الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الهمه
    الاخ روني ممكن تحط لنا العنوان الي راسلتهم عليه عندي استفسارات عن القبول وماعندك احد يرد
    ask.kasp5 @ aes-ksa.com

AES – KSA (formerly AAET–KSA)
    Allen Education Services
    Tel. (+966 1) 453 89 83
    Fax (+966 1) 453 89 84
    Mobile (+966) 509 609 865
    Business Hours: Sat.-Wed. 9:00–12:00pm, 5:00–8:00pm
    Riyadh Main Office # 11A
    3645 Northern Ring Rd. (near exist 5)
    Al Muroj District
    P.O. Box 85591 Riyadh, 12284 KSA
    7 "
  2. الأخوة والأخوات.. عيدية مني لكم مقدما عشان العيد والاجازة..

حاليا جاسة أسوي ملف ببرنامج الإكسل عبارة عن جدول حطيت فيه معلومات عن كل الجامعات الخمسة عشر الي معتمدة من الوزراة لتخصص التجارة الالكترونية ، ووضحت فيه اسم كل جامعة و المدينة و درجة التوفل و الجيمات وغيرها من المعلومات الي أتوقع تفيد كل مبتعث لدراسة هذا التخصص في أمريكا..
    دخلت على مواقع الجامعات و بحثت بنفسي لكن بقى 3 جامعات جاري البحث فيها أتمنى اني أفيد الجميع و ان ما أطيل عليكم...

لي عودة فانتظروني...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشمس
    الأخوة والأخوات.. عيدية مني لكم مقدما عشان العيد والاجازة..

حاليا جاسة أسوي ملف ببرنامج الإكسل عبارة عن جدول حطيت فيه معلومات عن كل الجامعات الخمسة عشر الي معتمدة من الوزراة لتخصص التجارة الالكترونية ، ووضحت فيه اسم كل جامعة و المدينة و درجة التوفل و الجيمات وغيرها من المعلومات الي أتوقع تفيد كل مبتعث لدراسة هذا التخصص في أمريكا..
    دخلت على مواقع الجامعات و بحثت بنفسي لكن بقى 3 جامعات جاري البحث فيها أتمنى اني أفيد الجميع و ان ما أطيل عليكم...

لي عودة فانتظروني...
    ربي يوفقك ان شاء الله
    وذا التفاعل اللي نبيه...لانه راح يفيد الطلاب والطالبات كثير
    وجعله في ميزان حسانتك
    وننتظررك على احر من الجمر
    7 "
  4. يا أخ ( الله يوفقكم ).. انت ذكرت انك قد راسلت طارق شيخ بالملحقية و أعطاك قائمة الجامعات التي وضعتها في ردك السابق في هذا الموضوع.
    السؤال الله يجزاك خير : هل حددت في سؤالك للملحقية انك تريد الجامعات التي توفر هذا التخصص (للماجستير) تحديدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأني و أثناء بحثي بالقائمة تلك لاحظت ان أغلب الجامعات توفر التخصص كمادة وحيدة تحت أقسام متعددة مثل البزنس او نظم المعلومات أو غيرها..
    و انا توني انتبه لهالشيء عشان كذه سألتك و أرجو التوضيح لأن الملف الذي وعدتكم به شبه جاهز ولا أريد أن أنشره و أجعل الاخوة والأخوات يعتمدون به وأنا لست متأكده من المعلومات 100%...

أيضا لاحظت وجود جامعات أخرى لهذا التخصص وهي غير موجودة بقائمة (طارق شيخ) ولا أريد أن أتيه في مواقعها و اكتشف بالنهاية انها غير معترفه.. من هو المصدر الموثوق؟ الملحقية أم الوزارة أم من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشمس
    يا أخ ( الله يوفقكم ).. انت ذكرت انك قد راسلت طارق شيخ بالملحقية و أعطاك قائمة الجامعات التي وضعتها في ردك السابق في هذا الموضوع.
    السؤال الله يجزاك خير : هل حددت في سؤالك للملحقية انك تريد الجامعات التي توفر هذا التخصص (للماجستير) تحديدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأني و أثناء بحثي بالقائمة تلك لاحظت ان أغلب الجامعات توفر التخصص كمادة وحيدة تحت أقسام متعددة مثل البزنس او نظم المعلومات أو غيرها..
    و انا توني انتبه لهالشيء عشان كذه سألتك و أرجو التوضيح لأن الملف الذي وعدتكم به شبه جاهز ولا أريد أن أنشره و أجعل الاخوة والأخوات يعتمدون به وأنا لست متأكده من المعلومات 100%...

أيضا لاحظت وجود جامعات أخرى لهذا التخصص وهي غير موجودة بقائمة (طارق شيخ) ولا أريد أن أتيه في مواقعها و اكتشف بالنهاية انها غير معترفه.. من هو المصدر الموثوق؟ الملحقية أم الوزارة أم من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خاطبته بخصوص الماستر فقط
    بالنسبه منو المصدر الموثوق اكيد الملحقيه لانها هي التي تخاطب وزاره التعليم بخصوص اقفال الجامعات
    7 "
  6. انا لما ابحث بمواقع الجامعات ماالقى تخصص تجاره الكترونيه لحاله ؟؟

القي تخصصMBA او MPA

اللي هو ادراه اعمال والثاني اداره عامه؟؟

وراسلت طارق الشيخ بهذا المووضوع ومارد علي للحين؟؟

انتوا تلاقوون تخصص لوحده اسمه electronic commerce??

وياابنة الشمس ..ننتظرك ياالغلا ولو حابه مساعده قولي لنا..
    7 "
11 من 33 صفحة 11 من 33 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.