسلك مسج
    7 "
  6. الله يسهل عليك ، انا نفس حالتك إذا مو أشد و لي شهرين و أنا افحط بمواقع الجامعات ابحث عن ماستر Engineering Management أو Civil Engineering بس معدلي خايس من 5 و جالس انتظر تخلص معادلة WES على الاسبوع الجاي بإذن الله و ياااااااااااا رب انها تكون زينة و فوق 2.5

قوائم الجامعات اللي ممكن تعطي مشروط و تقبل WES أو غيرها طويلة ....لكن كل ما ارجوه و اتمنى ان احد يساعدني فيه هو ان أعرف بعض الجامعات التي قبلت معدلات منخفضة حتى اقدم عليها و تكون فرصي اكبر ، بدل ما اخسر و اضيع وقت و اقدم يمين و يسار و يرفضوني

الاخ ممدوح موب مقصر لكن الضغط كبير ، و ياليت دام انه ردّ بهالموضوع أنه يدلي بدلوه و يرشدني إلى جامعات قبلت
    ماستر بمعدلات (الله بالخير) ممكن تكون من 2.2 و فوق
    و الله يحفظكم و يرعاكم و يوفقكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان
    الله يسهل عليك ، انا نفس حالتك إذا مو أشد و لي شهرين و أنا افحط بمواقع الجامعات ابحث عن ماستر Engineering Management أو Civil Engineering بس معدلي خايس من 5 و جالس انتظر تخلص معادلة WES على الاسبوع الجاي بإذن الله و ياااااااااااا رب انها تكون زينة و فوق 2.5

قوائم الجامعات اللي ممكن تعطي مشروط و تقبل WES أو غيرها طويلة ....لكن كل ما ارجوه و اتمنى ان احد يساعدني فيه هو ان أعرف بعض الجامعات التي قبلت معدلات منخفضة حتى اقدم عليها و تكون فرصي اكبر ، بدل ما اخسر و اضيع وقت و اقدم يمين و يسار و يرفضوني

الاخ ممدوح موب مقصر لكن الضغط كبير ، و ياليت دام انه ردّ بهالموضوع أنه يدلي بدلوه و يرشدني إلى جامعات قبلت
    ماستر بمعدلات (الله بالخير) ممكن تكون من 2.2 و فوق
    و الله يحفظكم و يرعاكم و يوفقكم
    الله يكتب اللي فيه الخيررره
    عموما بعلمك بكل جديد يحصل معي ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان
    الله يجزاك خير .. ابشرك معدلي 2,51 من 4 عن طريق WES
    فيه جامعات تقبل ماستر هذا المعدل؟
    يالييييييييييييييت
    اصلا يا حبيلك اغلب الجامعات تطلب 2.5 من 4

بس هل يقبولنك ؟ هينا الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.