الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله تحتاد اجوبه منكم يأهل التجربه والخبره

اسئله تحتاد اجوبه منكم يأهل التجربه والخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف11
    يوسف11

مبتعث مستجد Freshman Member

يوسف11 الولايات المتحدة الأمريكية

يوسف11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعه , بجامعة جامعةالامام محمد بن سعود
    • جامعةالامام محمد بن سعود
    • شريعه
    • ذكر
    • الرياض, بريطانيا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
    اولا انا خريج كلية الشريعه بمعدل جيد 3.28 من 5
    واتمنى اكمل الماستر في القانون في امريكا
    لكن انا فيه بعض الاشياء المشكله عندي
    عندا ذهابي الى مكاتب القبول يقولون القبول غير مضمون للماستر في القانون.
    ليه وهل يوجد مكاتب قبول مضمونه طبعا في الرياض لاني ماودي ادفع فلوس وتروح هوااااا
    \ بعد قبولي في الجامعه هل تكون الطياره على حساب البعثه
    كم تكلفة المعهد للغه والسكن طبعا ابغى شي تقريبي عشان اخ احتياطتي
    ودمتم بود وجزاكم الله خير ويوفقكم بدراستكم
    نسيت اقول الي نفسي تخصصي او قريب من التخصص يرفع ايده عشان ارسله ايميلي ونتساعد مع بعض
  2. معدلك كويس وراح تلقى لك قبول هناك .......اغلب المكاتب هنا يحطمون الواحد يقولون ماحد بقابلك ........بالعربي مايبون طلاب الماستر يبون طلاب البكالريوس لان شغلتهم سهله كلها اسبوعين ( لكن الماستر ممكن 3 شهور ولاهو باكيد)
    واذا خايف ان معدلك مايمشي حاله سو لها معادله عند شركه wes في امريكا راسله من هنا يحول معدلك من 5 الى 4 وراح يرتفع شوي .......وطريقه التقديم عليه مشروحه في المنتدى راح تلقاها .............انا مثلك معدلي اقل منك لكن رايح ادرس لغه وبقدم من هناك للماستر ........اما من ناحيه البعثه الالتحاق في الوقت الحالي صعب ......( الا اذا زبطت امورك من هنا في الوزاره راح يعطونك تذكره اللي هي تسمى امر اركاب ) تحياتي
    7 "
  3. والله انك كفووو ياممدوح اقسم بالله انك ولد رجال
    ماأقول الا الله يجزاك الف خير والله
    لكن انا ماودي اتعبك معي بس ابستشيرك بحكم خبرتك انا مجهز الاوراق وناوي اليوم اقدمها لمكتب لانقوا الي بالرياض بالملز وشرايك اعطيهم او مادري انت وشورك
    لاني مادري يجبون قبول لي او لا
    واذا انهم ماينفعون راح اكمل الاوراق وارسلها لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف11
    والله انك كفووو ياممدوح اقسم بالله انك ولد رجال
    ماأقول الا الله يجزاك الف خير والله
    لكن انا ماودي اتعبك معي بس ابستشيرك بحكم خبرتك انا مجهز الاوراق وناوي اليوم اقدمها لمكتب لانقوا الي بالرياض بالملز وشرايك اعطيهم او مادري انت وشورك
    لاني مادري يجبون قبول لي او لا
    واذا انهم ماينفعون راح اكمل الاوراق وارسلها لك
    والله يا أبن الحلال ما أدري ,أنا المكاتب التعليمية بصفة عامة ما أنصح فيها وأسعارهم فيما يظهر لي إنه مبالغ فيها.
    7 "
  5. أخوي يوسف .. الأخ ممدوح ما بيقصر معك

ورايي من رايه المكاتب موب ثقة .. وانا من الناس اللي جربتهم وبياخذ مني 4000 ريال .. والقبول اصلا بـ 600 ريال

جهز الاوراق اللي قالك عليها .. وما بيقصر الرجال معك .. والله يوفقنا واياكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.