الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار التوفل TOFEL لمن لغته ضعيفة و قبول الماجستير

اختبار التوفل TOFEL لمن لغته ضعيفة و قبول الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسان
    حسان

مبتعث مجتهد Senior Member

حسان الولايات المتحدة الأمريكية

حسان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineer , بجامعة soon
    • soon
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

October 18th, 2009, 07:52 PM

السلام عليكم

خلال بحثي الطويل و المتعب في مواقع الجامعات و المواضيع ذات العلاقة في منتديات المبتعثين السعوديين
    وجدت أن بعض الجامعات لا تعطي قبول مشروط للماجستير لأسباب ممكن تجاوزها
    فإذا كنت أنا لا أزال في السعودية و لغتي الإنجليزية ضعيفة و لم اختبر GRE أو GMAT

فهل ادائي لتلك الاختبارات و حصولي على نتيجة منخفضة ، بس يكون المهم اني اختبرت
    يجعل القبول ممكن يجي مشروط بعد دراسة اللغة

يعني بالعامي .. لو اختبر توفل و اجيب درجة شينة بيفيدني في تقديمي الماجستير و حصولي على مشروط فقط لرفع درجة التوفل
    انا تخصصي هندسة مدنية حاليا معدلي 2.51 من 4 (بمعادلة WES) و أبي اقدم على الجامعات هالاسبوع
    و احتاج مساعدة بخصوص الجامعات اللي ممكن تقبل معدلي وتعطيني مشروط

و ياليت احد بس يجاوب استفساري باللون الاحمر على الأقل
  2. هلا حسان
    انت ارسلت لي رساله على الخاص وانا اسف ما رديت عليك
    كنت مشغول بس الحين برد عليك
    بالنسبه للجامعه اللي في Chattanooga انا شخصيا قدمت عليها وعطوني قبول فيها بس بصراحه ما *ما تابعت معاهم
    لاني جاني قبول ثاني في الجامعه اللي انا ابيها
    واذا بغيت اي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hassan
    صحيح كلامك بس
    يعتمد على الجامعه وعلى الدرجه اللي بتجيبها
    ايعني بعض الجامعات تحط مجال معين للدرجات بيحث يعطون قبول مشروط بحيث الدرجه ما تقل عن رقم محدد من قبل الجامعه
    والله يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hassan
    هلا حسان
    انت ارسلت لي رساله على الخاص وانا اسف ما رديت عليك
    كنت مشغول بس الحين برد عليك
    بالنسبه للجامعه اللي في Chattanooga انا شخصيا قدمت عليها وعطوني قبول فيها بس بصراحه ما *ما تابعت معاهم
    لاني جاني قبول ثاني في الجامعه اللي انا ابيها
    واذا بغيت اي استفسار انا حاضر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hassan
    ممكن اعرف شنو تخصصك اخوي احسان
    جزاك الله خير على ردودك و تجاوبك الطيب ، أسعدتني بمرورك
    و تراك معذور .. لأن ما أحد رد علي من اللي راسلتهم (خصوصا المشرفين) .. الله يوفق الجميع

الحقيقة أنا أرسلت ايميل خلال الاسبوعين الماضيين إلى جامعة Chattanooga استفسر منهم إذا يعطون مشروط و قالوا ما نعطيك.. استغربت ردهم لأنهم أعطوا طلاب سابقين .. و لكن قلت يمكن غيروا نظامهم .. الله أعلم.. و عندي احساس أنها تصريفة نوعاً ما.
    تخصصي هندسة مدنية ، و ارغب ماستر هندسة ادارية أو هندسة مدنية أو هندية بيئية أو هندسة تشييد
    اشكرك مرة أخرى و لك جميل التحايا
    7 "
  4. انصحك بجامعة University of Akron - Ohio راسلتها بالايميل و رحبت بي و بالسعودية كلها و هذا النص:
    اهلا محمد يوجد في الجامعة لدينا العديد من الطلية السعوديين الحاصلين على منح حكومية فاذا كنت حاصل على منحة حكومية يشرفنا
    منحك قبول مشروط بالجيمات و باللغة و تختبر الجيمات في اول ترم لك في الماستر.... فضلا سجل في موقع الجامعة ....انتهى
    المهم الجامعة معترف فيها من الوزارة في الهندسة المدنية في جميع الدرجات العلمية ( بكالوريوس ماجستير دكتوراه )
    راسلهم على ايميل قسمك اولا واعطهم معلومات عن معدلك و جامعتك و كلمتين حلوه عنك لان قبول الدراسات العليا يتم من قسم التخصص وشوف اش يردوا عليك و قول لي

تحياتي و تقديري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    انصحك بجامعة University of Akron - Ohio راسلتها بالايميل و رحبت بي و بالسعودية كلها و هذا النص:
    اهلا محمد يوجد في الجامعة لدينا العديد من الطلية السعوديين الحاصلين على منح حكومية فاذا كنت حاصل على منحة حكومية يشرفنا
    منحك قبول مشروط بالجيمات و باللغة و تختبر الجيمات في اول ترم لك في الماستر.... فضلا سجل في موقع الجامعة ....انتهى
    المهم الجامعة معترف فيها من الوزارة في الهندسة المدنية في جميع الدرجات العلمية ( بكالوريوس ماجستير دكتوراه )
    راسلهم على ايميل قسمك اولا واعطهم معلومات عن معدلك و جامعتك و كلمتين حلوه عنك لان قبول الدراسات العليا يتم من قسم التخصص وشوف اش يردوا عليك و قول لي

تحياتي و تقديري
    ألف شكر لهذا الكرم .. نصيحة ثمينة و قد دخلت على موقعهم و لقيت شروط القبول في ماستر الهندسة المدنية كالتالي:
    Additional requirements for the Master's Program applicants include a bachelor's degree with a cumulative GPA of 2.75 or better or 3.00 for the last two years (64 semester credits or *****alent).
    و سأراسلهم كما اقترحت و أرد عليك .. شكري الجزيل لك مرة أخرى
    7 "
  6. هلا اخوي احسان

انا حاليا ادرس في Eastern Michigan Universaity
    والجامعه تعطي قبول مشروط في تخصص construction management
    وانا خذت قبول مشروط من عندهم على نفس التخصص وادرس الحين
    وما يطلبون جي ار اي
    بس يبون درجة في اختبار التوفل عشان يعطونك قبول مشروط باللغه
    Eastern Michigan University
    هذا موقع الجامعه
    Construction Management
    وهذا موقع التخصص
    اهم شي معدلك يكون فوق 2.5 من 4 او وذا اقل منه يعني ما يقل عن 2.4
    شوف الموقع والتخصص واذا في اي استفسار ثاني انا حاضر
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.