الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلة سعيدة ودراسة ممتعة في شيكاغو

رحلة سعيدة ودراسة ممتعة في شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي الاجراءات اللازمة لتسجيل بجامعة اذا كنت درست معهد لغة بامريكا

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 4

0 0%
  • 36

0 0%
  • 2

0 0%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اولا شكرا على رد الذي اسعدني كثيرا وثانيا انا مش سعودية ولا متزوجة من سعودي ولكن انا من جمهورية جيبوتي وكمان زوجي واعتذر لاني ما لقيت الوقت الكافي علشان اقول لكم عن جنسيتي لكنني لا اعترف بالتميز لاننا كلنا مسلمين واخوان وعلى كل حال السعودين اطيب شعب ويكفي ان الرسول الحبيب كان من السعودية واول ما طلعت الدعوة الاسلامية طلعت من السعودية وكمان بيت الله الحرام في السعودية فهنيا لكم اهل السعودية على نعم الله عليكم وثالثا انا عارفة ان شيكاغو هذه غالية والحياة قد تكون صعبة شوية ولكنني طالعة منحة من الرئيس الجيبوتي لاني بالاول كنت الاول في الجمهورية بمعدل 99.99 في الثانوية العامة وربعا انني ايضا درست البكلريوس كمنحة مقدمة من رئيس الجمهورية وابتعث الي اليمن وكمان كنت الاولي ف يدفعتي بمعدل تراكمي 90.88 في الادب الانجليز الذي كان تخصصي الرئيسي والان كمان المنحة على حساب الرئيس .........ارجوكم اولا اقبلوني كاخت لكم ثانيا هل يصلح ان اروح مباشرة الي السفارة الامريكية مع زوجي واولادي واقدم I-20 بتاعي وارفق اسمائهم في الفورم الذي السفارة عايزاني امليه واخذ معاي شهاداتهم الميلادية ووثيقة الزواج لان اطفالي ما عندهم جوازات سفر لانهم مدرجين معاي لان اعمارهم 4سنوات الكبيرة والصغير 2 فما اعرف ايش بتنصحوني علية جزاكم الله الف خير

وعليكم السلا يا أختي أنشالله الشباب ما حيقصرو معاكي
    بس حبيت أقلك على معلومه أنو الرسول صلى الله عليه وسلم عربي مو سعودي.ايام زمان كان في عرب وعجم
    والله يوفقك في رحلتك أنشالله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.