الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف مبروووووووووووووووووووووك والله ييسر للجميع
    انا باذن الله باكمل ماستر تخصص تجارة الكترونية
    والدولة النمسا وتم ترشيحي عليها واكتشفت ان الدراسة باللغة الالمانية وانا لن استفيد بذلك لهذا قررت التحويل منها الى امريكا بسبب اللغة و سبب اخر وضع الزوجي حتى يستطيع مواصلة عمله..... الزبدة الان
    كيف ممكن احول من النمسا الى امريكا؟؟؟؟
    7 "
  2. يا اخواني انا معاكم برضه امريكا تجارة الكترونية بس انا مشكلتي ان التخصص البكلوريوس أدب عربي هذا وين والتجاره وين افيدوني في الشغله الي انا اصلا مو مقتنع فيها علما اني خسرت الماستر في تخصصي في جامعة ام القرى بسبب دكاترة الطفره والله المستعان افيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدوني الله يوفقكم جميعا
    ابوطــــــ رق ـــا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيان الغربة
    يا اخواني انا معاكم برضه امريكا تجارة الكترونية بس انا مشكلتي ان التخصص البكلوريوس أدب عربي هذا وين والتجاره وين افيدوني في الشغله الي انا اصلا مو مقتنع فيها علما اني خسرت الماستر في تخصصي في جامعة ام القرى بسبب دكاترة الطفره والله المستعان افيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدوني الله يوفقكم جميعا
    ابوطــــــ رق ـــا
    أتوقع عادي .. بس لازم بالاول غير اللغة في اختبارات تجتازها مثل الجيمات والجي ار
    وهي تقريبا لها بالرياضيات واشياء زي كذا ...

وحتى لو صعبة عليك .. في معاهد بتعطي دورات تأهلك لهذه الاختبارات ..

هذا على حسب معلوماتي ... وانت اسأل شخص له خبره بالموضوع...

7 "
  4. اهلييييييييييييين
    انا معاكم برضوا ماستر تجاره الكترونيه امريكا
    ولا ادري وش الطبخه استفدت من الموضوع كثير ونبي تفاعل اكثر
    بس انا فيه شي مقلقني ومشغل تفكيري اللي هو انا متزوجه وعندي نونو ومدري وشلون بيكون الوضع هناك
    فـ اللي مثلي وش مخططه من هالناحيه
    والله يوفقنا جميعا ويكتب اللي فيه الخير يارب
    7 "
5 من 33 صفحة 5 من 33 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.