الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنااااااااااات..ماهي اكتر طريقة حجاب شائعة في امريكا !!

بنااااااااااات..ماهي اكتر طريقة حجاب شائعة في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانـــه
    أختي لا تفكرين ايش اكثر طريقه حجاب شائعه في امريكا

فكري ايش أكثر طريقه صحيحه للحجاب سواء في امريكا اوغيره

صدقيني مهما كان طريقه حجابك الناس هنا بتتقبلك لانك انتي من داخلك متقبلته

وطالما انتي تقولين انا في الاساس في السعوديه منقبه خلاص تعالي هنا بنقابك وافتخري فيه ولا راح تلقين مضايقات ولا شي

وتذكري دائما ومن يتق الله يجعل له مخرجا

على فكره انا هنا منقبه وادرس بنقابي يعني مو مرافقه والحمدلله ماصار لي ولا شي
    الله يوفقك ويوفقكم جميعاً فعلا كلام صحيح 100 %
    7 "
  2. اااااااااه يارب..انا رح البس عبايه..اما قصة البنظلونا ت هذه مو داخله مززززززززززززاجي بالمره المره..وتجمـــل صراحه..
    انا من البنات اللي احب اسبـــــــــح في عبايتي واعملها باشكال مره طبقات ومره تكاسير واسسسعه على اساس ماتبين تفاصيل جسمي بالمره ..وبالنسبه لتغطية الوجه محارمي يقولو لي لااا!! بس انا تاركتهم براحتهم ..لانه اخاف اقول طيب.. بكشف وجهي...وبس اوصل الدوله..عشت الدور مع نفسي جلست اتخيل انزل بلا غطوووه..ماقدرت اتحمـل ..صراحه انا كتير استـــــــــــــــــــــــحي والله..يعني شايله هم الموضوع ..(ههههههههههه الله يعين محارمي عليااا ...بجنننهم بخجلي) بس رح اعمل الخيره بالموضوع هذا..رغم اختي عشان الخطر والاذيه خايفه عليا تقولي اكشفي وجهك..خلص بتلبسي طويل ومستر..الله يكون بالعون..
    7 "
  3. انا حرم المحيط المغترب بالنسبه لي ان شاء الله رايحه لامريكاء وحكون بحجابي الكامل بس مو الاسود عبايه وطرحه ونقاب واللي
    يصير يصر ما راح اتخلى عنه لعل الله يوفقنا في ما نصبوا اليه
    تحياتي والله يوفقك لمل فيه الخير
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا مرافقة مبتعث وحأنضم للبعثة ان شاء الله وفصلت عبايتين ع الكتف(لون بني فاتح ورمادي) وسيعة وخالية من الزينة مع طرحه ونقاب وبإذن ربي اللي خلقني ماراح ينشاف وجهي سواء كنت جميلة أم أشين خلق ربي لأن كلام الشارع الحكيم واحد وهو مادلت علية النصوص الشرعية ..
    وبنمشي بعد اسبوعين من الرياض لميشيقن بأمريكا !!
    وربي راح يرزقنا ع نياتنا والتوفيق من عنده !!!

أساله التيسير !!
    7 "
  5. كلللللللللللل البنات اللي رح يتنقبو اقلهم ربي يثبتنا يااااااااااااارب ويعيننا ويسهل امرنا ويوفقنا ويحمينا ويحفظنا والبنات اللي بيفكرو في الموضوع يااااااااارب يهديكم ويسر الخير لقلبكم ووالله يرزق الهداية للجميع .
    اناعندي يقين بشي (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه) بامكاننا نلبس ملون ومخصر ونفتح وجهنا ونحط مكياج ونعمل ونعمل لكن الواحد والوحدة يحطو ربي قدام عيونهم ويثقو انو كل شي تركتو لله ربي رح يعوضني عنو .الله شاهدي الله ناظري ا لله معي خلو هادي الجملة شعارنا كلنا بنات واولاد ونشاءالله اذا التزمنا فيها رخ تكون حياتنا احلى ورح نلاقي كل خير من ربنا وتيسير في كل امورنا
    7 "
  6. دامك متحجبة حجاب ساتر لتفاصيل جسمك وطبعا شامل الشعر....وبدووووون تبرج فانا اعتقد انه كافي....وانا ما افتي اكيد لكن حتى لا تتعرضي للمضايقات ان تنقبتي
    وعلى فكرة وهذا للناس اللي تقول الرب واحد هنا وهناك.....المشكلة لو كشفنا وجوهننا هنا في السعودية للاسف بعض الرجال سواء كانوا شباب مراهقين او اهل دين يبدؤا ياذوا البنت او حتى يدعوا عليها وللاسف يستسهل البعض قذفها, وهذا ببساطة سبب يجبرني اغطي وجهي...
    7 "
  7. انا اشوف الحجاب بدون ميك اب والبلوزه الطويله الوسيعه او البالطو وبدون عطر

اشوفه شي ساتر

وهذا اللي اشوف البنات السعوديات بامريكا فيه

صراحه مامرت علي بنت منقبه بس اكيد فيه لانو اساساً ماصار لي فتره طويله

واللي لاحظته من تعامل الطلاب للبنات المحجبات عندنا عادي جداً وبأحترام

والله يستر على بنات المسلمين ويوفقهم ويوفقنا بما يحب ويرضى
    7 "
  8. اختي sosatbod
    >>> يدعوا عليها وللاسف يستسهل البعض قذفها, وهذا ببساطة سبب يجبرني اغطي وجهي.. <<<

ههههههههههههههههه والله ردك ضحكني و وصفتي مجتمعنا بكل بساطه بس لاتنسي والله في شباب محترمين ودايما نقول سلامة الطيبين
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.