الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكيفية ادخال البرامج بكل سهولة - ولا يهمونك المفتشين

شرح لكيفية ادخال البرامج بكل سهولة - ولا يهمونك المفتشين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي هل تعتقد انك اذكى من الامريكان الي انت رايح تتعلم عندهم ؟ و هل تعتقد ان الطرق هذي ما مرت عليهم و انهم داخلين المنتدى و قارينها اذا ما كانت الطريقه هذي قديمه بالنسبه لهم؟ افضل طريقة للسلامة انك تمشي عدل يحتار عدوك فيك، انا كنت اكبر مكركجي و كنت شغال بمكان مشغلين فيه سيرفرات بكراكات ما عاقت اني اكرك هنا لكن شريت برامج اصليه و حميت نفسي و لقيت عرض ببست باي 3 برامج قيمتها 160$ تقريبا او اكثر اخذتها ب 50$ و كذلك لقيت عرض على انتي فايرس ممتاز حق مايكروسوفت لايف ون كير باقل من 7$ يعني ماتسوى ان الواحد يدخل سجن و يتمرمط و ينحرم من البعثه و يخلي دولته تدفع غرامه 120 الف $ عشان يوفر اقل من 100$ لمدة سنه و هو يمكن يصرفها بيوم على لبس ولا تمشي او اي شي ثاني، و لكن عتبي مو على الموضوع عتبي والله على التزكية من الاداريين على الموضوع و التشجيع فضلا على ان يوقف الموضوع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadj
    اول شي هل تعتقد انك اذكى من الامريكان الي انت رايح تتعلم عندهم ؟ و هل تعتقد ان الطرق هذي ما مرت عليهم و انهم داخلين المنتدى و قارينها اذا ما كانت الطريقه هذي قديمه بالنسبه لهم؟ افضل طريقة للسلامة انك تمشي عدل يحتار عدوك فيك، انا كنت اكبر مكركجي و كنت شغال بمكان مشغلين فيه سيرفرات بكراكات ما عاقت اني اكرك هنا لكن شريت برامج اصليه و حميت نفسي و لقيت عرض ببست باي 3 برامج قيمتها 160$ تقريبا او اكثر اخذتها ب 50$ و كذلك لقيت عرض على انتي فايرس ممتاز حق مايكروسوفت لايف ون كير باقل من 7$ يعني ماتسوى ان الواحد يدخل سجن و يتمرمط و ينحرم من البعثه و يخلي دولته تدفع غرامه 120 الف $ عشان يوفر اقل من 100$ لمدة سنه و هو يمكن يصرفها بيوم على لبس ولا تمشي او اي شي ثاني، و لكن عتبي مو على الموضوع عتبي والله على التزكية من الاداريين على الموضوع و التشجيع فضلا على ان يوقف الموضوع.

أقول هذا وجهي إذا الناس تتطور دام تفكيرهم مثلك والله

يا اخوي لا تحسب معنى كلمة امريكا انهم افهم مننا بكل شيء

[QUOTE=ahmadj;152842]اول شي هل تعتقد انك اذكى من الامريكان الي انت رايح تتعلم عندهم ؟QUOTE]

لا تحسب الناس كلهم بمستوى ذكائك

ولا تحسب عالم الذرة يعرف يطبخ مندي

ولا تحسب الخباز يعرف يطفي النار إذا ولعت في فرنه

===============

ثانياً يااخوي انا مسوي الطريقة هذي ومدخل برامج بالهبل معاي

وفتشوا جهازي من فوق لتحت ولا عندك أحد

وينهم الأذكياء الي تقول عنهم

بس شكلك انت متخرع بأمريكا زيادة عن اللزوم

تشوف فلم المهمة المستحيلة ولا ماتركس وتطير بالعجة

======

الموضوع هذا وضعته لأن اكثر الشباب يطلب بطريقة يدخلون فيها برامج

وانا طرحت الطريقة تلبية لطلبهم

والي ماهي بعاجبته الطريقة بكيفه يطق راسه بأي جدار

=================

بالنسبة لأخوي الي قال نرفعهم على الجوستيز حق الياهو

يا اخوي انا اقدر ارفعهم على موقعي الشخصي بعد مو على الياهو

ولكن لو كانت البرامج احجامها كبير مثلاُ 5 قيقا

وش يرفعها من السعودية...؟؟

والله ولا يكفيك اسبوعين علشان ترفعهم

لذالك هاتهم معاك لأمريكا ومن امريكا تقدر ترفعهم بكل سهولة لان النت هنا سرعته قووية جدا
    =====
    =======

سلالام
    7 "
  3. الحركه الادهى والامر واللي اتحدى ابن ام ام ام ام ام ام ام ام ام امه من حقين التفتيش يصيدك اشترلك I-Pod 20 قيقا ونزل فيه ملفاتك كلها وخذه معاك وين ما تبي ماحد بيفتش الاي بود لانه بتكون على اذنك السماعات ولا احد راح يديه شك في الاي بود ابدا

تحياتي
    7 "
  4. الافكار الحلوة ايدها ترى الناس تبدع في هذي الاشياء و بالنسبة لاخوي ahmadj أحترم وجهة نظره لكن يبدو لي تخصص بعيد عن الحاسب و لو تخصص حاسب الى بيعرف كيف يشتري البرامج بالاف مؤلفة عشان يدرس كورس او مشرووع

بالتوفيق
    7 "
  5. حجم الهار دسك مع الوندوز فقط حدود 6 قيقا وإذا حمّلت عليه برامج مخبّاه رااح يزيد حجمه مثلا يصير 12 قبقا وهم عارفين كم حجم الوندوز فقط يعني راح ينشبولك ويقولوا وش محمّل علييييه؟

لكن ابي اسئل هل أحد قد سئلوه في ولايته وإلا كشفوه معه برامج منسوخه؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يااااااااااااشباب وش مزعلكم وانت يا بيل جيتس كبر راسك حركتك عرفينها الخوجات

تحسبهم مأهم دارين عن طريقتك يا تايسون الامريكان الي قلبو جهازك فوق وتحت مثل ما تقول

مبرمجين تعرف ايش يعني مبرمجين يعني (شاربين البرمجة )

هم مشوك لانهم ماهم متوقعين هذي الحركة منك بس مو كل مره تسلم الجره

انتبهو ياشباب.......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoti
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يااااااااااااشباب وش مزعلكم وانت يا بيل جيتس كبر راسك حركتك عرفينها الخوجات

تحسبهم مأهم دارين عن طريقتك يا تايسون الامريكان الي قلبو جهازك فوق وتحت مثل ما تقول

مبرمجين تعرف ايش يعني مبرمجين يعني (شاربين البرمجة )

هم مشوك لانهم ماهم متوقعين هذي الحركة منك بس مو كل مره تسلم الجره

انتبهو ياشباب.......
    كلام عين العقل
    هم يسوون تفتيش على حسب حجم الشك، مثلا شخص شكله مريب او في بلاغ او من جنسية معينة ممكن يكون التفتيش بدقة معينة بينما الباقين ما يفتشون، يعني قضية نسبه و تناسب مثل صاحبي و قريبي ما فتشوه ابدا و قد يعلمون تفتيش عشوائي و فعلا يضبطون معك الممنوعات هذي، والله يا اخوان 100$ بالسنه ماهي كثيره الـ 100$ جالسين نصرفها على ملابس بيوم واحد او نصرفها باكل باسبوع!! لو اننا بالسعوديه ما الومك انك تستعمل برامج مكركه لكن هنا الواحد يحفظ نفسه و يكون بالـ safe side لأن ما اعتقد من العقل انك تكون في مكان متشدد من ناحية حقوق النسخ و تجازف على مبلغ ما يسوى 100$ تقريبا بالسنه.

:98: ليت قومي يعلمون:99:
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.