الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* من بريطانيا الى امريكا * مع المعادله

* من بريطانيا الى امريكا * مع المعادله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ozoty
    ozoty

مبتعث جديد New Member

ozoty غير معرف

ozoty , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Engineering , بجامعة .
    • .
    • Engineering
    • ذكر
    • ., .
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اولا احب اهنئ القائميين على المنتدى لما فيه من نجاح وفائدة لكل مبتعث وحتى لغير المبتعثين.

في الحقيقه انا طالب في مرحلة البكالوريس في بريطانيا من حوالي سنه قضيتها في اللغه, ودرست سنتين في السعودية السنه التحضيريه(Foundation) والسنه الاولى (Freshman)في الهندسة الكهربائيه في جامعة حائل تتبع لجامعة البترول والمعادن والتي تطبق النظام الامريكي في الدراسه .
    وانا الصراحه حاولت مع جامعات كثير في بريطانيا للحصول على قبول مع معادله لكن لم يتم لي ذالك بااعتبار انا النظام الذي درسته قبل امريكي .ومنها فكرت بالتحويل الى امريكا .
    وجربت مع جامعه امريكيه للحصول على قبول وارسلت لهم كشف الدرجات لكي يعادلون المواد , وبعد ذالك تقريبا بيومين ردو علي بمعادله كويسه بس للاسف خبرتي في القبولات قليله ولم استطع انا اكمل الاجراءات .

وانا من هذا المنتدى الرائع اطلب من كل من يستطيع مساعدتي:
    اولا من ناحية افضل الولايات والمدن بالتحديد من ناحية ( الراحة النفسيه, التسهيلات , الجو , اهل المدينه , اجواء الدراسه , الوناسه ) من جميع النواحي تقريبا .

ثانيا من يستطيع يحصلي على قبول مناسب في قسم هندسه الكمبيوتر او الكهربائيه او ما شابه استطيع انا اكمل فيه الدراسه بداية من يناير2010 وانا انشاءلله اوراقي كامله وكل الاجرات راح اسويها باسرع مايمكن عشان الحق على تحويل البعثه وعلى بداية الدراسه في يناير .

واخيرا اشكر كل من يستطيع مساعدتي والله يقدرني على رد كل جميل ..

تحياتي,,,
    OZOTY
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.