الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بعد اسبوعين للمقابله وجايتني ام الركب من الخوف

موعدي بعد اسبوعين للمقابله وجايتني ام الركب من الخوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 511
    فيصل 511

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل 511 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 511 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي مطوول , بجامعة University of New Haven
    • University of New Haven
    • باقي مطوول
    • ذكر
    • New Haven, CT
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 17th, 2009, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي << مسلسل برمضان خخخ

المهم الله يعاافيكم انا موعدي للمقابله بالسفاره بعد اسبوعين بجده وانا من سكان الدمام وعندي كم مشكله

اولاً : اني ماادل القنصليه اللي بجده ؟؟
    ثانياً : اني خااايف من المقاابله والله ام الركب جاتني اول ماادريت ان موعدي بعد اسبوعين ؟؟
    ثالثاً : اللي سوا مقابله بجده يساعدني ؟ كيف طريقة الاسئلة ؟ ويعطيني اي معلومة تفيدني تكفووون

يارب توفقني وتوفق الناس اجمعين قولو امييييييييييين
  2. الجواب السؤال الاول : خذ تكسي وقله قنصليه جده ههههههههههه وش يبيلها

الجواب الثاني : الموضوع سهل جدا ولايحتاج الخوف هذا كله الناس مكبرين الموضوع ولايستاهل

الجواي الثالث: اسئلتهم عاديه وسهله وبالعربي( وين رايح اي ولايه ؟ اي مدينه ؟ اسم المعهد والجامعه ؟ من بيصرف علي؟ وين كنت تشتغل مع الاثبات؟ وين سافرت وبيطلب جوازاتك حتى القديمه اذا معك ؟ يسألك اذا تعرف احد هناك؟ طبعا تقوله لا حتى ولو تعرف احد ....... يمكن نسيت نقطه اوثنتين بس الموضوع سهل )
    7 "
  3. بصراحه .. ماعتقد فيه احد جته ام الركب كثري من المقابله ..
    حتى شربت اربع علب مويه ام ريال هههههه
    لا وزاد الطين بله جاي الساعه 7 الصبح ومقابلتي محددين الساعه تسع وماسوو المقابله الا الساعه وحده ونص .. وتخيل تشوف رقمك راح وتعدوه ووصلو رقم 100 وانت رقمك 59 .. يعني نفسياً تحطم تقول سحبو علي ..

واكتشفت والله انه اتفه منها مافيه العالم كبروها ..
    وضخمو السالفه .. وهي المسأله ماتتعدى 10 دقايق .. وكله عن الأوراق ..
    اي ولايه رايح .. وش كنت تسوي بفترة مابعد الثانويه .. اذا فيه فتره ماذكرت التاريخ فيها يعني متخرج سنة 2002 وبدأت الجامعه بسنة 2004 يقولون وش كنت تسوي هالسنتين اللي بينهم ؟ اذا موظف جب تعريف بالوظيفه وانك كنت موظف بذيك السنه ..او اي شي جب له اثبات بس
    يسألونك اي ولايه بتروح .. ليه اخترت الولايه .. قل لأنها حلوه وسمعتها ممتازه بالأمان والاشياء هذي ..
    بيكلمونك عن المعهد انت اخترته قل ايه .. كيف راسلتهم ؟ عن طريق الانترنت ..
    ليه اخترت المعهد .. قل لأنه حلو ..

يعني اسأله تافهه مرره

من بيصرف عليك ؟ ابوي .. ابوك وش يشتغل .. متقاعد وكان موظف حكومي ..

طيب وقع على جوازك .. ورح سدد الفيديكس ..

وقضينا .. انا من قوة اللي شفته من كلام العيال هنا .. بغيت اخذ صك البيت علشان لاقالو شي قلت هذا صك بيتنا وهذي مؤسستنا واني ابرجع ..

بس بصراحه الموضوع مره سهل وجداً عادي ..

لاتتروع وخلك طبيعي بس سو زي ماسويت انا ..
    تخصصي انجليزي ودارس سنتين بالجامعه يوم جيت عندها انعقد لساني من روعة العيال وكلامهم هنا .. قالت ماتعرف انجليزي ابد ؟ قلت مييييح ماعرف شي جيبي مترجم .. وجابت لوووول <_ هذا وهو سنتين انجليزي بالجامعه .. امحق دراسه لووول

يعني الوضع عادي ..

والله يكتب اللي فيه الخير ..
    7 "
  4. اما حكاية صك البيت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

والله اوووكيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 511
    يعطيك العافيه يااخ امنيتي البعثه >> ان شااء الله اقابلك هناك ونطلع بسياكل نفتر بامريكا
    وبالنسبة للاخ هلالي 20 << برضوا يعطيك العافيه ياخيو وترا الخوف شي طبيعي لاني اول مرة اسوي مقابله بحياتي هع
    انا في الجبيل بجيك للدمام بالسيكل من الان اتدرب نتلاقى عند صفوى هههههههههههههههههه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

السوال الاول: تقع القنصليه الامريكيه بجده...بشارع فلسطين...بجوار مستشفى سليمان فقيه.....

السوال الثاني: انا اجريت المقابله قبل خمس اشهر .....زي ما تفضلوا الاخوان...الموضوع اسهل مما تتوقع....اسئله بسيطه جدا.....ليش رايح امريكا؟ بعد ما تنهي دراستك وش ناوي تسوي؟ وش الجامعه الي رايحلها ...اسئله بسيطه....
    اهم شي خلك واثق من نفسك...وارسم ابتسامه بنكيه على وجهك.....
    مهم جدا كمان تكون اوراقك كامله..........
    انا سويت المقابله وصلتني الفيزا بعد 20 يوم عشان انا جيتهم بدري قل بدايه دراستي باربع اشهر...واعطوني فيزا خمس سنوات وانا الحين بامريكا.......يعني لا تشيل هم ابد..............بالتوفييييييييييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.