الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن القبول الجامعي بأمريكا !! .... وأسئلة أخرى ....

إستفسار عن القبول الجامعي بأمريكا !! .... وأسئلة أخرى ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور نت
    الدكتور نت

مبتعث مجتهد Senior Member

الدكتور نت الولايات المتحدة الأمريكية

الدكتور نت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة I'm waiting something
    • I'm waiting something
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 09:16 AM

أخواني الأكارم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

عندي بعض الإستفسارات عن القبول الجامعي بأمريكا ولكن أرجو منكم رحابة الصدر فأنا جديد على الإبتعاث وأتمنى الإستفادة ممن أبتعث إلى أمريكا أو من له دراية كاملة بهذا الموضوع

أنا مرافق لزوجتي التي قبلت ولله الحمد ببرنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الخامسة وكانت الرغبة الأولى أمريكا ولكن إلى الآن لم يتم تحديد الدولة ....... بس للمعلومة اللي حبيت أستفسر عنها لو تم قبول الإختيار الأول وهو أمريكا

زوجتي ماستر يعني لازم تحضر قبول بنفسها بعد اللغة فهل هناك تعقيد بالنسبة للجامعات الأمريكية .... أو يستلزم الأمر جلب قبول قبل السفر لأمريكا ؟

طيب بالنسبة لي أنا حاب أكمل دراستي علما بأني ثانوية عامة علمي وحاب أكمل بكاليريوس في أي تخصص مثل حاسب آلي ... فهل هناك بأمريكا جامعات تخصصية أقدر أكمل بها وهل أستطيع فيما بعد الإنضمام للبعثة مع زوجتي فنكون معا دارسين ومنضمين للبعثة ؟

والشيء الأخير أخواني الأفاضل

هل الملحية الأمريكية تسهل الأمور على الطالب اللي يحب أن يكمل دراسته وهو مرافق لأهله أو المسألة تحتاج حرف واو ؟

جزاكم الله خيراً

ووفقكم لما يحبه ويرضاه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.