الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن الملحقية !!!

أستفسار عن الملحقية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي بالإبتعاث
    ناوي بالإبتعاث

مبتعث جديد New Member

ناوي بالإبتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي بالإبتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم - تسويق , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • دبلوم - تسويق
    • ذكر
    • Athens, OH, Ohio
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 10:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    يعطيكم العافية
    على هالموقع اللي أكثر من رائع
    هاذي اول مشاركة لي
    معكم بهالمنتدى الرائع
    اللي أستفدت من الكثير
    (( أستفساري بس هو عن رحلتي إن شاء الله يوم 18 \ 12 \ 2009 لواشنطن بس حبيت أعرف لازم أنسق مع الملحقية علشان الإستقبال بالمطار ولا ميحتاج ))
    ويعطيكم ألف عافية
  2. أنت قبلي بكم يوم .. انت سفرك يوم الجمعة .. طبيعي اول ما توصل بتكون الملحقية مقفلة

لأن اجازة نهاية الاسبوع .. بتضطر انك تجلس السبت و الاحد .. بدون شيء .. علشان تفتح الملحقية يوم الاثنين ..

من رايي اذا قدرت تأخر سفرك يومين .. يكون من صالحك .. لأن اول يومين بتوصلهم بتكون الملحقية مقفلة .. ولا راح تستفيد شيء ..

يعني بتدفع فلوس السكن .. وانت ما استفدت شيء ..

انا رحلتي كانت بـ 18-12 .. لكن موظف الطيار قال لي .. آخرها يومين علشان الملحقية مقفلة . وفعلا .. حجزت بـ يوم 23 .. يوافق يوم الثلاثاء .. فجر الاربعاء ..

وجهة نظري الشخصية بالموضوع ..

الله يوفقك ويسهل امرنا و امرك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي بالإبتعاث
    يعطيكم العافية على الردود

بس أنا يوم جيت أقص التذاكر من الطيار قالي الموظف غير قابلة للتبديل والإسترجاع

وألحين أنا محتار
    كلامه صحيح واعتقد على اي تعديل للموعد 100 دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي بالإبتعاث
    يعطيكم العافية على الردود

بس أنا يوم جيت أقص التذاكر من الطيار قالي الموظف غير قابلة للتبديل والإسترجاع

وألحين أنا محتار
    شف تذاكر الخطوط السعوديه تقدر تسترجعها عادي حتى لو ماخذها من الطيار بس ياخذون 60 ريال او 50 ريال ويرجعونها ..
    لكن التذاكر الداخليه لأمريكا او خطوط ثانيه لاتسترجع الا بعض الخطوط وياخذون رسوم عاليه علشان الاسترجاع زي خطوط امريكيه كنت بحجز عندهم .. قالو 150دولار لتغير الحجز و 150 دولار اذا بغيت تلغي الحجز .. وقيمة التذكره بس ذهاب 3000 ريال حشى وين رايح انا
    7 "
  5. ياشباب انتبهو

لاجيتو واشنطن تأكدو من المطار الداخلي الي بتكون رحلتك الثانية عليه الخطوط السعودية تجي على واشنط مطار دلاس

فتأكدو من الرحلة الداخلية لان في واشطن اكثر من مطار فالافضل مطار دلاس

لان فيه واحد حاجز عن طريق النت وناس حاجزين عن طريق الطيار وابتلشو

فتأكدو من المطار الداخلي

وخوني الي جاي قبل دوام الملحقية ازين صدقني خذ لك تكسي انت واحد من الي معك بالرحلة وروح متر واشنطن لانه فرصه ماراح

تتعوض صدقني

انا رحلتي كانت يوم الاربعاء من الرياض وصلت الظهر طلعت من المطار الساعه 5 العصر

الملحقية تستقبل جميع الطالب الى على حسابه والي متعث كل الشباب يودنك فندق قريب من المطار وبعيد عن

الملحقية بس يمرك بكرا الصبح ويودك الملحقية ويرجع الطلاب العصر بعد مايخلص الدوام

حلو يعني انا خلصت يوم الخميس ورحلتي عصر يوم الجمعه

فقمت الصبح يوم الجمعه انا واربعه من الشباب وفرينا واشنطن كلها رجعت للسكن الظهر واخت اغراضي على مطار

دلاس والى ولايتي الامور تمام التمام

فيه واحد اسمه ابراهيم مصري لون البشره سمرا من النوبة في مصر لاوصلت الفندق اسءلو عليه انسان جدا محترم وله تسع سنوات بامريكا يعني الي يبي يطيحة بيده يبي يدعيلي

اوكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.