الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول وأحتاج معلومات ( قانون )!

جاني قبول وأحتاج معلومات ( قانون )!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد س ح
    ماجد س ح

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد س ح الولايات المتحدة الأمريكية

ماجد س ح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة smu
    • smu
    • قانون
    • ذكر
    • dallas, TX
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 08:49 PM

ولله الحمد

جاني قبول لدراسة ماجستير قانون تخصص (LL.M) من جامعة ميثودست الجنوبية (SMU)

في ولاية ( تكساس ) مدينة ( دالاس ) .

ولكن ليس لدي معلومات عن الجامعة والولاية كيف الدراسة والمعيشة فيها

الرجاء من لديه أي معلومة لايبخل علي فيها

ودمتم سالمين
  2. السلام عليكم
    كيفك اخوي ماجد س ح
    انا دراسات اسلاميه واوراقي جاهزه بس باقي لي موضوع قبول المعهد والجامعه
    وكل مارحت لم مكتب يقولي مانقدر ومن هالكلام!!!

ياريت تفيدني بالي سويته لاني بصراحه بديت ايئس الي يقولي ادخل تسويق والي يقولي ادخل ادله جنائيه

فاياريت تقدر تفيدني والله يوفقك يارب ويجزاك خير

تحياتي لك
    7 "
  3. الجامعة هذي غير موقفه وبالعكس التعليم العالي إعتمدها لي

وأنا أصلا طالع عن طريق عملي (وزارة الدفاع والطيران )

والمكاتب ماعندهم سالفه بس ودهم بالفلوس وبس ويحبطون الواحد ويقولون صعب نجيب لك قبول قانون

وإلي سويته أنا إني أرسلت أوراقي لواحد من الشباب الله يعطيه العافيه وماقصر

بس ترى السالفه أخذت وقت أكثر من 3 شهور وتعتمد على المعدل والضمان البنكي

فأنصح بمراسلة أحد الشباب هناك وهم كثير في هذا المنتدى جزاهم الله خير وماراح يقصرون

والسلام
    7 "
  4. الأخ ميرال : يسعدني إجابتك على سؤالك :

ممكن اعرف تخصصك السابق ومعدلك ؟وهل عادلت شهادتك في شركه؟وهل ختمت اوراقك من الخارجيه؟ماهي الاوراق المطلوبه؟اذا ممكن اكتب الاجابه في موضوعك؟

تخصصي السابق / قانون والمعدل 3.88 من 5 جامعة الملك عبدالعزيز بجده خريج عام 1423 هـ
    أنا ضابط في القوات البحرية وجبت قبول مشروط لدراسة ماجستير القانون من جامعة smu بولاية تكساس في أمريكا
    عن طريق مراسلتي لأحد الطلبة هناك وماقصر . عشان كذا أنصح بمراسلة أحد الأعضاء في المنتدى فهم لايقصرون مشكورين

أرسلت الشهادة وكشف الدرجات وثلاث توصيات من دكاتره وضمان بنكي .. وذلك بعد تعديل الإسم في وثيقة التحرج وجعله مطابق للإسم في الجواز بالعربي والإنجليزي ... وصورة الجواز وأرسلتها لهذا الطالب جزاه الله خير وجاب لي القبول ..

لكن للمعلوميه فإن الأوراق المطلوبة ممكن تختلف من جامعة لأخرى .. وكذلك الضمان البنكي

بعدماجاتني الموافقة من الجامعة أخذت شهادة من التعليم العالي بأن هذه الجامعة معترف بها

وأكملت أوراقي ورفعتها لجهة عملي وإن شاء الله أكون من ضمن المرشحين لدراسة الماجستير عن طريق وزارة الدفاع والطيران

بالنسبة لتختيم الأوراق من الخارجية والفيزا وغيره ... فهذه بعد مايجي القبول النهائي من عملي فهم من يقوم بعملية تسهيل مثل هذه الشغلات ... فهنا يوجد إختلاف مابين طلبة برنامج خادم الحرمين عن طريق التعليم العالي وبين موظفين وزارة الدفاع والطيران في الإجراءات .

أتمنى أن أكون قد أوضحت الفكره

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.