الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي اقتراح
    كل طالب او طالبه يتكفل بجامعه والمعهد تبع الجامعه
    ومتطلبات الجامعه من توفل وجيمات والتخصص تبع اي كليه البزنس او الحاسب؟
    والمعهد كم مستوى
    بحيث يذهب كل طال او طالبه الى مكتب ترجمه ويعطيه موقع الجامعه

اذا فيه تفاعل بعد اذن صاحبه الموضوع
    نوزع الجامعات على الطلاب المشاركين
    ودمتم بخير
    7 "
  2. السلام عليكم
    واخيرا حصلت موضوع يتكلم عن التجارة الالكترونيه
    الف شكر الي كتب الموضوع الله يوفقك ويسهل عليك امورك وعلى المسلمين

انا بكالوريس رياض اطفال وبكمل ماستر تجاره الكترونية
    بس مره خايفه من الجيمات لاني تاركه الرياضيات من اولى ثنوي ابغاء اعرف وشو جيمات بالضبط
    ثاني شي ودي اعرف كم عدد سنوات الدراسه اخاف 3 او 4 سنوات يعني كثير خصوصا المحرم ابوي وبيطفش ويمل
    وش اسوي ابغاء جامعه ماتزيد دراستها عن سنه ومافيها جيمات <<< على كيفي لوووووووووول ان شالله اللقاء
    صار الموضوع 9 صفحات بس مافي احد جاب معلومات عن هذا القسم وعدد سنوات الدراسه الي يعرف احد من اصحابه وقرايبه يساله ويعطينى معلومات
    وجزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حابه انضم لكل اخواني واخواتي اللي تخصصهم تجاره الكترونيه زيي و من جد كلنا حايسين في الجامعات و المشكله انو اللي في موقع الوزارة مايقدر الواحد ياخد عليها 100 100 , انا خريجة لغة انجليزية و اللي خايفه منو زيكم الجييمات و ابغى اعرف لو ممكن اننا ندور زي مااحنا جالسين نسوي دحين ونشوف الجامعه المناسبة ونجيب معهد اللغة في الولايه اللي على اساسها نسافر
    بس الوزارة عادي تقبل اي معهد ولا له شروط كمان؟ ومتى نجيبو قبل مانروح الملتقى ويعطونا القبول حقهم حق المعهد و نعطيهم اياه ولا قبلها ؟
    معلييش على التطوييل وانا جااري البحث على جامعات مناسبة لنا اللي مانبغى جيمات
    7 "
9 من 33 صفحة 9 من 33 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.