الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكتب رأيك في المعامله و الاجراءات في مطارات امريكا !!

اكتب رأيك في المعامله و الاجراءات في مطارات امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكركم جزيل الشكر اخواني Saudi in penn & hylaly & الزعيم لامبارد & Saudi 4 ever على مشاركتكم و تفاعلكم الله

يوفقنا و اياكم و ييسر امورنا واياكم , انا ان شاء الله ابدأ موعد الدراسه في 2009 January 11 و دراستي بتكون في كولورادو

في دنفر تحديدا ارورا

معهد سبرنق سكول اوف انجلش , ومسجل بالجامعه كولورادو دنفر ك transfer student ارسلت اوراقي و ان شاء الله يجيني

القبول , لاني خريج كليه الجبيل تخصص تقنيه معلومات وان شاء الله تتيسر امورنا .

سؤال اخر يا شباب / انا بدرس على حسابي الخاص بالبدايه , هل تنصحوني اني اسافر على الخطوط السعوديه او على الخطوط الالمانيه او البريطانيه ؟

وهل الكلام هذا صحيح / ان الخطوط السعوديه تروح على طول الى واشنطون وفيه نزول اجباري على نيويورك ؟

وان الخطوط الالمانيه و البريطانيه تطلع من البحرين - لندن او فرانكفورت - الولايه اللي تبيها مثلا كولورادو ؟

و كم اسعار كل وحدة فيهم ؟
    7 "
  2. تكمله للكلام اللي فوق , بما اني ادرس على الحساب الخاص , ابي اسجل بالالتحاق بالبعثه , فهل لازم اروح بالخطوط السعوديه ومنها

على واشنطون , ولا ممكن اروح باي خطوط ثانيه تنصحون فيها و اكلم النادي اللي في دنفر او الملحقيه اذا لها فرع في كولورادو

او اراسلهم ؟ يهمني الموضوع هذا يا جماعه الله يعطيكم العافيه .
    7 "
  3. انا اشوف انه افضل لك انك تروح على الخطوط السعوديه على واشنطن ,,

وتروح على الملحقيه ,, وبعدين على الولايه اللي انت فيها

وزي مقالو الشباب .. قبل لاتروح تعبي الابلكيشن حق الملحقيه ,.

عشان يجوك الى المطار انت واللي معاك .. ويودوك فندق تريح فيه >> بس على حسابك

على ماسمعت انه المطار قريب من الملحقيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_in_penn
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    ابدا ليس هنااااااك اي مشاكل........خاصه فى الفتره الاخيره
    انا شخصيا...وصلت امريكا بتاريخ 16 اغسطس 2009
    في الطائره عبينا استمارات الجمارك الامريكيه.......وصلنا مطار واشنطن عن طريق الخطوط السعوديه......
    كان المطار زحمه....طابور طويل......وصل الدور سلمنا الاستمارات......ومن ثم اتجهنا الى منطقه العفش.....وانتقلنا بعد ذلك الى موظفي الجوازات اخرين لكي يدققوا الاستمارات والاي تونتي والجوازات.......انتظرنا وكنت اشاهد جميع الطلبه السعوديين يستلمون وثائقهم فورا ويتجهون الى المنطقه التى توصلهم الى موظفي الملحقيه السعوديه.....ومن ثم الى خارج المطار........جا دوري انا.....نادى علي الموظف هل انت فلان.... وذكر اسمي... قلت نعم..! وكان رجل اسود البشره......(انا اجيد اللغه الانجليزيه كون تخصصي لغه انجليزيه)..............ومن ثم قال...اتبعني..............(follow me ,please) .....اخذني الى مكتب قريب من منطقه استلام الحقائب....وبدء يسئلني اسئله عامه ....هل هذه اول زياره لك للولايات المتحده الامريكيه؟....الخ.. ومن ثم طلب مني كتابه عنواني في السعوديه على ورقه وكتابه اسم والدي ووالدتي بالكامل.....طبعا انا كنت مبتسم طوال الوقت...ومتعاون واجاوبه بثقه......المهم ولما سالني ان اكتب اسم والدي....سمعنا موظف ابيض اخر...وقال ..." لا يا سيدي....نحن لانحتاج هذه المعلومات الخاصه بالوالدين كان ذلك في الماضي"......ابتسم الموظف الاسمر ....وكان امامه جهاز كمبيوتر يحدث فيه البيانات الخاصه بي.....وكان طول الوقت يتكلم معى بغايه اللطف والاحترام ومن ثم سلمني كتيب فيه مواقع مكاتب الهجره بجميع المطارات الامريكيه ومن ثم اخبرني بانه اذا وددت ان اسافر خارج الولايات المتحده الامريكيه فعلي مراجعه هذا المكتب قبل صعودي الى الطائره.......ثم قام بمرافقتي......الى المكان المخصص لتدقيق الوثائق.....واستلمت حينها وثائقي وجواز السفر.....وخرجت من هذه المنطقه.....ومن ثم شاهدت موظف الملحقيه السعوديه يحمل لافته مكتوب عليها (الملحقيه الثقافيه السعوديه) وكان رجل سوداني الجنسيه لطيف ومهذب.....واتجهت معه ومع بقيه الطلبه السعوديين الى الباص الذي اوصلنا الى الفندق المتعاون مع الملحقيه....والقريب من المطار......طبعا الباص يوصلك للفندق وتقوم انت بدفع رسوم الاقامه ....طبعا وصلت الفندق الساعه السادسه مساءا .....وكنت منهك تماما من السفر......استيقظت ثاني يوم...على موعد وصول الباص الخاص للملحقيه....خلصت امور الملحقيه......وفي اليوم الثالث اتجهت الى المطار....ركبت الطائره واتجهت للولايه والمدينه التي بها مقر دراستي........انتهت
    بالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييق

ياليت ياشباب تفيدونا بالموضوع هذا واذا ما عليكم امر تكتبون زي الاخ saudi_in_penn اللي مقتبس رده انا فوق
    7 "
  5. طيب اخواني انا بروح ومامعي قبول جامعه

اذا رحت بكلم المعهد يجيب لي بس انا دراستي في واشنطن دي سي

عادي اول مااوصل اروح لمعهدي واذا جاب لي قبول اروح للملحقيه وبس؟

ولا لازم ياخذون اسمي واركب معهم بالباص وقلق؟
    7 "
  6. شباب فيه سؤال مهم جدا احتاج رايكم فيه , انا سالت السؤال هذا في موضوع منفصل بالمنتدى اتمنى تردون علي يا شباب
    واذا ممكن الادراة يلعون الموضوع اللي بعنوان استفسار هام بخصوص السكن مع عائلة في كولورادو دنفر. كتبته لاني بغيت
    رد عاحل, المعذره .

عندي سؤال بخصوص السكن مع العائلة في Colorado, Denver , انا مسجل في معهد
    Spring International Language Center at Denver راسلت منسقه السكن بالمعهد وردت علي الرساله هذه :

I have received your application for a host family. You marked on your application that
    you could not eat non-halal meat. It is very difficult to place a student who has this requirement. Most of our families are not close to the few middle eastern markets. Also, making one meal with halal meat and another meal for the rest of the family is more than most hosts want to do.

I do have two families who are willing to purchase and **** halal meat for the entire family but these two families already have a student.
    I can send you a list of apartments and dorms if you would like that information.

Please let me know if you have any questions.

طبعا مهم ان يكون الاكل حلال, وايضا الهدف من الدراسه باني اتعلم اللغه , فرضا لو سكنت بالحالي ما اظن اني بتعلم اللغه بالشكل المطلوب , ايش تنصحوني الله لا يهينكم ابي نصيحتكم
    في اقرب فرصه .

شكرا لكم ...
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.