الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة .. أرجوكم

مساعدة .. أرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هديل2006
    هديل2006

مبتعث جديد New Member

هديل2006 أستراليا

هديل2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة موناش
    • موناش
    • رياضيات
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 22nd, 2009, 03:40 AM

أعمل مشرف تربوي في وزارة التربية لمادة الرياضيات ولدي فرصة للابتعاث لدراسة الماجستير في طرق تدريس الرياضيات على حساب الوزارة فبماذا تنصحونني من حيث الجامعة والولاية علمابأنني متزوج ولدي بنتين (10-5 ) سنوات وولد ( 3سنوات )ولغتي الانجليزية ليست جيدة
    أرغب في جامعة جيدة وليست صعبة
    أرغب في مدارس سعودية لتعليم أولادي
    هل تنصحونني بأخذ عيالي معي

أرجو الرد بسرعة مع خالص شكري ودعائي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اول شي .. ماشاء الله تبارك الله اللهم لا حسد .. مشرف تربوي ومتزوج ولديك ابناء .. أسأل الله ان يحفظ لك زوجتك وابنائك ويمدهم بالصحة والعافيه
    انا الآن بأمريكا وصراحه الحياه صعبه من ناحية الغربه والبعد عن الأهل وثاني شي انت معك عيالك .. واللي شفته انا ولمسته من الأشخاص اللي جايين وزوجاتهم معهم إنهم يتعبون عليهم شوي .. وانت لما تداوم وين تودي عيالك ..
    تبغى نصيحة لوجه الله .. لو أنا مكانك متوظف ومتزوج والله ثم والله ثم والله لأبقى بمكاني واحمد الله على مايسر لي من نعمه .. لأن اكثر اللي هنا ترى مبتعثين وغالبيتهم غير موظفين سابقا .. يعني طلعوا يدرسون عشان يجيبون شهادات ويرجعون يتوظفون فيها ..
    ياخي أنا لي 16 يوم بأمريكا والله ماقد سمعت أذان الصلوات .. بصراحه تحس انك بس تكرف دوام ونوم وصلاه في وقتها مستحيل تصليها
    يعني حتى صلاة الجمعه مانقدر نصليها .. معك فرصتين ( انك تغيب عن المحاظره وتروح تصلي .. ولا تحظر وتترك الصلاه )
    وأنت فكر كثير قبل ماتطلع ..
    هاذي وجهة نظر بعد ماشفت اللي انا انا شفته ولمسته بنفسي بأمريكا .. واتمنى ان تقبل كلامي بصدر رحب ولاتتوقع انني اريد تحطيم
    معنوياتك .. والخيار الأخير لك .. وانت استخير ربك وشف اللي يسره ربي لك
    7 "
  3. الطموح زين ..
    والتكمله ممتازه وزياده لمعيشة الشخص في زمن الغلا ..
    فيه ولايات تكثر فيها السعوديين .. والعوايل .. واعرف ناس كثيره راحو بعوايلهم .. لأن المرافق (الزوجه والأولاد) يمشي لهم مرتب ..
    يعني لاتعتقد انه مرتبك بس يكفي .. مرتبهم معك بعد يفيدك بالمعيشه
    بالنسبه للجامعات والله مادري ..
    لكن اتوقع انا مثلك قدمت على الوزاره ابتعاث لكن شرط من الشروط انك لازم تكون جايب بالتوفل اقل شي 350 ..

ادخل قسم المبتعثين على حساب الحكومه وشف الأشياء اللي يقعون فيها ..
    وتلافها وان شاء الله دربك خضر وتصير دكتور قد الدنيا ..
    7 "
  4. الأخ بانوراما السعودية
    اشكر لك تفاعلك ونصيحتك وبالعكس ترى والله كلامك بهالطريقة يسعدني ويدل على أنك تبغى الخير - ولا غير - ولكن وناخوك الفرص لاااااااااااااااا تتكرررررررررررر ، وأنا حاسبها إنها فرصة إذا ما استغليتها كويس فلن تأتي مرة أخرى وتدور علي وتقول وينك . هل فهمتني ؟
    الأخ d7oomy
    شكرا على اهتمامك وتوجيهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.