الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده للاهميه القصوى

ارجو المساعده للاهميه القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو هدوي
    بو هدوي

مبتعث مستجد Freshman Member

بو هدوي الولايات المتحدة الأمريكية

بو هدوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Hopping master degree in MBA , بجامعة اهم شي في امريكا
    • اهم شي في امريكا
    • Hopping master degree in MBA
    • ذكر
    • الله يكتب اللي فيه الخير, اتمنى نيويورك او الينوي
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اما بعد,,,,,
    انا من خريجين جامعه الملك فهد للبترول والمعادن في احد تخصصات الهندسه
    وارغب وبشده ان اكمل دراستي في مجال الماجستير في تخصص MBA في امريكا
    ولكن لسوء الحظ لم استطيع الحصول على بعثه هذا العام لانه معدلي اقل من المعدل المطلوب
    وبما انني ارغب وبشده واامنيه عمري ان اتم دراسه الماجستير قررت وبركه الله ان ادرس على حسابي الخاص الى ان يتم التحاقي ببعثه. ولكن من سوء حظي يوجد هناك عائق مادي في الطريق ولكن عندي مبلغ يمكنني للدراسه والمعيشه حاولي 3 الى 4 اشهر. السؤال هو ؟؟؟ كم يتطلب مني وقت الى ان التحق بالبعثه ان شاء الله لانه توجد اخبار انه يتطلب على طالب الماستر اكمال 9 ساعات دراسيه بالاضافه الى المعهد وهذا ما اتوقع ان يكون حوالي سنه دراسيه كامله بالنسبه ليز ارجو منكم افادتي من ناحيه ارخص الولايات للمعيشه ويكون مستوى الدراسه فيها عالي او اعلى من المتوسط نوعا ما. وماهي المده التي يتم تحويلي بعدها وهل صحيح انه يجب اكمال 9 ساعات دراسيه.
    ومشكورين اخواني مقدما وجعله الله في ميزان اعمالك لانه فيه تحديد الى مستقبلي وارجو منكم الافاده وذالك لاهميه الموضوع بالنسبه لي
  2. أول شي اخلص النية لربك ،، وربي بيوفقك
    ثاني شي ،، حاول انك تمكل المبلغ عشان تدرس التوفل
    يعني لو انك ما انضميت للبعثة تكون راجع بشهادة تنفعك ان شاء الله
    خصوصا ما شاء الله طلاب البترول لغتهم دائما تكون حلوة ،،

ما اخفيك سر انا بنفس حالتك لكن بمرحلة البكالوريوس ،، بروح وبقدم من هناك واللي كاتبه ربي بيصير

ألح على ربك بالدعاء ،، ورضى الوالدين وصلة الرحم سبب للتوفيق

الله ييسر امورنا يا رب
    7 "
  3. يا اخوي والله ما ادري كم المده عشان يحولوك
    بس انت لو جيت هنا وعلى طول راسلتهم يمكن يحنو عليك ويحولوك قبل لان انا اعرف شخص حولوه على حساب الوزاره في 5 شهور في المعهد

هذا شئ

والشئ الثاني يا اخي الكريم انت متخرج من البترول فاعتقد ماراح تقعد سنه تدرس لغه

وانصحك بسنسناتي اذا تدور الرخص والجامعه كويسه ومصنفه على امريكا وعلى العالم

واذا تبي استفسار حاضر من عيوني
    7 "
  4. أخوي.. رص على نفسك الفتره الجايه قبل ماتجي أمريكا للتحضير للجيمات والتوفل.. إذا أخذت الثنتين وحصلت قبول غير مشروط.. إن شاء الله في 4 شهور تخلص المطلوب اللي هي 9 ساعات وتلتحق بالبعثه إن شاء الله..

أنا أفضل أنك تسوي الشي هذا أفضل من أنك تجي وأنت على أعصابك وماتدري هل بيضمونك ولا لا..
    7 "
  5. مشكورين اخواني واخواتي على الردود وماقصرتوا وجعله الله في ميزان اعمالكم ع المساعده بس ياليت تكملون جميلكم وتساعدوني اكثر.
    بس اللي ودي اعرفه الحين لازم اكمل الشروط حق الالتحاق بالبعثه كالمعدل وانهاء عدد معين من الساعات او انه كما سمعت في امريكا وكندا التحويل يكون اسرع يعني شهر او شهرين خصوصا لمرحله الماستر لانه كما سمعت الاغلبيه يصير لها كذا. بصراحه اللي عندي حاولي 40 الف شامله كل شي مصاريف المعهد والمعيشه. وحبيت ابين لكم شغله انا الحمد لله لغتي حلوه كثير وودي استفيد عشان كذا ناولي ادرس بمعهد للتقويه وللحصول على التوفل من هناك لانه بتكون الفايده اكثر. ياليت تساعدوني وتوجهوني وابي اعرف وشو امر الاركاب من الوزاره ومن يستحقه. ومشكورين وعارف انكم ماراح تقصرون لما فيه مصلحه لخوانكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.