الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموره
    احس احسن شي ولايات اوهايو على حسب اللي سعته عنها او بعض مدن فلوريدا
    ياليت يااختي تفيديننا بالمدن اللي في اوهايو لاني شفت مدينه اعجبتني بس والله نسيتها ..
    ومشكورة اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.abood1
    يعطيك العاافيه يا الغلا
    والله Morgantown
    والله المديـــنه جميله وجلست ابحث عنها لقيت انها مدينه قرويه يعني قراوى <--مسوي طالع منها القروي

الموهم انها حلوه ويعطيك العافيه وهي افضل المدن اللي شفتها وشكلها هي الخيار المتااح لي الحين الين اذا لقيت شي احسن منها والا بتوكل وبقدم عليها

بس ياليت تفيدنا عن المعاهد اللي فيها يالغلا ..
    المعهد اللي في المدينه معهد IEP التابع لجامعة ويست فيرجينيا طبعا المعهد ممتاز والجامعة كذلك....
    هذا رابط الجامعة West Virginia University
    وهذا رابط المعهد Intensive English Program :: WVU
    وهذا الرابط يبين رسوم الدراسة في المعهد Intensive English Program :: WVU (طبعا اذا انت ناوي تسكن مع عائلة أو في شقة لحالك تحسب الــTuition+الــUniversity Fees فقط)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    المعهد اللي في المدينه معهد IEP التابع لجامعة ويست فيرجينيا طبعا المعهد ممتاز والجامعة كذلك....
    هذا رابط الجامعة West Virginia University
    وهذا رابط المعهد Intensive English Program :: WVU
    وهذا الرابط يبين رسوم الدراسة في المعهد Intensive English Program :: WVU (طبعا اذا انت ناوي تسكن مع عائلة أو في شقة لحالك تحسب الــTuition+الــUniversity Fees فقط)
    يعطــــيك الف الف عافيه اخوي

ومشكور على الرد السريع والله يوفقك ان شاء الله يارب

بس كيف الاسعار يالغلا يعني السكن وكيف الداون تاون تبع المدينه وهل السكن في الداون تاون غالي
    واسعار السكن بشكل عام
    وانت حاليا في المدينه والا قريب بتروحلها ... وشكرا
    لاعدمنااك يالغالي ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.abood1
    يعطــــيك الف الف عافيه اخوي

ومشكور على الرد السريع والله يوفقك ان شاء الله يارب

بس كيف الاسعار يالغلا يعني السكن وكيف الداون تاون تبع المدينه وهل السكن في الداون تاون غالي
    واسعار السكن بشكل عام
    وانت حاليا في المدينه والا قريب بتروحلها ... وشكرا
    لاعدمنااك يالغالي ....
    والله يالغالي أنا لسى باقي مارحت لها ورايح لها إن شاء الله في بداية يناير وبالنسبة للداون تاون والله مدري عنه لكن الرجال اللي اعرفه ويدرس فيها قال 1500 دولار تكفيك بحكم إن السكن مابين 600 دولار إلى 800 دولار في الشهر أكل وشرب 400 دولار الجوال 65 دولار والباقي مصاريف دشره
    7 "
  5. والله بصراحه الواحد يحتآر ويطقه الهاجوس حتى اذا جا ينوم يسولف مع نفسه هذه الولايه ولا هذي تقول بيخترع شي

انا من ناحيتي بحثت خلال شهرين تقريبا عن ولايه تناسبني ماديا ونفسيا عشان اقدر ابدع في الدراسه

وطاحت عيني ( مسوي باخطب ) على كنتاكي

بصراحه كوويسه رخيصه والجامعه ممتازه ومعهدها ممتاز برضو

والى الان مافيه خيار ثاني غيرها

وبالتوفيق للجميع

سي يو ..,
    7 "
  6. مدري ليش ماطاوعني قلبي اغير عن شيكاغو على كثر اللي سمعته عنها <<<حبتها البنت
    والله جد مع انهم قالوا لي انها ميب امان وحالتها حاله وكلها سووووووووود<<لا تغلطين على اهل اوباما تنطردين ..هههههههههه
    المهم مااقدرت اغير الوجهه ؟ قولولي وش ازين بمخي <<انواع العنااااااد
    7 "
  7. ^^^

والله فيه ولايات معقلة بقلوبنا >>> متعوب عليها

انا عن نفسي حبيت كاليفورنيا .. بس وش نسوي ما باليد حيلة

يلا شباب كل واحد يقول لنا قصة حب مع ولاية فارقها او بيفارقها .. مع مصاعب الايام >>> مسلسل تركي
    7 "
  8. هههههههه ما اقول الا الله المستعان بس ..

والله شوف يابو الشباب انا من واقع ما انعمت عيوني في هالموقع وانا ادور على ولايه الكل يمدحها مالقيت والله حتى وانا نايم اهوجس.
    لا كن خذ العلم وانا اخوك

والله لو تكتب ولاية kjhuyhglkgmbnbhgjg <-- طبعا هذا تأليف من عندي
    لاكن حتى لو تكتبها بينط لك واحد ولا اثنين من هناك يسبون فيها و واحد ولا اثنين من هنا يمدحون فيها
    طبعاُ هذي مبالغه شوي لاكن والله هذا اللي صاير .

كل واحد يمدح في الولايه اللي فيها وياشين اللي يتفلسف على ولايه ما عمره سمع اسمها.
    ولا خذلك من وكالة يقولون (يقولوا فيها كدا وكدا والله ويقولوا فيها كدا وكدا)

ولايجيك واحد يقول المعهد هاذاك مو قوي <-- عاد النقطه هاذي لازم اوقف عندها شوي (رافعه ضغطي)
    اذا كان على قوي ومو قوي بشوف اقوى معهد هنا بالسعوديه واريح نفسي.
    ياخي انت وياه لاتتفلسف على المعهد اهم شي معترف فيه وبس والله لو تروح معهد هارفرد ولاتمارس الكلمات برى ولاتحاول تتكلم مع الناس ولا تحفظ الكلمات بنفسك ولا تطبق بنفسك والله ماراح تتعلم
    وبعدين والله لو تطلع امريكا وتشتغل في مطعم ولا تقعد في الشارع وتمارس اللغه وتتكلم مع الناس لتتعلم في شهور بسيطه <-- وركز على المطعم انت وياه مو معهد .
    هذا بالنسبه لاعذار المعهد
    ايه خل عنك بس انت وياه.<<-- معصب هههههه

اما الولايه طال عمرك فختار اللي ترتاح لها من خلال معلوماتها الموثوقه واهم شي استخر قبل ماتقرر ولاتتردد كثير لان الوقت مو في صالحك.
    وكل الولايات طالع عمرك فيها شباب مبتعثين وعايشين زي الحلاوه وكل واحد بيتكيف في المكان اللي هو فيه
    اما الوناسه اللي يدورها فاقوله يمديك عليها في الويك اند والاجازات اول خذ اللغه عشان تقدر تفل صح.

هذا رأيي الشخصي. وتحياتي
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.