الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن ترفض فيزتي بسبب هذي السقره الي رحتهآ؟؟

هل ممكن ترفض فيزتي بسبب هذي السقره الي رحتهآ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسلمكم ربي ,, ماقصرتوا والله ... (s2od- أديم الأمل- مزاجي _ ليل نجد ) يعطيكم العآفيه ان شآء الله كفيتوا ووفيتوآ..
    الله يجزآكم الف خير ...
    أورآق المستشفى مدري والله اذا كنت اقدر اجيبهآ لآنها عمليه يوميه وعآديه بس بحآول ان شاء الله ...
    اخوي مزآجي ..
    لو ماعليك امر بسألك .. او الي عنده خبره ياليت يقولي تفيدني ردوودكم والله ...
    يعني هم الحين يسألوا وين رحتي قبل عشر سنوآت وانا وش يذكرني بالله ؟؟
    فيه ابلكيشن تعبيه الي هوD157 فيه سؤال يقول وين سافرتي خلال العشر سنوات الاخيره لازم تكتبين كل الدول الي سافرتي لها بالاضافه لـ D156 و D158 طبعا
    انآ اذكر اني رحت سوريآ من زمآن بس مذكر اذا كآنت قبل عشر سنوآت او أكثر ...
    يمكن يطلبون منك تكتبين السنوات يعني مثلا سوريا 2005 وهيك
    يعني اخذ جوآزي القديم معي أصلا ماتوقع انه موجود يعني من زمآن ضآع ولآ هم عندهم يكون موجود ولآ شسآلفه؟؟
    اذا جوازك القديم ضاع روحي للجوازات واطلبي برنت ويعطونك كل السفرات الي رحتيها وتغنيك عن الجواز القديم
    وأذا قلت لهم سيآحه بيصدقوا ولآ ؟؟ يعني اقولهآ لهم وانا مطمنه ومبتسمه ؟؟ المشكله اني ارتبـك في هالمـوآقـف..
    ايه قولي لهم سياحه اهم شي خليك صادقه معهم ولاتكذبين وان شاء الله ربي راح ييسر لك امورك ولاتنسين لو اتفهه الاسباب او تنسين دوله وماتكتبينها بالابلكيشن حاولي تكون امورك كلها تمام
    وكم المدة الين تطلع الفيزآ ؟؟ انا ادري ان مالها وقت معين بس يعني ممكن تطول اكثر من شهرين؟؟
    اذا امورك تمام تطلع بعد اسبوعين واذا شكوا فيك يسوون شي اسمه بااك قراوند يتحرون عنك وهذي تاخذ لها من شهر الى شهرين
    لآن من جد عآوزتهآ قبل محرم .. أدري اسألتي كثيره بس الله يجزآكـم خير ويصبركم علـيَ ..
    ويعطيكم العآفيه..
    الله يعافيك ويكبر مافيك <<< كف

Have a Nice Day ^_*
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.