الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majiid
    الولايات اللي ذكرتوها مالها داعي وغبيه جدا لو بتروح هناك بتقرف تقول ياليتني جلست في السعودية لازم يكون في حركة عشان تحتك في الناس وتتكلم انا افكر في اورلاندو من حكم بحثي ل4 شهور هي الافضل
    اووووف وش فييك معصب ههههههه

وشلون يعني الولايات اللي ذكرنااها مافيها نااس وتدرس بالمعهد لحالك ههههههه

اكيد تطلع سوق تلقا ناس في المعهد تسولف وغير العايله اللي ساكن معااها اذا عندك عايله زيي

يعني بالعكس كلامك غلط انا اغلب وقتي راح يكون سوالييف

بيني وبينك اللي يحب السواليف بيسوولف لو تحطه ويين

ونفس الشي العكس
    7 "
  2. فاضيه بتطق من الطفش ياللي عندك عائله خخخخخخ احسلك روح مكان زحمه لايضحكون عليك خطرة وما خطرة خلك في حالك ومحد يقربك انت في دوله نضامها قوي

ثانيا السكن معى العائله قلق احسن شي لحالك والله اعرف واحد راح نبراسكا بيموت من الطفش يقول طفشش مو طبيعي اذا ما تختار ولايه حلوة راحت عليك نصيحه
    7 "
  3. والله كل وااحد وله اختيااره ومشكوور على النصيحه انت يمكن تحب الفله والروحات والجياات لكن فيه ناس لا يبي طبيعه وهدوء والويكند

اروح شيكاقو بيني وبينها اقل من ساعه بالسياره يعني ماعندي مشكله من هالناحيه

والشي الثاني اذا انت ماتعرف لغه لازم تسكن مع عايله وانا ترا بسكن مع عايله علشان استفيد لغه وبعدين اجلس 8 شهور واطلع من عندهم

7 "
  4. ماجد

ياخوي صدق وش فيك معصب .. ههههههههه

بعدين مدينة مثل سبرينق فيلد .. عدد سكانها اكثر من 150 الف .. وين فاضية معه

هههههههههههههه .. طيب سكنت لحالي على قولتك .. وطلعت من الجامعة .. وبعدين .. أرجع للشقة اتعلم الانجليزي مع الجدار ولا وشلون

ياخي العائلة جيدة .. خصوصا على الاقل اول سنتين .. علشان تثبت لغتك صح .. وتكسر حاجز الطفش اللي بالبيت

و مو معناة خويك سكن عند عائلة مو نفس المطلوب .. يعني كل العوائل فاشلة .. العوائل تفرق ياخوي

وحنا قلنا المدن الكبيرة ما فيه احد يعافها .. بس انت ترى دخلك محدود . 1850 بس ..

والمدن الكبيرة .. رح لها بالويك اند .. واصرف وفلها على كيف كيفك ..

يعني انا اعرف لك واحد بميزوري نفسها .. بالشهر مرتين على كاليفورنيا .. ويفلها ويصرف صرف موب صاحي

بعكس اخوياه اللي بكاليفرونيا وهم ساكنين فيها .. قاعدين يقشرون بصل .. مكافآتهم رآحت سكن ومواصلات وصرفية بسيطة

ولا انت قاعد كل شهر تقول يا اهلي حولوا لي فلوس .. صععبة شوي ترى

كلنا نبي الولايات الكبيرة .. علشان كل يوم نفلها بمكان .. بس الدعوة موب على كيفي وكيفك ترى

في حواجز ما تتعداها .. ولا انت معقول تصرف كل فلوسك على وناسة في مدينة كبيرة .. ولا تدفع الالتزامات اللي عليك

مثل سكن فواتير .. الخ ... قسم بالله ما تشوفهم الا تالينك ما شعرك .. وعلى غوانتانامو أمزح

احسبها بعقلك مو بوناستك .. وشف وش تطلع معك
    7 "
  5. بصراحه عجبني الموضوع وقلت خل اقط معكم واقول لكم اني مثلكم صار لي شهرين وانا قسم محتاره ناس تقول لي كاليفورنيا وناس تقول لي اوهايو ارخص بس مااااااا احد عطاني رد مثل الناااس المهم بعد البحث والدوران والتعب قررت اطلع شيكاغو لاني اموووووت في شي اسمه براد<موب برد كندا اللي 30تحت الصفرر لا يعني احب جو الشتااء والخلاقين والايس كاب والشالات <<رايحه تلبسس خخخخخخخخخخخخخ
    المهم اني سالت وطلعت لا غاليه ولا رخيصه وسط والمعهد للي فيها حلووو والجامعات الي فيها كويسه علشان كذا قررت شيكاغو
    والاغلبيه ايدوني وقالو لي اطلعي لها ..واللي عنده معلومات عن هالمدينه يقول لي...
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.