الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة الطلاب السعودين في معهد els في ولاية فلوريدا مدينة سنبيت

مشكلة الطلاب السعودين في معهد els في ولاية فلوريدا مدينة سنبيت


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. السلام عليكم اخوي حسين ..انا طبعا معاك بالمعهد وتعرفني زين وانا اول واحد اشتكى المعهد وقلبت المعهد على راسهم ..تذكر لما ارسلت انا ايميل الى مدير معاهد els بامريكا وشرحت لهم الاهانات الي جاتني من المديره والتأثير النفسي علي..والشكوى الي ارسلتها للمدير المعاهد جابت نتيجه طبعا ..تخيل يعد يومين من شكوتي المديره جمعت الطلاب المبتعثين فقط وانا كنت معاهم وسألت ايش مشاكلكم وايش الصعوبات التي تواجهونها ..طبعا ماحد تكلم الا انا ..وبعد الاجتماع الكل حقد علي وجلس يكلمني ويقول يااخي لا تورطنا والمديره تحطنا براسها وترسبنا ...تخيل الطلاب دايم يرسبون وعادي عاجبهم الوضع..

    طبعا انا لما ارسلت ايميل شكوى الى مدير معاهد els بأمريكا حطيت نسخه من الايميل الى الدكتور المختص بالملحقيه وصوره للادفايزر ...لكن طبعا لا حياة لمن تنادي

    للاسف الملحقيه بس سريع ردها في العقاب على الطالب ..ودائما نحن في نظر بعض الدكاتره ان الطالب لعاب .المثل يقول(كلن يرى الناس بعين طبعه) ..
    انا والله ماقلت الكلام هذا من بالي لا ..بل من واقع تجربه لي لكن للاسف

    اخ حسين انت اكثر شخص تعرفني اني بحالي ..لكن بعض الدكاتره لهم نظره أخرى بأن الطالب لعب وجاي سياحه وللاسف محد حولك بالملحقيه تشتكي..

    بالنسبه لمعهد els ,ومشكلتك معاهم..انصحك تتفاهم معاهم وتقول لهم انك بتشتكي وانك راح تنقل وقولهم ان كثير من الطلاب راح ينقلون ...وبالنسبه لمشكلتك مع المدرسه ..طبعا انا عارف من تقصد والله انك صادق ورربي ماعندها اي خبره اكاديمية بالتدريس وربي انها تكرهنا كره العرب

    سؤال لماذا تم اعتماد معاهد els من قبل الملحقيه ؟ ولماذا بعض المعاهد والكليات والجامعات القويه في تدريس اللغه منعت ؟ لماذا الملحقيه حصرت معاهد معينه..ومالحل مع الكم الهائل من الطلاب وازدحامهم في المعاهد؟؟ من المستفيد؟

    تحيه مع الشكر الى الملحقيه
    تحيه مع الشكر الدكتور المسؤول عن المعاهد بالملحقيه
    7 "
  2. مشكور يا الحبيب على الرد و لا مشكلة انا ارسلت ايميل لمشرفين في الملحقية و لمسؤل و احد المشرفيين اتصل على جوالي و قال ايش المشكلة و ليش ما تكتبوا خطاب و ترسلوا بعد توقيع الجميع عليه ضد المدرسة .
    قلت له البعض او الكل خائف حتى لا يرسب او ينقص درجات .
    قال بكلم المعهد بعد شوي و اشوف المشكلة و انا في انتظار الرد من امس لكن باروك المعهد يوم الاثنين و بشوف الحل مع المديرة .
    و ليش الحركة الوسخة التي عملت بي شهادة اني ناجح و بعدها اني راسب كيف و ليش هذا .
    7 "
  3. الله يكون بعونك .. الحقيقة أني أقدر الوضع الذي لا تحسد عليه
    و أنصحك بأن تدرس موقفك دائماً بحكمة و أن تحاول أن يكون الإجراء جماعي منك و من غيرك، حيث لا يتضرر أحد باسمه، و انتبه إلى نقطة وقوف الآخرين بجانبك، لأنهم في البداية معكم و في النهاية ممكن مثل زميلك بيقولون خلاص لا تورطنا.
    كما لا تقف مكتوف الأيدي .. إذا كانت لديك الشهادتين التي تقول بأنك ناجح و راسب ، احتفظ بهما و طالب بأنه يعاد تقييمك على أساس وقوع الخطأ، فكيف تعطى شهادة نجاح و ثم رسوب؟!!
    حاول تراسل المركز المرئيسي لـELS في امريكا، و استعن بذلك بمن لديهم خبرة أكثر و إلمام باللغة و المراسلات حتى تنجز المهمة بشكل لا يجر عليك مشاكل لاحقاً.
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي

    انا كنت في ادرس في سلسلة معهد ELS في مدينة اخرى

    ونفس مشكلتك كان عندنا ابله هبله ما تشرح ولا تحترمنا

    رحنا كلنا شكيناها للمدير كم مرة ومانفع كان يقول لنا مثل ما قالت لكم

    المديرة يلعب علينا بكلمتين بعدين قمنا كلنا وقعنا ورفعنا خطاب للملحقيه
    واشتكينا الملحقيه مرارا وتركرا ازعجناهم كلنا 22 طالب من جد ازعجبناهم
    اتصالات وايميلات قاموا ارسلوا لنا مسؤل من الملحقيه وشاف المعهدوشاف الفصول
    وتكلم مع المدرسين شخصيا والله والله ما ااكذب عليك

    وفي ظرف اسبوعين تم قبول تحويلنا 22 طالب من المعهد لاننا كنا مقدمين

    تحويل الى معهد تابع لجامعه لانه دايم معاهد التابعه للجامعه قوية جدا

    ولوتجي تشوف المدير يوم حولنا قسما بالله قعد يبكي هما كذا يبي لهم شئ يهزهم

    وتعال شوف الحين كل المدرسين في معهد ELS اتعدلوا بعدنا لانا طبعا جاء طلاب

    بعدنا وكنا نسالهم قالوا مرة غير صاروا مرة كويسين وتعدلت الابله الهبله وصارت تحترم

    السعودين وتشرح زي العالم لانهم عارفين لولا الله ثم الطلبة السعودين لا يخيس معهدهم

    اهم شئ اتكاتفوا وارسلوا للمحلقيه وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    السلام عليكم اخوي

    انا كنت في ادرس في سلسلة معهد ELS في مدينة اخرى

    ونفس مشكلتك كان عندنا ابله هبله ما تشرح ولا تحترمنا

    رحنا كلنا شكيناها للمدير كم مرة ومانفع كان يقول لنا مثل ما قالت لكم

    المديرة يلعب علينا بكلمتين بعدين قمنا كلنا وقعنا ورفعنا خطاب للملحقيه
    واشتكينا الملحقيه مرارا وتركرا ازعجناهم كلنا 22 طالب من جد ازعجبناهم
    اتصالات وايميلات قاموا ارسلوا لنا مسؤل من الملحقيه وشاف المعهدوشاف الفصول
    وتكلم مع المدرسين شخصيا والله والله ما ااكذب عليك

    وفي ظرف اسبوعين تم قبول تحويلنا 22 طالب من المعهد لاننا كنا مقدمين

    تحويل الى معهد تابع لجامعه لانه دايم معاهد التابعه للجامعه قوية جدا

    ولوتجي تشوف المدير يوم حولنا قسما بالله قعد يبكي هما كذا يبي لهم شئ يهزهم

    وتعال شوف الحين كل المدرسين في معهد ELS اتعدلوا بعدنا لانا طبعا جاء طلاب

    بعدنا وكنا نسالهم قالوا مرة غير صاروا مرة كويسين وتعدلت الابله الهبله وصارت تحترم

    السعودين وتشرح زي العالم لانهم عارفين لولا الله ثم الطلبة السعودين لا يخيس معهدهم

    اهم شئ اتكاتفوا وارسلوا للمحلقيه وبالتوفيق
    السلام عليكم

    صح كلامك ..نقطه
    7 "
  6. lolycat مشكور على هذا الكلام لكن المشكلة هم خائفيين و بدؤ كثير منهم اليوم يلمني , ليش و على أي أساس كلمت و ارسلت المشرف التعليمي لك .الكثير من الطلاب السعوديين للاسف صاروا ضدي و ليس معي حتى اقرب الناس لي .

    الي فيه خير الله يجيبه ولي مافي خير الله يجنبه .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.