الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

تجمع طلاب وطالبات (أمريكا) ماجـسـتـيـر تجاره إلكترونيه E-commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة جداوية
    عهود وشوشو
    انا مثلكم Arakansaa State Uni.
    ومااعرف عنها أي شئ ؟

بحاول اقرأ وابحث عنها؟
    عهود فرجينا الصور حق المعهد والمدينة ممكن
    اهلا جداويه

انا لسه ما استلمت قبولي
    بس اعتقد انها في هذي المدينه

تقرير عن ولاية Arkansas مدينة Fayetteville
    7 "
  2. وفي كمان هذا الموضوع عن Arkansas

بس مني عارفه صراحه ، كل موضوع اقراه الاقي اسم المدينه غير
    وعشان انا لسه ما استلمت قبولي ، صراحه ما اعرف اي مدينه راح ادرس فيها :/

Arkansas State University

بس الموضوع قديم ومغلق
    يعني للأسف ما نقدر نحط اسأله
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة لجامعة Arkansas State University في مدينة jonesboro
    انا برضو لسه مااستلمت القبول بس لمن ارسلولي على الايميل كان كدا اسم الجامعه
    لانو في جامعه تانية في مدينة اخرى اسمها University of Arkansas
    اذا حابين تقرأو عن المدينة في في المنتدى موضوع باسم تجمع طلاب جونسبورو في صور ومعلوملت عن المدينة
    7 "
  4. اخت akh
    دخلت رابط الجامعة ( بعد مالقيتها بموقع الوزارة) وهذي ملاحظاتي أو آرائي:
    - الولاية رهيبة كنت أتمنى أروح لها.
    - ليش هالجامعة مو من ضمن قائمة الملحقية للتجارة الالكترونية؟ تأكدي من هالنقطة قبل ماتقدمين .
    - بما ان تخصصي أدبي و لدي عداوة و حساسية شديدة من مادة الرياضيات، زغللت عيوني يوم شفت المواد تبع القسم : رياضيات، لوغاريتمات...الخ ولازم دراستها ..
    - التوفل للماستر 524 حسب بحثي.
    - المواد أغلبها تبع الحاسب وأحسها صعبة لمن ليس تخصصهم البكالوريوس حاسب..
    - إذا كنت تخصصك علمي أو حاسب و ماعندك مشاكل فأتمنى تتوفقي بالجامعة لأن حيكون مفيد لك وظيفيا و أكيد يدعم شهادتك ، و تأكدي من مسأله السكن والمعيشة و غيرها
    ربي ييسرلنا و لكم..
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> مجرد رأي سألتيني و جاوبتك بصراحة فاعذريني ان لم أفيدك
    7 "

5. مرحبا ابنه الشمس

كنت انتظر رايك

في ما يخص الموقع تبع الوزارة اتةقع انه قديم لان كثير جامعات مكتوب انها تعطي تجارة الكترةنية ة مع البحث اكتشفنا انها ما تعطي مثل جامعة ميريلااااند

انا هذي الولااية كثير عاجبتني و الجامعات الي فيها كثير مقتنعه فيها
    اما بالنسبة للتخصص بهو مسار من علوم الحااسب عشان كذا احسها مرة صعبه صحيح انا علمي و درست مواد برمجة بس المجمل كان تخصص اداري عشان كذا فيه شةيه خوف من ناحيتها

الميزه في التخصص صحيح طالبين توفل و تعتبر درجة عالية بس بدوون جيمات .
    انا زاااادت حيرتي في هذا التخصص لان لما اقرا المواد في غير هذي الجامعة احس نفسها الي درستها في البكالوريس الي هي البرمجة المحاسبه الشبكات ,, حتى قاعدة اتشااور مع نفسي ان بعد مرحله اللغه ان في احتمال كبييييير احول التخصص الى مالية .
    على الاقل متوفر في عدد كبير من الجامعات

الله يسهل يارب و يكتب الي فيه الخير

انتي وين جاا قبولك للغة :

وشكرا على ردك
    7 "
  6. الاخت الغاليه akh

شكرا لردك وبصراحه انا كنت راسمه امال على جامعه سياتل
    بس الظاهر القبول فيها صعب
    انا بعد راسلتهم بس انتظر ردهم
    انا قدمت معهد اللغه التابع لجامعة واشنطن بسياتل
    ولحد الان ماجاني القبول
    بس المكتب أكدلي القبول
    كان في بالي فكره
    طبعا الكل عارف عن المعرض اللي بتحظر فيه الجامعات الامريكيه بالرياض
    ياليت نبدا ننزل اسماء الجامعات اللي فيها تخصص تجاره الكترونيه
    علشان يسهل علينا التجول بالمعرض والتقديم وهذا هو اللست

عدد الجهات المشاركة من أمريكا : 37
    # اسم الجهة الدولة الصالة رقم الجناح 1 Association Of International Educators(NAFSA) أمريكا 2 Boston University أمريكا 3 Central Michigan University أمريكا 4 Cornell University أمريكا 5 Education Usa Embassy Of Usa أمريكا 6 Embry Riddle Aeronautical University أمريكا 7 Gannon University أمريكا 8 George Washington University أمريكا 9 Institute Of International Education - Iie أمريكا 10 International English Institute أمريكا 11 Johns Hopkins University أمريكا 12 New York University أمريكا 13 Northern Arizona University أمريكا 14 Ohio Northern University أمريكا 15 Ohio State University أمريكا 16 Ohio University أمريكا 17 Oklahoma City University أمريكا 18 Oklahoma State University أمريكا 19 Polytechnic Institute Of New York University أمريكا 20 Rochester Institute Of Technology أمريكا 21 Rutgers University أمريكا 22 Saginaw Valley State University أمريكا 23 Stony Brook University أمريكا 24 Trine University أمريكا 25 University Of California, San Diego أمريكا 26 University Of Colorado At Boulder أمريكا 27 University Of Colorado Denver أمريكا 28 University Of Florida أمريكا 29 University Of Kentucky أمريكا 30 University Of North Texas أمريكا 31 University Of Southern California أمريكا 32 University Of Wisconsinmadison أمريكا 33 University of Arizona أمريكا 34 Wayne State University أمريكا 35 West Virginia University أمريكا 36 Western Michigan University أمريكا 37 Yale University أمريكا
    7 "
  7. انا جاء قبولي في ولاية مينيسوتا مدينة ساينت بول عشان أنا أصلا قدمت على تسويق و بعد ماقدمت على البعثة وطلع ترشيحي غيرت رأيي و صرت أفكر في التجارة الالكترونية..

وترى حنا مانبحث في موقع الوزراة لأنه زي ما قلتي قديم و غير محدث.. احنا مشينا على قائمة الدكتور طارق شيخ من الملحقية في أمريكا جابها لنا الأخ ( الله يوفقكم) وهي موجودة في الصفحات الأولى من هذا الموضوع..
    7 "
24 من 33 صفحة 24 من 33 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.