الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع حساس جدا

موضوع حساس جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اخوي
    انا مثلك حاصل على دبلوم من نفس الكلية واعرف من الاصدقاء من هم نفس وضعك
    واعرف وضع خريجي الكلية بشركة سابك هو جيد لكن لحد ما وانت عارف الوضع اكثر مني

نصيحتي انك لا تقدم استقالتك الا اذا استلمت امر ابتعاثك او امر الاركاب يعني بعد ماتحصل على قبول والتأشيرا وتاكد امر الدراسة, هذا في حال انك قررت الدراسة

وزي ماقال الاخوة الرزق بيد الله وليس بيد سابك او غيرها

فإن كنت من اهل الطموح العالي فأكمل دراستك
    والله يوفقك ويوفقنا جميعا
    7 "
  2. إلى أخي العجمي مع التحية
    قبل أن أقرء ما كتبته عن واقعك مع الوظيفة والراتب المغري لها كان لي موقف مع أحد أعمامي فقد حصل على وظيفة في صندوق التنمية الصناعي بنفس المرتب الذي ذكرته مع البدلات الملحقه به من سيارة وغيرها مع ذلك آثر ان يكمل الدراسة في الخارج لطموحه الذي لا يتوقف عند الراتب فحسب فهو مع ذلك يطمح للمنصب والوظيفة التي تثمن جهده وتعبه في الدراسة فالدراسة كلما ارتقيت فيها زاد راتبك وثمن جهك الدراسي لها كثير ما يتباطء من نعرفه عن فرص الإبتعاث الحاصلة في بلادنا ولله الحمد بحجة الكلفة والغربة والتعب ويميل الوظيفة المريحة والسعةفي العيش وعدم التميز والطموح وهذه والله عين المشكلة التي نريد كل شاب أن يعيها فأعمارنا هذه يحسدنا عليها الكبار اعمار نشاط وقوة وصبر على تغيرات الحياة فلا نودعها في وظائف حكومية أو أهلية نقتل بها طموحنا فسنوات الدراسة وخاصة الجامعية منها من أفضل الذكريات المتعلقة في أذهننا لاننا بذنا فيها كل ما نملكه ، نصيحتي لك ولكل من تعرف ان تدرسوا ثم تدرسوا ثم تدرسوا لتحصلو على التميز الوظيفي الذي تستحقه وأذكر حكمة قرأتها مضمونها انه لو سعى الإنسان لعمل المتميز نصف عمرة بالدراسة طبعا وسعى للختيار الزوجة نصف عمره الآخر وعاش يوما واحدا فهو من أسعد وأفضل أيام حياته .

وشكرا
    7 "
  3. إلى الأخ الرافعي

مشكور اخوي على النصيحه وفعلا الانسان بلا تشجيع ما يتقدم ولا خطوه وانت كلامك والله عين العقل وخصوصا ان احنا شباب في ذروه النشاط والقوه اوزي مايقول المثل اذا فات الفوت ماينفع الصوت والواحد المفروض مايوقف عند حد معين ويقول خلاص انا كذا مؤهل علميا ......وزي ماقلت هذي النقطه اللي خلت اغلب المجتمعات الخليجيه نوعا ما متخلفه عن باقي الدول ......والحمدلله الله عطانا ابو متعب ( والله انه كنز مايتعوض) انسان بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ....الله يخليه ذخر لنا يارب .......أنا خلاص عازم اني اترك الوضيفه انشالله اذا تيسرت أموري للبعثه ........وأخيرا اشكر الاخوان اللي عقبوا على هذا الموضوع .........

أخوكم العجمي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.