الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تروح علي البعثة (تكفووون)

ممكن تروح علي البعثة (تكفووون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer88
    dreamer88

مبتعث مجتهد Senior Member

dreamer88 الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer88 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Domincan University
    • Domincan University
    • محاسبة
    • ذكر
    • San Rafael, CA
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 28th, 2009, 12:54 PM

والله انا احترت وأبي اسئلكم فياريت تكون اسئلتي خفيفة عليكم

بسم الله أختي انقبلت في الدفعة الخامسة لمرحلة الابتعاث ومن المقرر أن اكون مرافق لها والحمدلله كانت الامور ماشية عال العال .... ولكن تقدم لخطبة أختي (أبن خالي) المهم فاتفقنا انه أروح مع أختي سنة الى أن يتم تحويلي على البعثة
    أوووكية واذا حولوني على البعثة تغير أختي المحرم (المرافق) وتحط زوجها

سؤالي هو : (ذكرتني بالثانوية خخ)
    هل من الممكن تغيير المحرم المرافق للمبتعثة اذا تم تحويل المرافق الأصلي على البعثة ؟

ياريت تجوبوني والله لأني مدري كل واحد يقول كلام فأبي شوركم يا الربع وانتو ما تقصروا مع العلم ان دولة الابتعاث نقول 90% ان شاء الله أمريكا

واسف على الاطالة

دمـــــــــــتــــــــم بـــــــــود
  2. يعطيكي العافية أختي مو سؤالي يغيرو او لا سؤالي ممكن يغيرو المرافق اذا المرافق تحول على البعثة مثلا يعني اذا حولوني على البعثة ممكن انا اجيب زوجتي مرافق وأختي تجيب زوجها مرافق

أرجو انه الصورة وضحت

وعلى العموم شكرا على تفاعلك

دمـــــــــــتــــــــم بـــــــــــود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    اعتقد مافيه اي مشكله من هالناحية خلك مرافق لين ما يلحقونك في البعثه ومن بعدها يجي الزواج وأذا وده يلتحق بعد ماهنا مشاكل بأذن الله الأمور سهالات وتفاؤل بالخير وأنا اخوك
    تسلم أخوي والله أنك ريحتني وجعله الله في ميزان حسناتك

دمــــــــتم بــود
    7 "
  4. طيب بالله لا ضموك على البعثه وولد خالك هوون انه يعرس على اختك عطني خبر علشان اعرس عليها واصير مرافق لها الين تجيني البعثه << وش تحس به انت ههههههههههههههههه

طيب يصير لاضموك على البعثه اني اصير مرافق لك ويضموني انا بعد يمكن تمشي عليهم << يقال له فكّر الحين وجاب حل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مز1جي
    طيب بالله لا ضموك على البعثه وولد خالك هوون انه يعرس على اختك عطني خبر علشان اعرس عليها واصير مرافق لها الين تجيني البعثه << وش تحس به انت ههههههههههههههههه

طيب يصير لاضموك على البعثه اني اصير مرافق لك ويضموني انا بعد يمكن تمشي عليهم << يقال له فكّر الحين وجاب حل
    لا تسألني عن أحساسي (والله قهر)

ان شاء الله تجيك البعثة بدون ما تكون مرافق ولا شي

دمـــــــــتــم بـــــــــود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.