الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو ادلاء الاراء والمساعده للاهميه لانه تحد

ارجو ادلاء الاراء والمساعده للاهميه لانه تحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو هدوي
    بو هدوي

مبتعث مستجد Freshman Member

بو هدوي الولايات المتحدة الأمريكية

بو هدوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Hopping master degree in MBA , بجامعة اهم شي في امريكا
    • اهم شي في امريكا
    • Hopping master degree in MBA
    • ذكر
    • الله يكتب اللي فيه الخير, اتمنى نيويورك او الينوي
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 01:00 PM

انا من خريجين جامعه الملك فهد للبترول والمعادن وابغى اكمل ماستر في MBA
    مشكورين اخواني واخواتي وماقصرتوا وجعله الله في ميزان اعمالكم ع المساعده بس ياليت تساعدوني اكثر.
    بس اللي ودي اعرفه الحين لازم اكمل الشروط حق الالتحاق بالبعثه كالمعدل وانهاء عدد معين من الساعات او انه كما سمعت في امريكا وكندا التحويل يكون اسرع يعني شهر او شهرين خصوصا لمرحله الماستر لانه كما سمعت الاغلبيه يصير لها كذا. بصراحه اللي عندي حاولي 40 الف شامله كل شي مصاريف المعهد والمعيشه. وحبيت ابين لكم شغله انا الحمد لله لغتي حلوه كثير وودي استفيد عشان كذا ناولي ادرس بمعهد للتقويه وللحصول على التوفل من هناك لانه بتكون الفايده اكثر. ياليت تساعدوني وتوجهوني وابي اعرف وشو امر الاركاب من الوزاره ومن يستحقه. ومشكورين وعارف انكم ماراح تقصرون لما فيه مصلحه لخوانكم
  2. اكيد اننا مارح انقصر هذا واجب علينا
    اخوي انا ابي اجاوبك على الي اعرفه والاخوان ما راح يقصرون معك انشاء الله
    امر الاركاب هو تذاكر سفر للمبتعث طبعا بس كانت فيه فتره يعطونه الي يبي يدرس على حسابه وللحين بس الحين صار فيه تعقيد شوي بلعربي معك واسطه تاخذ بس هذا مو يخليك ما تروحلهم انت سوي كل ما بوسعك طبعا امر الاركاب يفيدك كثير منها انو التذاكر بلمجان ومنها انو يسير انظمامك على الابتعاث اسرع واسهل يعني نقول واحد طلع بدون اصدار امر الاركاب يسير انظمامه على الابتعاث 80%
    غير الي معه امر اركاب يسير انظمامه على الابتعاث اكثر من 90% هذا والله اعلم

والحين جاء دوري اخوي ويش من هذي التخصصات اسهل وافضل
    هندسة بترول
    هندسة ميكانيكا

ويش رايك بهندسة كهرباء
    7 "
  3. مشكور اخوي وماقصرت
    شف يالطيب اللي اعرفه هندسه الكهرباء والميكانيكا توظيفهم مرررررره قوووي وحلوووو وبصراحه هم اكثر تخصصين مطلوبين في التوظيف اما بالبنسبه الى هندسه البترول تخصص كمان حلو بس صعب وتوظيفه بس يكون في التخصصات البتروليه او الشركات البتروليه. لكن من ناحيه الاسهل الميكانيكا سهله وحلو وتقدر تتوظف على انك مهندس بترول بتخصص هندسه ميكانيكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.