الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوفل

بخصوص التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير حلم
    اسير حلم

مبتعث فعال Active Member

اسير حلم الولايات المتحدة الأمريكية

اسير حلم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economic , بجامعة university of Oregon
    • university of Oregon
    • Economic
    • ذكر
    • ارلينغتون ، معهد اللغه, فيرجينيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 17th, 2009, 10:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    \
    \

عندي استفسار بأنتظار الأجابة منكم

انا حاليا بأنتظار قبول مشروط من جامعة اوريغون

مخططي هو الآتي
    بما أني موظف ولا أبي أخسر وظيفتي لأبتعاث غير مضمون ، سأسافر بأذن الله بعد حصولي على القبول لأدرس بأمريكا مدة شهرين أي "كورس واحد فقط" و من ثم أطلب أختبار للتوفل

لغتي الأنجليزية جيده جدا و ناوي أشد حيلي كثير لأحصل على التوفل
    هل يعتبر التوفل صعب لدرجه كبيره ، طبعا الجامعه مشترطه أني أجيب 550 درجه لأختبار التوفل لبداية الدراسة الأكاديمية

انا لا أعلم أجيب درجة 550 من كم بالضبط ؟

هل سيوافق المعهد بأن أختبر توفل ؟

لو أستطعت أجيب أكثر من 550 وعدت للسعودية ولعملي وراجعت وزارة التعليم العالي و انا مقدم أوراقي أصلا بالملحقية ومعاي التوفل و إفادة من المعهد بأني مؤهل للدراسة بالجامعه هل سيتغاضون عن ال30 ساعه

بأنتظار أجابتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    السلام عليكم ورحمة الله
    \
    \
    وعليكم السلام والرحمة

عندي استفسار بأنتظار الأجابة منكم
    بقول لك اللي اعرفه
    انا حاليا بأنتظار قبول مشروط من جامعة اوريغون

مخططي هو الآتي
    بما أني موظف ولا أبي أخسر وظيفتي لأبتعاث غير مضمون ، سأسافر بأذن الله بعد حصولي على القبول لأدرس بأمريكا مدة شهرين أي "كورس واحد فقط" و من ثم أطلب أختبار للتوفل

لغتي الأنجليزية جيده جدا و ناوي أشد حيلي كثير لأحصل على التوفل
    هل يعتبر التوفل صعب لدرجه كبيره ، طبعا الجامعه مشترطه أني أجيب 550 درجه لأختبار التوفل لبداية الدراسة الأكاديمية
    ابدا ليس صعب بس يحتاج ممارسة , يعني لازم تتدرب على الاختبار
    انا لا أعلم أجيب درجة 550 من كم بالضبط ؟
    من 677 والان يوجد اختبار توفل بالانترنت وهو من 120 درجة
    هل سيوافق المعهد بأن أختبر توفل ؟
    اختبار التوفل انت من تحدد هل تريد ان تختبر او لا وشركة ETS تحدد الزمن والمكان وغالبا كل اسبوعين فيه اختبار ,المعهد هو يؤهلك فقط
    لو أستطعت أجيب أكثر من 550 وعدت للسعودية ولعملي وراجعت وزارة التعليم العالي و انا مقدم أوراقي أصلا بالملحقية ومعاي التوفل و إفادة من المعهد بأني مؤهل للدراسة بالجامعه هل سيتغاضون عن ال30 ساعه
    لا اتوقع ان يتغاظوا لاني اعرف واحد من الشباب الى الان ما ضموه عشان هذي الحكاية ولكان الافضل اسألهم
    بأنتظار أجابتكم
    واي سؤال انا حاضر
    7 "
  3. ^^^
    يعطيك العافية أخوي

بس معقوله هاللي تعرفه الى الآن ما أنضم بالبعثه وهو مخلص التوفل ومؤهل للدراسة الأكاديمية ، وفيه ناس أنضموا و هم بأول شهر و بأمريكا بعد ، لا وازيدك من الشعر بيت اليوم فيه ناس انضموا

والله ماعد صرنا نعرف بهالألحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.