الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((ارجو ان لا يتم تجاهل اسئلتي)) تكفوون

((ارجو ان لا يتم تجاهل اسئلتي)) تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجـــازف
    مجـــازف

مبتعث مستجد Freshman Member

مجـــازف الولايات المتحدة الأمريكية

مجـــازف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى instrumentation , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • instrumentation
    • ذكر
    • مثل الجامعه, الله العالم
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 04:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما ابي اطول بالمقدمات ولا اضيع اوقاتكم الثمينه.

في البدايه انا طالب متخرج من الثانويه العامه قسم علوم طبيعيه(علمي) وابي اروح ادرس في امريكا على حسابي الخاص لاني حاولت في الابتعاث لكن ما مشت الامور.

التخصص اللي ابي ادرسه هو(instrumentation) طبعا ابي ادرس بكالوريوس.

الاسئله:

1-ماهي الجامعات المعتمده في امريكا من قبل التعليم العالي.مع العلم اني حاولت اشوفها من موقع الوزاره لكن صفحة الجامعات الموصى بها ما تفتح معي؟

2-سمعت انه ما فيه الحاق بالبعثات خلاص حتى ولو درست سنه كامله على حسابي.هالكلام صحيح ولا لا؟

3-ما هي الولايات اللي اسعار المعيشه فيها رخيصه وتكون كويسه وهاديه باعتبار اني راح ادرس سنه على حسابي .او الفتره كلها اذا اوقفوا الانظمام للبعثه؟(وكم يبي لي لو ابي ادرس على حسابي الفتره كلها طيلة الخمس او الاربع سنوات)

تكفون ابي الرد بسرعه لاني ابي اطلع في اقرب وقت ممكن.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجـــازف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما ابي اطول بالمقدمات ولا اضيع اوقاتكم الثمينه.

في البدايه انا طالب متخرج من الثانويه العامه قسم علوم طبيعيه(علمي) وابي اروح ادرس في امريكا على حسابي الخاص لاني حاولت في الابتعاث لكن ما مشت الامور.

التخصص اللي ابي ادرسه هو(instrumentation) طبعا ابي ادرس بكالوريوس.

الاسئله:

1-ماهي الجامعات المعتمده في امريكا من قبل التعليم العالي.مع العلم اني حاولت اشوفها من موقع الوزاره لكن صفحة الجامعات الموصى بها ما تفتح معي؟

2-سمعت انه ما فيه الحاق بالبعثات خلاص حتى ولو درست سنه كامله على حسابي.هالكلام صحيح ولا لا؟

3-ما هي الولايات اللي اسعار المعيشه فيها رخيصه وتكون كويسه وهاديه باعتبار اني راح ادرس سنه على حسابي .او الفتره كلها اذا اوقفوا الانظمام للبعثه؟

تكفون ابي الرد بسرعه لاني ابي اطلع في اقرب وقت ممكن.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جـ1: حاولت انا من موقع الوزارة وما فتح معي, يمكن يسون تحديث.
    جـ2: ما ادري.
    جـ3: على حد علمي ان ولاية اوهايو Ohio المعيشة رخيصة وهادية.

التخصص اللي انت كاتبه Instrumentation Engineering يعني هندسة الات دقيقة, وهو مندرج تحت اسم الهندسة الكهربائية. أغلب الجامعات الامريكية فيها هندسة كهربائية.

أنا تخصصي هندسة كهربائية.

تمنياتي لك بالتوفيق..
    7 "
  3. 1000 دولار إلى 1200 دولار تكفيك(أكل وشرب+سكن+جوال) على حسب الولاية وربما أقل من ذلك ولكن في حالات نادره...وبالنسبة للمعهد فأغلب المعاهد يكون نظام الدفع فيها بالأترام(4 شهور-5 شهور) وتكون القيمة من 15000 ريال إلى 25000 ريال على حسب المعهد... أتمنى إني افدتك فائدة عظيمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    1000 دولار إلى 1200 دولار تكفيك(أكل وشرب+سكن+جوال) على حسب الولاية وربما أقل من ذلك ولكن في حالات نادره...وبالنسبة للمعهد فأغلب المعاهد يكون نظام الدفع فيها بالأترام(4 شهور-5 شهور) وتكون القيمة من 15000 ريال إلى 25000 ريال على حسب المعهد... أتمنى إني افدتك فائدة عظيمة

يعطيك الف عافيه على المعلومات القيمه اخوي قرانديزر.

بس انا عندي استفسار انت الحين في امريكا ولا رحت وجربت الوضع لان ياخوك اللي جرب مو مثل اللي ما جرب

وسوال ثاني لاهنت انا عندي اربع سنوات غير اللغه سنه يعني خمس سنوات مجموع اللي احتاجه هناك كم 200.000 او 300.000 ريال سعودي تقريبا تكفي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.