الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنااااااااااات..ماهي اكتر طريقة حجاب شائعة في امريكا !!

بنااااااااااات..ماهي اكتر طريقة حجاب شائعة في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالمة في بحر اليأس
    حالمة في بحر اليأس

مبتعث مجتهد Senior Member

حالمة في بحر اليأس الولايات المتحدة الأمريكية

حالمة في بحر اليأس , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • اللغة الانجليزية
    • أنثى
    • San Bernerdino, california
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 27th, 2009, 02:21 AM

مرحبا بنااااااات

كيف الاوضاع معاكم في امريكا..

انا باذن الله سوف ابتعث الى امريكا... ما اعرف اي ولاية لسا.. الحمد لله

انا على اساس حتحجب ... بلوزة واسعة وطويله للركبة وبنطلون وطرحة..

بس ابغى اعرف ايش اكتر طرق الحجاب شيوعا هناك

يعني ابغى اتحجب الحجاب الي تعودو على رؤيته الناس هناك

بطريقة ما تلفت الانتباه .. اتمنى تنصحوني.. واذا احد عندو صور يا ريت

تسلمولي يارب .. وانا حستخير وربي يسهلنا..

و اللهم خيرلي واخترلي

2. أختـــي / حالمــــــه ،، وقرة العيــن!!
    أدري الموضوع للبنـــــــــات بس دخلـــت << لقافـــــــــــه
    لالا ــ صراحــــــــه قريــت موضوعــــــكـ وقلـــــــت لآزم أشــــــــاركـ
    بالنسبـــــــه للي شفتـــــــــه في شيكاغـــــــــو ،، فكــــــان هنـــــــاكـ عدد لا بأس بـــــه من العربيــــات المحجبــــــات
    أغلبهـــــــم بنفـــــــس طريقــــــــة الحجــــــــاب التـــــي ذكرتيهــــــــا ،،
    ولـــــــم أرى ســــــوى فتــــــــــاهـ واحــــــــدهـ منقبـــــــــــه ،،
    قــد يكثـــــر الحديـــــث كمـــــــا تعلمــــــــون حــــول حكــــــــم إجــــــازة كشــــــــف المــرأهـ لوجههـــــــــا
    كمـــــــا هو معـــــروف عنـــــــد الأئمـــــــه الأربعـــــــــه ،،
    وكمـــــا حدث قبـــــــل أسبــــــــوع عندمـــــــا أجـــــــاز الداعيـــــــه الدكتــــــــور عائض القرني
    كشــــــف المــــــرأهـ لوجههـــــــا في الخـــــــارج عنــد تعرضهـــا للمضايقـــــــات
    بالرغـــــــــم من أنــــــــه كـــــان من أشــد المنتهيـــــــــن عن هذا الحكــــــم قبــل فترهـ ليســت بالبعيـــــــدهـ
    لســـــــت داعيــــــه ولا مفتـــــــي ،، ولكــــــن كحــــــرص منكـــــــم أنتـــــــم أيهــــا الفتيـــــــات السعوديـــــــات
    الواتــــــي نعلــــــم معدنكــــــــم الطاهــــــر وتربيتكــــــــم تمامـــــــآ ،،
    يجــــــب عليكــــــــــم التـأكـــــــــد قبـــــــل الشـــــروع في هــــــذا الموضــــــــوع ،،
    فكمــــــــا ذكرتـــــــم لاتريــــــدون إغضـــــــاب المولــى عــــز وجـــــل ،، فالدراســــــــه خيطهــــــــا القــوي هو التوفيـــــــق
    والتوفيــــــــق لايملكـــــــــه إلا اللــــــــــه عــــز وجـــــل !!
    بالوفيــــــــق لكــــــم جميعـــــــآ ياأخواتـــــــي ،،

ومضـــــــه :
    ماأشــــــد إعجابـــــــي بتلكـ الفتـــاهـ المنقبـــــه التــــي رأيتهــــــا ،، فقــــــد كانـــــــت تمشـــــي بفخـــــر وعــــــز
    أمــــــــام عشـــــرات من الفتيــــــات اللواتـــــي أقســــــم أنهــــم يحسدونهـــــــا على ذلكـ الإيمــــــــان !!
    7 "
  3. معليش ياختي على المداخله لاني مالي فيها خص لكن لازم تعرفي ان ربي هنا وهناك ولازم يكون الحجاب ساتر وحتى لو كان يلفت النظر مره ومرتين يتعودا عليه واذا انتي شايله هم الناس ترى الناس ما شالوا همك ارجوا انه مايكون فيه قسوه في الكلام ولك رأي احترام
    7 "
  4. شوفي حبيبتي الحين اذا رحتي السوق وقلتي لهم عباية سفر تلقينها ع طول تجي زي عباية الكتف بس مو سوداء في الوان بني ورمادي وبيج عاد انتي اختاري اللون اللي يعجبك وفي كمان طرح ملونه حلللوه مرره وحتى النقاب في ملون بيج وبني يعني انتي اختاري الالوان اللي تعجبك وانا سويت كذا
    واذا انتي توكلتي ع ربك واخلصتي نيتك ف الحجاب ربي بيوفقك ولا تلقي مضايقات ولا شئ
    7 "
  5. على حسب انتي والي تعودتي عليه وللمعلوميه ائمة اهل السنة اختلفو بوجوب تغطية الوجه من عدمه

المهم الحجاب بالنسبة لي والي اعرفه يااختي من اهلي واصحابي هناك حجاب ملون صراحه ماعرف هناك منقبات

بس ترا فيه

انتي سوي الي يريحك ويريح ضميرك وتشوفينه مناسب ومايغضب رب العالمين
    7 "
  6. تسلمولي يارب

انا والله مو متعودة اكشف وجهي .. انا هنا في السعودية متنقبة

بس اشوف اذا جائز في الخارج وبعض الشيوخ حللو

فليش ما اكشف وجهي .. بما اني امنة الفتنة واتحجب بطريقة غير ملفته

انا محتارة وخايفة ومترددة وانا ما همني الناس بس ابغى اكون مرتاحة

وطبعا بطريقة يرضى عنها الله

مع العلم انو اختي في استراليا متنقبة بس اختي ما تدرس

ربت منزل يعني

اتمنى تستمرو في نصحي محتاجة للنصايح منكم
    7 "
  7. السلام عليكم

انا لي سنة في امريكا وتقريبا سافرت داخل امريكا لـــ 8 مدن تمشيه
    وقابلت وتعرفت على كثـــــــــــــــير سعوديات
    وبنسبة 99% منهم حجابهم زي الي وصفتيه بالضبط
    بلايز طويلة وحجاب
    انا كنت زيك اسال وماحبيت اكون مختلفه ولكن الحمدلله جيت وجبت معاي بلايز وحجابات وطلعوا البنات هنا نفس الشي,,,

الله يوفقك... ويوفق الجميع
    7 "
  8. طيب اختي ليش ماتكونين قدوة لغيرك وزي ماحجابك في السعودية يكون حجابك في أمريكا

بإذن الواحد الأحد وثقة برب العالمين راح أكون منقبة وعباية لكن الاختلاف انها ماراح تكون باللون الأسود، شاء من شاء وأبى من أبى لأن هذا هو الأريح لي وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم يثبتني عليه حتى الممات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.