الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

يا اقوى حيــــرة في العالم .... ياللي محتاارين مثلي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    أنا كل شوي رايح على المكتب شوي صملت على اوهايو وعقبها قلبوا راسي الشباب ونصحني راعي المكتب على شيكاغو وقلت خلاص توكلنا على الله ومن بكره طاب عليهم وقلت لهم كل ماقلت لشخص اني ابروح شيكاغو طارت عيونه وبدا يسفل فيني وصملت أخيراً على بنسلفينيا مدينة فلادلفيا وحلف يمين لو تطلع نسبة الخوال 99% ما راح اغيرها لو السكن بألف وخمس ماهنا مشاكل لو ولو ولو والخيره فيما اختاره الله

إلا وش رايكم في فلادلفيا خخخخخ
    الله يعينك الحال من بعضه
    فلادلفيا ماعندي خلفيه عنها بس الصور اللي شفتها عن المدينه حلو الصراحه واسعارها مناسبه ..والله يوفقك حبيبي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    يمدحون كاليفورينا .......مدينه ارفاين

الناس ماخذه فكره غلاء على كاليفورينا من واقع تجربه شخص او اكثر لكن .....فيها معاهد قويه ارخص من اوهايو وغيره اللي

متحاشرين فيها السعوديين وسكن العائله نفس السعر تقريبا 750 دولار بالشهر

مع وناسه ووساعه صدر

كاليفورينا حلوه مايختلف عليها اثنين بس الكلام انها غالية لاني مااراح اطلع لحالي ...بطلع انا واخوي وعلى حساب ابوي ..

وقريت عن ارفاين غالية وانا اخوك اسعار السكن للشهرين واسبوعين من 2000 دولار الى 2500 <--من موقع مسافر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــAــاSلــUــد
    والله أنا أنصحكـــــــم ،،
    تروحون اي مدينــــــــــــــه المهم لاتفكرون تجون شيكاغـــــــو ،،
    الله يلعن أبووهـــــــا مدينــــــــه ،،
    غاليـــــــــه ،، ســـــــود ،، سرقـــــــات ،، كل شوي تسمع طلق نــــار ،، جميع أنواع الشذوذ في الشارع
    راح أنقل منهــــــــا قريــــــــــب ،،

والله يوفقكـــــــم !!

الله يعينك اخوي خالد
    وان شاء الله موفق ..
    وياليت تعلمنا بالمدينه اللي رسيت عليها عشان نستفيد
    وبالتوفيق لك حبيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((MATH))
    السلام عليكم

يعطيكم العافيه على هالموضوع

وبعدين ياشباب ياشابات

خلنا نراعي المعاير التاليه

1-الامن والامان

2-الرخص

3-جو الدراسي المناسب التعليمي وليس الطقس لان الطقس تقدر نروح بالويك اند اي مكان تبيه

وقصدي اذا كان معاك فليسات تطلع بالويك اند واذا ممامن فليسات تقعد بمكانك

والي سمعت عن اوهايو انها تنطبق عليها الشروط هذي

ياشباب وياشابات نرجو انكم تفيدونا بشي جديد من خارج المنتدى لان قرينا الي فيه عن هالولايه ومدنها
    يعافيك حبيبي
    والمعايير اللي حاطها هذي هي الاسااس اللي نختار عشانها المدينه واهم شي الرخص الله الله بالرخص لووول

اوهايو فيه مدن قريت عنها وبحثت وحصلت كذا مدينه واذا تبي علمني عشان اذكرها لك
    لان الحين مو عندي بس بدورها لك اذا احتجتها ...

ولا خلا ولا عدم حبيبي
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    طبعا انا من الناس اللي قتلتهم الحيرة في اختيار الولاية ... ومن جد ما رسيييت على بر.
    بس اللي تقريبا حاطة عيني عليها ولاية ويسكنسون .. وفيها كذا مدينة
    فيها مدينة ( ماديسون ) جامعتها قوية والمدينة قريبة من شيكاغو يعني ساعتين تقريبا
    وفيه مدينة ( لاكروس ) صديقتي فيها تقول المعهد تابع للجامعة ودراستهم كويسة .. والمدينة هادية حقت دراسة واغلب سكانها من كبار السن او طلبة جامعيين وفوق هذا رخيصة ..
    والولاية بشكل عام آمنة ... ومرة قرأت في موقع عن الولايات الأمريكية انها حصلت على جائزة اكثر الولايات أماناً في امريكا ..

كمان في بالي ولاية تكساس ( دالاس أو هيوستن ) بس ما عندي عنهم اي خلفية .. ياريت احد يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    السلام عليكم...
    أنا مستغرب من أعضاء المنتدى ... ولا واحد فيهم تكلم في مره من المرات عن ولاية ويست فيرجينيا بالتحديد مدينة Morgantown المدينة هذي مدينه صغيره جامعية وليست غاليه والجو فيها مناسب يعني الفصول الأربعة كلها موجوده وفي الويك اند عندك بنسيلفينيا واشنطن العاصمة فيرجينيا اوهايو كلها عند اذنك تقدر تروحها وهذا الرابط يتحدث عن المدينة (Morgantown) من جميع النواحي (الرابط يتطلب المام باللغة الإتجليزية)
    يعطيك العاافيه يا الغلا
    والله Morgantown
    والله المديـــنه جميله وجلست ابحث عنها لقيت انها مدينه قرويه يعني قراوى <--مسوي طالع منها القروي

الموهم انها حلوه ويعطيك العافيه وهي افضل المدن اللي شفتها وشكلها هي الخيار المتااح لي الحين الين اذا لقيت شي احسن منها والا بتوكل وبقدم عليها

بس ياليت تفيدنا عن المعاهد اللي فيها يالغلا ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ro0oma-Y
    السلام عليكم ..
    طبعا انا من الناس اللي قتلتهم الحيرة في اختيار الولاية ... ومن جد ما رسيييت على بر.
    بس اللي تقريبا حاطة عيني عليها ولاية ويسكنسون .. وفيها كذا مدينة
    فيها مدينة ( ماديسون ) جامعتها قوية والمدينة قريبة من شيكاغو يعني ساعتين تقريبا
    وفيه مدينة ( لاكروس ) صديقتي فيها تقول المعهد تابع للجامعة ودراستهم كويسة .. والمدينة هادية حقت دراسة واغلب سكانها من كبار السن او طلبة جامعيين وفوق هذا رخيصة ..
    والولاية بشكل عام آمنة ... ومرة قرأت في موقع عن الولايات الأمريكية انها حصلت على جائزة اكثر الولايات أماناً في امريكا ..

كمان في بالي ولاية تكساس ( دالاس أو هيوستن ) بس ما عندي عنهم اي خلفية .. ياريت احد يفيدنا

مدينه جميله جداا ماديسون من ناحية قوة الجامعه والشعب اللي فيها
    يعيبها البرااد الزاايد شوي.... بس برادهم على سنع
    والمدينه امنه جداا اعرف وااحد من الشبااب له سنه فيها يمدحها ..
    ومن يوم ماراحلها مافكر يجي الا بعد سنه من جلوسه فيها ..
    وبالتوفيق لك اختي
    7 "
  8. والله الصراحه حاليآ ،،، محتااااااااااار بين لوس أنجلوس ــ ونيويوركـ ،،
    أدري بتقولون غاليــــه ،، لكن مو مشكلــــه عندي الأسعـــــار ،،،
    لأني أعشق المـــدن الكبيره مثل ماقلتلكـــــم ــ لكن غلطتــي أني رحت لشيكاااااااغو ــ
    عشان كذا ياليـــــت أحد يقلــي كيف الدراســه بنيويوركـ ،، طبعآ للي عنـــــدهـ معلومــات ــ

ويعطيكـــــم العافيـــــــــه ع الموضوع الحلـــــــــو !!
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.