الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا زيكم مقدمة على أمريكا لدراسة الماستر ان شاء الله .. ولله الحمد طلع ترشيحي فيها لكن المشكلة أني مقدمة على تخصص (تسويق) لأن تخصصي البكالوريوس أدب انجليزي ولا فيه شي يناسبي وكنت ناوية أغير التخصص..

عاد سمعت عن هذا التخصص و قرأت عنه وأعجبني مبدئيا خصوصا انني ممتازة بالحاسب وأحب التصميم و أيضا راح أستفيد من مواد البزنس في هذا التخصص و تكون داعمة لي وظيفيا..

طبعا وضعت في بالي ولايتين لدراسه هذا التخصص وهما بنسلفانيا و أوهايو.. والسبب موقعهم المميز بين نيويورك و واشنطن وكذلك مميزات أخرى..

لكن بقى الآن وضع الجامعات واشتراطهم للتوفل والجيمات ( التوفل سهل أمره بحكم ان لغتي الانجليزية ممتازة ولله الحمد.. لكن مصيبه الجيمات أدهى وأمر)..
    أيضا بقيت نقطة السكن والغلاء حيث سمعت أن ولايه بنسلفانيا تعتبر من الولايات الغاليه جدا وياليت أحصل سكن متوسط السعر حتى لو بعيد عن الجامعه,,

بالتسبه للجامعه الي أرغب في الدراسه فيها:
    West Chester University of Pennsylvania
    او
    University of Dayton
    ويبقى القرار الأخير للجيمات والسكن !!

الله يعافيكم على طرح هذا التجمع وياليت الي عنده معلومات عن السكن أو الجيمات أن لايبخل بها علينا....

ملاحظة:
    جامعه ميريلاند
    University of Maryland لايوجد بها ماجستير ادارة الكترونية ، فقط بكالوريوس انتبهوا عند التقديم ( انا بنبفسي بحثت ولم أجد برامج للماستر ).
    أتمنى أحد يثبت لي عكس ذلك لأنني كنت راغبه جدا بهذه الولايه..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشمس
    أنا زيكم مقدمة على أمريكا لدراسة الماستر ان شاء الله .. ولله الحمد طلع ترشيحي فيها لكن المشكلة أني مقدمة على تخصص (تسويق) لأن تخصصي البكالوريوس أدب انجليزي ولا فيه شي يناسبي وكنت ناوية أغير التخصص..

عاد سمعت عن هذا التخصص و قرأت عنه وأعجبني مبدئيا خصوصا انني ممتازة بالحاسب وأحب التصميم و أيضا راح أستفيد من مواد البزنس في هذا التخصص و تكون داعمة لي وظيفيا..

طبعا وضعت في بالي ولايتين لدراسه هذا التخصص وهما بنسلفانيا و أوهايو.. والسبب موقعهم المميز بين نيويورك و واشنطن وكذلك مميزات أخرى..

لكن بقى الآن وضع الجامعات واشتراطهم للتوفل والجيمات ( التوفل سهل أمره بحكم ان لغتي الانجليزية ممتازة ولله الحمد.. لكن مصيبه الجيمات أدهى وأمر)..
    أيضا بقيت نقطة السكن والغلاء حيث سمعت أن ولايه بنسلفانيا تعتبر من الولايات الغاليه جدا وياليت أحصل سكن متوسط السعر حتى لو بعيد عن الجامعه,,

او
    University of Dayton

الله يعافيكم على طرح هذا التجمع وياليت الي عنده معلومات عن السكن أو الجيمات أن لايبخل بها علينا....

ملاحظة:
    جامعه ميريلاند
    University of Maryland لايوجد بها ماجستير ادارة الكترونية ، فقط بكالوريوس انتبهوا عند التقديم ( انا بنبفسي بحثت ولم أجد برامج للماستر ).
    هلا والله .. وان شاءالله تغيري من تسويق الى تجارة الكترونية زي ماتبغي .. ^_^

وحبيت بس أقولك أنه بالنسبة للسكن هذا الموقه مره ممتاز ورح يفيدك ..

بس تحطي اسم المدينة .. وفي حدود كم تبغي الايجار ..وكم غرفه

وتسوي بحث ويطلعلك خيارات وبالصور بعد .. وبيكتب لك نبذه عن موقع البيت
    وطريقة النت عندهم .. وغيرها بعد ..

www.rent.com

وان شاءالله يفيدك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %جامعية متفائلة%
    اهلييييييييييييين
    انا معاكم برضوا ماستر تجاره الكترونيه امريكا
    ولا ادري وش الطبخه استفدت من الموضوع كثير ونبي تفاعل اكثر
    بس انا فيه شي مقلقني ومشغل تفكيري اللي هو انا متزوجه وعندي نونو ومدري وشلون بيكون الوضع هناك
    فـ اللي مثلي وش مخططه من هالناحيه
    والله يوفقنا جميعا ويكتب اللي فيه الخير يارب
    انا متزوجه وعندي بنوته
    وسمعت كثير انه في جامعات عندها day care (حضانه)
    يعني بنفس اللى الجامعه اللى ادرس فيها وهالشي حلو وريحني
    مالنا الا هالشي
    والله يكتب اللى فيه خير
    7 "
  4. هلا بك أخت s700r و شاكرة لك ترحيبك و ربي يوفقنا و يوفقكم..

وبالنسبة للموقع وحلو الموقع ماقصرتي على الاقتراح كثير قالولي عليه و صارلي كم ليله أسهر عليه أدور سكن..

و الحين احس صرت أميل لولاية نورث كارولينا لأنها تعتبر أرخص من بنسلفانيا لكن تكفووووووووووووون الي يلقى جامعه مافيها جيمات بهالتخصص يعلمنا .. من جد ماني مستوعبه الرياضيات و دراستها..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشمس
    أنا زيكم مقدمة على أمريكا لدراسة الماستر ان شاء الله .. ولله الحمد طلع ترشيحي فيها لكن المشكلة أني مقدمة على تخصص (تسويق) لأن تخصصي البكالوريوس أدب انجليزي ولا فيه شي يناسبي وكنت ناوية أغير التخصص..

او
    University of Dayton

ملاحظة:
    جامعه ميريلاند

الله يستر
    انا عاملة ليا قلق الجيمات
    هل كل الجامعات الي تدرس تخصصنا لازم الجيمات
    أفيدونا لمن لديه العلم

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moon L!ght
    انا متزوجه وعندي بنوته
    وسمعت كثير انه في جامعات عندها day care (حضانه)
    يعني بنفس اللى الجامعه اللى ادرس فيها وهالشي حلو وريحني
    مالنا الا هالشي
    والله يكتب اللى فيه خير
    يسلمووووووو ع الرد اختي مشكوره
    بسالكم وش المقصود بالجيمات
    اشوفكم تقولون رياضيات
    7 "
6 من 33 صفحة 6 من 33 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.