الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال خاص للبنات المبتعثات في امريكا

سؤال خاص للبنات المبتعثات في امريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ارفعــــــــــــي راســـــــك بالحجـــــــــــاب وتبــا لشياطيــــــــــن الأنـــس

    مو أجباري عباية سوداء تكـون أهم شــي حاجة ساتــرة مثل البالطــو الملــون مثــل حــق السواريـة وحجــاب
    وأهــم حاجــة ( الزمـام ) علشان تصيرين مميــزة ( كأنك بسوق حجاب ) .

    وبالتوفيــق وربـي يثبتكـ على دينكـ وعاداته وتقاليدهـ .
    7 "
  2. انا اتبع المثل الذي يقول واثق الخطى يمشي ملكا الحمدالله كل منا معتز بدينه الاهم تكوني مقتنعه برأيك وحجابك سواء كان بالطو طويل او عباءه ملونه انا سألت كثير لان هالموضوع محيرني والاغلب في امريكا يلبسون بالطو طويل فضفاض او عباءه ملونه والاهم من هذا ان يكون الحجاب ساتر وليس ملفت للنظر لان الحكمه منه الستر
    واتمنى من كل اخواتي الحفاظ ع الحجاب لانكي لا تمثلين نفسك فقط
    واخيرا وليس اخرا موفقين كل الخير واسأل الله ان يثبتنا على ديننا اللهم امين
    7 "
  3. اهلا اختي

    احس موضوع الحجاب ينطرح كثير وياخذوا ويعطوا كثير ما ادري ليه

    يعني كل مين يعرف دينه واللي يملي عليه

    وعمر الحجاب ماكان عائق لشئ ودك تلبسي حجابك وعبايتك البسيهم صاحبتي تداوم بعباية سوداء

    ونقاب كمان صح الناس تناظر فيها بس خير يا طير خليهم يناظروا اهم شئ هي مرتاحه

    وفيه بنات كثير مرة يلبسوا عبايات ملونة اشتري لك كم عباية ملونة مثل اللون البني او الغوامق بصفه عامه

    اذا حابه يعني تلبسي عبايه

    وعلى فكرة العباية مافي دليل يقول لازم تكون سوداء اصلا كانت لون العباايه بيضاء للمعلومية فقط

    وبسبب حادثه صغيره النساء غيروا للون الاسود انت براحتك لاتخافي من شئ محد بيجي يتعرض لك عشان لبسك

    هم وش دخلهم بلبسك اصلا؟؟؟ بس اغلبهم لهم نظرة انه البنت اللي لابسه عبايه اميرة عشان الاميرات اغلبهم لمى يجوا امريكا

    يكوونوا بعبايتهم

    سوي اللي يريحك بس احس مالها داعي اللون الاسود مدام بتلبسي عبايه ساترة غيري اللون افضل بالتوفيق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.