الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفتاء ( حول خدمة وجود شقه للأيجار )

استفتاء ( حول خدمة وجود شقه للأيجار )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روميتو
    روميتو

مبتعث مستجد Freshman Member

روميتو الولايات المتحدة الأمريكية

روميتو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة لا يوجد وجاري البحث
    • لا يوجد وجاري البحث
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • في طور البحث, في طور البحث
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

October 23rd, 2009, 07:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    نعلم ان اخوان لنا سوف ينظمو للدراسه قريباً في الولايات المتحده ولذلك نعلم بصعوبة ايجاد شقه مناسبه تكون قريبه منها الخدمات التي يريدها الطالب من قرب حول الحرم الجامعي او مراكز او مطاعم ألخ
    و بما ان مجموعه من الطلاب الافاضل متواجدون في الولايات و يريدون ان يسخرو مجهودهم الثمين في خدمه اخوانهم القادمين من المملكه .
    لذى انا اقترح بأن اي شخص يريد سكن في ولايه معينه و مدينه معينه ان يكتب كالتالي
    • اسم الولايه
    • اسم المدينه
    • الوقت المتوقع للوصول وبداية الدراسه
    • مواصفات الشقه ( مكونه من غرفتين وصاله أو ثلاث غرف وصاله )
    • الخدمات مثل ( اسم الجامعه , اسم المعهد , او المراكز , الحاضنات للأطفال , ..... الخ )
    • قيمة الايجار الشهري ويكون ما بين ( ....... و ........ )
    وفي المقابل يتم المراسله عبر البريد الالكتروني او الخاص او اي وسيله وللحافز وكونه مبتعث وطالب علم و القريب اولى من الغريب كأبن البلد ان يأخذ هديه مجهود 100 دولار والحياة مافيها عيب

بالنسبه لي انا ليست لي علاقه بالموضوع وانا الان مخطط اني اسافر للدراسه ان شاء الله تعالى قريباً ونفسي بصراحه ابناء هذا الوطن البار ان يتكاتفو ويتعانقو بكل اخلاص حتى ينتفع بعضهم من بعض
    وهذا تقبلو فائق التحية والاحترام
  2. فكرة مرررررررررررة حلوة ومفيدة للطرفين بس ان شاءالله في أحد
    يتفاعل معاها .
    انا كدا مررة خايفة الصراحة لو جاني القبول كيف القى شقة عشان كمان عندي اطفال صعبة ادور انا وهما من مكان لمكان
    الله يعين وييسر الامور
    وشكرا على طرحك
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا سجلت في معهد اللغة التابع لجامعة دركسل في فيلادلفيا وابي سكن لاني انهيت حميع اموري ماعد السكن ياليت تساعدوني
    اسم الولايه: بنسلفنيا
    اسم المدينة: فيلادلفيا
    موصفات الشغة: ابي غرفة مش شقة
    الخدمات: معهد جامعة دركسل
    عنوان المعهد: 3210 Chestnut Street, Philadelphia
    قيمة الايجار: ما عندي اي فكرة عن الاسعار لذا ما اقدر احط سعر بس ابي اعرف هل السعر شامل مع الفواتير مثل فاتورة الكهرباء، الماء، الانترنت.....الخ ام لا؟

اكون شاكر لكم اذا ساعدتوني!!
    7 "
  4. اخ عبدالمحسن انا بجي سينسيناتي بس محتار هل اسكن في شقة ولا مع عائلة لأن سمعت ان العائلة ارخص

بس ياليت تقولي كم تكلف العائله والشقه؟

وهل سينسيناتي مدينة حلوه يعني كيف الدراسة فيها والمعيشة والمساجد وهل مرتاح فيها

والله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.