الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنااااااااااات..ماهي اكتر طريقة حجاب شائعة في امريكا !!

بنااااااااااات..ماهي اكتر طريقة حجاب شائعة في امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهم شي يكون الحجاب ساتر وفضفاض .. وأي بنت تقدر تفرض احترامها في أي مجتمع راح تخالطه ..
    أهم شي الثقة بالنفس والاعتزاز بالدين وإخلاص النية لوجه الله

الله يقوينا على رضا الله سبحانه وتعالى .. ودايما قولو

اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا

موفقين يارب
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله ...........هلا فيكم اخواتي انا ابي اقول لكم شي واحد انا بامريكا ولي فتره طويله ماخليت مكان مارحت له وانا والحمد لله منتقبه والكل الي معاي واعرفهم كاشفين وجههم والله ان الكل سواء امريكي او اجنبي او عربي انه يحترمني اكثر من البقيه وانا عندي اعتزاز بحجابي والحمد لله وفي قرارت نفسي اني ممكن بحجابي راح اهدي البقيه ومن غير مااقول شي وبالفعل فيه كثير رجعت للعبايه واللثمه والحمد لله وتعرفي ان الامريكان اذا شافو مسلمه متحجبه حجاب شرعي ومتنقبه انهم يعجبو بالدين الي احنا عليه ويسالو كثير وبعدين الكل يقول انتي تقدري تتنفسي اقول اتنفس وبعد هواء نقي ونظيف والحمد لله انا مااقول اني مافيه احد زي لا بالعكس فيه بنات جدا محترمات ومتدينات ولكن عسى ان يكون حجابي كرساله بسيطه عن الاسلام..
    7 "
  3. شكرا لكم على فتح الموضوع ..

وعني أنا:

أنا راح أكون منقبة -إن شاء الله- وبنقاب أسود وعباية سوداء مثلي بالسعودية بالضبط .. والله ما أغضب ربي عشان أرضي الناس, وأبي كل وحدة بتسوي كذا تتذكر أنها يوم ترضي ربها بيرضي عز وجل عنها الناس

كانت قدوة لنا الأخت دانه اللي فتحت مثل هالموضوع هنا قبل سنتين ولما سألناها بعد ما وصلت وبدات الدراسة قالت والله ما تغير بنقابي اللي بالسعودية شي. تقول أحترموني الناس أكثر لأني صاحبة مبدأ وصاروا الدكاترة بالمعهد يستأذنوني قبل يسوون أي شي

وبعدين الأمريكان تعودوا خلاص على موضوع النقاب فما فيه أي مشكلة إن شاء الله.

فلما تقول لي وحدة أمريكا بلد حرية ونظام: بأقول من نظامهم أنهم ما راح يتدخلون بحريتك

الموضوع أن الوحدة تثبت لربها -عز وجل- أنها تعمل هالعمل له وحدة, وشوفي الله بعدين كيف بيعينكم أولا, ويفرض على الناس إحترامكم ثانيا, ويكون معكم مثل ما كنتم معه.

وموضوع ثاني تقولون عشان تاخذون حريتكم: طيب لما تكونون متحجبين وطالع الوجه, تضمنين ما فيه أي أحد يصور بالكاميرا وبالزوم من 100 متر ويطلع وجهك؟ ولما يطلعه وبتكت زر والصورة بالسعودية .. تخيلتوا !!
    أو أنكم بتقعدون تتلفتون هنا وهناك وتشوفون من يصور ومن ما يصور !! وهنا بيصير قلة الحرية ماهو بأنكم تغطون وجيهكم

أتمنى توصل هالرسالة لأي وحدة ناوية على بلوزة طويلة وبنطلون وحجاب تذكروا من نوى هالأمر لله أنتظروا الرد إذن من الله عز وجل
    7 "
  4. والله الموضوع حلو وزادني تثبيت للقرار اللي انا ابية لكن من ناحية الالوان لا اعتقد اني اذا غيرت لون عبايتي
    حرام المطلوب هو الستر وبس

الله يثبتنا على العمل الصالح

واللهم لاتغزو قلوبنا بعد اذ هديتنا
    7 "
  5. يا رب توفق بنات المسلمين العفيفات الطاهرات

والله إن هذي المواضيع ترفع الرأس

هذا إن دل على شيء فإنه يدل على الإيمان الكبير في قلوبهن والعزة بالدين والثقة بالنفس

اللي هي من صفات المؤمنين

الله يوفقكن...
    7 "
  6. أستغرب من اللي يقول أن البنت المحجبة بعباية سوداء على الرأس يحترمها الأمريكان أكثر من غيرها!!
    معقول هذا الكلام في السعودية أن الشاب السربوت يحترمها أكثر من غيرها لأن عنده قليل من الدين أو ثقافة مجتمع
    أما في أمريكا ما أعتقد انها احترام, هي مجرد عدم اهتمام وحرية شخصية لا أقل ولا أكثر

وبالنسبة للطالبات المنقبات إذا ممكن سؤال, بما أن معهدي مافيه ولا وحده منقبة.. إذا كان عندكم بريزنتيشن كيف الوضع؟
    بدون آي كونتاكت ولا فيشيال اكسبرشن!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharma
    على حسب الشكل اختي

بعضهم اذا كشفو وجيههم تفتن الناس بجمالها وتلفت النظر ، فهؤلاء يستحب ان يستخدمو النقاب ، نظرا لأن الغرض من النقاب هو اخفاء الجمال ، وجمال المرأه في وجهها مو في جوالها ولا شنطتها

وبعضهم كشفت تحجبت تبرجت زيها زي اي واحد يمشي في الشارع محد درى عنها ، فهؤلاء لا بأس ان تاخذ راحتها وتأخذ ببعض فتاوى العلماء بجواز الكشف تريح وترتاح

كل البنات بيتنقبون
    7 "
  8. بصراحه يابنات انكم ترفعون الراس ماشاء الله عليكم ......
    الله يوفقكم يارب .....
    بس بصراحه احس حلو لمن يكون فيه مجموعه معك نفس الشي مو انا الوحيده اللي متستره وغيري فاتش او العكس انا متحجبه وغيري متنقب يعني احس لازم اكون زي الاغلبيه طبعا في شي يرضي الله ...
    وبالتوفيق ....
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.