الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخت بقلاوة .. والأخ ممدووح .. وكل من لدية خبره بالجامعات الأمريكية

الأخت بقلاوة .. والأخ ممدووح .. وكل من لدية خبره بالجامعات الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wolf_761
    wolf_761

مبتعث مجتهد Senior Member

wolf_761 الولايات المتحدة الأمريكية

wolf_761 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قسم العلاج الطبيعي , بجامعة جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • قسم العلاج الطبيعي
    • ذكر
    • شمال المملكة, Indiana or Canada
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 14th, 2009, 05:36 PM

السلااااام عليكم أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى الراااائع..

ماني مطول عليكم .. الموضوع ومافيه.. انه انا راح اطلع امريكا بعثة لمرحلة الماجستير في تخصص Physiology
    وأنا بديت أتعامل مع مكتب وهالمكتب هذا ذكر لي انه يتعامل مع بعض الجامعات مو كلها والجامعات هذي هي
    Ball State Univ
    Ohio Univ
    Virginia Commonwealth Univ
    Southern Illinois Univ
    Indiana State Univ
    Kent State
    Univ. Northern Colorado

فأبغى منكم أخواني تذكرون لي وش أفضل هالجامعات اللي ذكرتها لكم في التخصص اللي انا فيييه
    وماهي افضل مدينه فيها احد هالجامعات اللي تكون مناسبة للدراسة وآمنه وتكون المدينة حلووة للعائلة
    وانا صراحة ما اعرف اذا كان الجامعات معترف فيها او لا ؟؟

وما اعرف في اي ولاية وفي اي مدينه بالضبط؟؟

شكرا لكم على تعاونكم..والله يكتب لكم بكل حرف تردون فيه علي حسنة يااااااارب..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolf_761

Virginia Commonwealth Univ

اللي أعرفه أن جامعه فرجينيا كومنولث مقفله من الملحقيه بسبب تكدس الطلاب السعوديين..

هذا اللي أعرفه.. وأعذرني ماعندي معلومات عن التخصص والجامعات الثانيه.. إن شاء الله الشباب يفيدونك
    7 "
  3. شوف يا اخي الكريم والله انا زيي زيك لسه مارحت على امريكا بس في موقع اسموا Usa news هذا الموقع في قسم مختص بالجامعات والكليات والمدارس تختار التخصص الي انته تبغاه وتطلعلك اسماء الجامعات المشهورة بتدريس هذا التخصص بالافضليه والترتيب وارجوا انك تستفيد منوا والله يوفق الجميع
    7 "
  4. مشكورة أختي مبتعثة ولكن..

راح ادور هالموقع وأشوف الأفضل حسب الترتيب ..

بس نبغى الأفضل بالنسبة للولاية .. أيهما أفضل ولاية من ناحية الأمان والمعيشة والترفيه هذا اللي ماراح نحصله في المواقع
    يبغى لها نصائح من اللي جربو الدراسة بهذي الجامعات او بهذي المدن ..

وشكرا لك اختي مبتعثة..
    والله ييسر أمرك يارب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.