الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يمدحون كاليفورينا .......مدينه ارفاين

الناس ماخذه فكره غلاء على كاليفورينا من واقع تجربه شخص او اكثر لكن .....فيها معاهد قويه ارخص من اوهايو وغيره اللي

متحاشرين فيها السعوديين وسكن العائله نفس السعر تقريبا 750 دولار بالشهر

مع وناسه ووساعه صدر
    7 "
  2. أنا كل شوي رايح على المكتب شوي صملت على اوهايو وعقبها قلبوا راسي الشباب ونصحني راعي المكتب على شيكاغو وقلت خلاص توكلنا على الله ومن بكره طاب عليهم وقلت لهم كل ماقلت لشخص اني ابروح شيكاغو طارت عيونه وبدا يسفل فيني وصملت أخيراً على بنسلفينيا مدينة فلادلفيا وحلف يمين لو تطلع نسبة الخوال 99% ما راح اغيرها لو السكن بألف وخمس ماهنا مشاكل لو ولو ولو والخيره فيما اختاره الله

إلا وش رايكم في فلادلفيا خخخخخ
    7 "
  3. والله أنا أنصحكـــــــم ،،
    تروحون اي مدينــــــــــــــه المهم لاتفكرون تجون شيكاغـــــــو ،،
    الله يلعن أبووهـــــــا مدينــــــــه ،،
    غاليـــــــــه ،، ســـــــود ،، سرقـــــــات ،، كل شوي تسمع طلق نــــار ،، جميع أنواع الشذوذ في الشارع
    راح أنقل منهــــــــا قريــــــــــب ،،

والله يوفقكـــــــم !!
    7 "
  4. السلام عليكم

يعطيكم العافيه على هالموضوع

وبعدين ياشباب ياشابات

خلنا نراعي المعاير التاليه

1-الامن والامان

2-الرخص

3-جو الدراسي المناسب التعليمي وليس الطقس لان الطقس تقدر نروح بالويك اند اي مكان تبيه

وقصدي اذا كان معاك فليسات تطلع بالويك اند واذا ممامن فليسات تقعد بمكانك

والي سمعت عن اوهايو انها تنطبق عليها الشروط هذي

ياشباب وياشابات نرجو انكم تفيدونا بشي جديد من خارج المنتدى لان قرينا الي فيه عن هالولايه ومدنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((MATH))
    السلام عليكم

يعطيكم العافيه على هالموضوع

وبعدين ياشباب ياشابات

خلنا نراعي المعاير التاليه

1-الامن والامان

2-الرخص

3-جو الدراسي المناسب التعليمي وليس الطقس لان الطقس تقدر نروح بالويك اند اي مكان تبيه

وقصدي اذا كان معاك فليسات تطلع بالويك اند واذا ممامن فليسات تقعد بمكانك

والي سمعت عن اوهايو انها تنطبق عليها الشروط هذي

ياشباب وياشابات نرجو انكم تفيدونا بشي جديد من خارج المنتدى لان قرينا الي فيه عن هالولايه ومدنها
    السلام عليكم...
    أنا مستغرب من أعضاء المنتدى ... ولا واحد فيهم تكلم في مره من المرات عن ولاية ويست فيرجينيا بالتحديد مدينة Morgantown المدينة هذي مدينه صغيره جامعية وليست غاليه والجو فيها مناسب يعني الفصول الأربعة كلها موجوده وفي الويك اند عندك بنسيلفينيا واشنطن العاصمة فيرجينيا اوهايو كلها عند اذنك تقدر تروحها وهذا الرابط يتحدث عن المدينة (Morgantown) من جميع النواحي (الرابط يتطلب المام باللغة الإتجليزية)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    والله يابن الحلال .. خلني اقولك من واقع تجربة

بس موب تجربة بالولايات .. تجربتي في اختيار الولاية

انا كنت نفس حالتك بالضبط .. كل ما اشوف صور ولاية اخق معها بس يطلع فيها عيوب .. فأنت لازم تتنازل عن شيء

وبعد تفكير وبحث لمدة 3 شهور .. قررت اروح ولاية عادية .. يعني فيها طبيعة .. اهلها حلوين .. موب غالية

وتنازلت عن الاماكن الترفيهية .. تنازلت عنها مو لأني ما ابيها .. لأني قررت اجلس بهالولاية يصير وقت الدوام اللي فيها اسواق

وطلعات وطبيعة .. بس الوناسة وسعة الصدر .. تكون بالويك اند .. يعني كل ويك اند .. رحلة يومين للمدن ..

ومنها بكسب :

1- وفرت فلوسي وبعدت عن الغلاء
    2- استانست بالويك اند من خلال الرحلات اللي مقرر اروح لها
    3- وقت الدراسة يصير بولايتي اللي مافيها هالاشياء اللي تشغلني

هذا اللي انا سويته .. وانت مضطر انك تتنازل عن شيء

كنت افكر اني لازم اتنازل عن شيء .. فاللي استنتجته من تفكيري :

1- كثرة السعوديين يسبب لك مشكلة في سرعة تعلم اللغة
    2- الغلاء يسبب لك هاجس نفسي بالتوفير ..
    3- المعهد او الجامعة الضعيفة .. كأنك تطبق المثل ( كنك يابو زيد ما غزيت ) يعني ابتعثت وآخرتها جامعة ضعيفة

اكون بولاية مافيها الاماكن الترفيهية الكثيرة .. علشان اتفرغ للدراسة

ومثل ما قلت لك فوق .. انا بالاماكن الترفيهية ما امسك نفسي .. فانا مقتنع جدا بالولاية اللي اخترتها

هي فيها مولات وسينما والاشياء العادية هذي ..

بالتوفيق وعطنا وش قررت عليه
    هلابك اخوي
    كلاامكــ في متمه <--مسوي علوم رجال
    حبيبي كلاامكــ صحيح وهذا اللي افكر فيه انا صراحه .. وكنت اصلن بداايتي ادور على مدينه جامعية وبعدين قالولي الدشير وش يوديك مدينه صغير بتطفش قلت انا جاي ادرس قالوا لا صدقناا والله بتطق فيك الدنيا وماادري ايش ..
    الموهم انا بدت الوسااوس وبيني بينك ماودي اديور بدوون شي ابي الشهاادة ...

المهم بديت ادور على مدن كبيره بس مو شرط تكون تكون مثل سان دييقو
    بس اللهم انها فيها امااكن ترفيه وساعة صدر ... وانا ابي اول سنه اللي هي تعلم اللغه في مدينه كبيرة وبعدها اطلع ارووح مدينه صغير اكون قد انبسطت ومالي عذر عن الدراسه ...لان واحد عيال عمي يقول انت تعال امريكا على انك سياحيه ...
    ولا تشيل هم الدرااسه ومن هالكلام ...

المووهم انت كلاامك جميل وقريت ردوودك كلها وماتقصر عمي ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majiid
    والله انك صادق اقوة حيرة لي 5 شهور ماني عارف وين اروح وسوست وربي والطلاب هنا سكاتي مايتكلمون عن المدن اللي هم فيها او وش فيها ولاشي داخ راسي وربي انا معاك يالله خلنا نتحد عشان نعرف نجمع صح معلومات ونرح مكان كويس ما يكون غالي وعلى فكرة انا بلبل انقليزي انولدت وانا اتكام انقليزي خخخخخخ لا لا بس انا تربيه ارامكو واشتغلت في ارامكو متخرج من معهد ارامكو مالك الا 3شهور وتكون خطير يعني بتستفيد مني هناك خخخخخ بس خلونا ياشباب اللي رايحين نتحد سوا ويارت لو ما سنجر او شي
    ويا شباب اللي هناك ياليت تساعدونا انا عن نفسي صعوبه المعهد ماتهني اهم شي المكان يكون امان ثاني فيه حركه وحياة ثالثا ماهو غالي مو تقولي هالي وود خخخخ اكيد فله يعني شي حلو وحركه اهم شي مو المدن الميته لانا بنجلس فيها 5سنوات يعني
    life time يللله صرفتلك تعبير بالانقليزي عشان تتدرب من الحين

انا مثلك لي اكثر من سنه وانا احوس وقدمت على مدينة جامعية وحوسه والحين بقدم مره ثانية ...
    انا لي سنتين متخرج درست االله يكرمك في جامعة اللمك سعود وابن امك تنفس مع الدكتوور ..الله يعين بس

المووهم انا ان شاء الله هاليومين مقرر باذن الله ... بس بعد مانتعااون وتفيدوني وافيدكم ان شاء الله ...
    وهذا ايميلي اذا تبي نتواصل keef.bs@ هوتميل
    وان شاء الله نستفيد ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bes0o
    بصراحه عجبني الموضوع وقلت خل اقط معكم واقول لكم اني مثلكم صار لي شهرين وانا قسم محتاره ناس تقول لي كاليفورنيا وناس تقول لي اوهايو ارخص بس مااااااا احد عطاني رد مثل الناااس المهم بعد البحث والدوران والتعب قررت اطلع شيكاغو لاني اموووووت في شي اسمه براد<موب برد كندا اللي 30تحت الصفرر لا يعني احب جو الشتااء والخلاقين والايس كاب والشالات <<رايحه تلبسس خخخخخخخخخخخخخ
    المهم اني سالت وطلعت لا غاليه ولا رخيصه وسط والمعهد للي فيها حلووو والجامعات الي فيها كويسه علشان كذا قررت شيكاغو
    والاغلبيه ايدوني وقالو لي اطلعي لها ..واللي عنده معلومات عن هالمدينه يقول لي...
    هلابك اختي
    شيكاغو مااعرف عنها ..
    انا اعرف مدينة مديسون حلوه الصراحه وباارده وفيها خويي هناكــ وافكر اروحلها ... وقريبه من شيكاغو..تقريبا ساعتين او اقل بعد ..
    ولا اوصيك بالخلاقين لووول
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HiLALY_20
    اقسم بالله نفس تفكيير بالظبببط <<< طيب بشر امك

لا والله حلوو الواحد يروح ولاية هادية وتكون الدراسه فيها حلووه ياسلام سلم يعني وش تبي

سينما فيه اكييد اسوق فيه طبيعه هبااال وش تبي اكثثر

ولا بعد في الشتا في بحييره من البرد تصير جليييد يعني تزلج على كيفك

طبعا انا اتكلم عن مدينتي في ولايه انديانا اسمها ساوث بيند
    هلابك حبيبي
    مدينتك ساوث بيند ياليت تعطينا معلومات عنها من ناحية ..:
    1-الاسعار من ناحية السكن مع عائله والا شقه لحالك
    2-توفر الاسوااق
    3-الاجواء
    4-المطاعم
    ولاتبخل علينا يالغلا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    ماجد

ياخوي صدق وش فيك معصب .. ههههههههه

بعدين مدينة مثل سبرينق فيلد .. عدد سكانها اكثر من 150 الف .. وين فاضية معه

هههههههههههههه .. طيب سكنت لحالي على قولتك .. وطلعت من الجامعة .. وبعدين .. أرجع للشقة اتعلم الانجليزي مع الجدار ولا وشلون

ياخي العائلة جيدة .. خصوصا على الاقل اول سنتين .. علشان تثبت لغتك صح .. وتكسر حاجز الطفش اللي بالبيت

و مو معناة خويك سكن عند عائلة مو نفس المطلوب .. يعني كل العوائل فاشلة .. العوائل تفرق ياخوي

وحنا قلنا المدن الكبيرة ما فيه احد يعافها .. بس انت ترى دخلك محدود . 1850 بس ..

والمدن الكبيرة .. رح لها بالويك اند .. واصرف وفلها على كيف كيفك ..

يعني انا اعرف لك واحد بميزوري نفسها .. بالشهر مرتين على كاليفورنيا .. ويفلها ويصرف صرف موب صاحي

بعكس اخوياه اللي بكاليفرونيا وهم ساكنين فيها .. قاعدين يقشرون بصل .. مكافآتهم رآحت سكن ومواصلات وصرفية بسيطة

ولا انت قاعد كل شهر تقول يا اهلي حولوا لي فلوس .. صععبة شوي ترى

كلنا نبي الولايات الكبيرة .. علشان كل يوم نفلها بمكان .. بس الدعوة موب على كيفي وكيفك ترى

في حواجز ما تتعداها .. ولا انت معقول تصرف كل فلوسك على وناسة في مدينة كبيرة .. ولا تدفع الالتزامات اللي عليك

مثل سكن فواتير .. الخ ... قسم بالله ما تشوفهم الا تالينك ما شعرك .. وعلى غوانتانامو أمزح

احسبها بعقلك مو بوناستك .. وشف وش تطلع معك
    ارفع القبعه لك ...
    تفكيرك سليم اخوي وهذا اللي افكر فيه بس بعض الناس يحوس مخك
    انا صرت افكر اني افلها اول سنه في مدينه كبيره وبعدها اذا دخلت الجامعه اروح مدينه جامعية مثل كاربونديل في الينوي ..
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.