الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أدخل حياك الله

أدخل حياك الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي البورش
    راعي البورش

مبتعث مستجد Freshman Member

راعي البورش كندا

راعي البورش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة cg
    • cg
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • VANCOUVER, B.C
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

January 26th, 2007, 02:36 PM

السلام عليكم .......
    أنا عندي سؤال الي يعرف لا يبخل علينااا بجوابة
    أنا عندي خويي تخرج من كلية التقنية بالرياض قسم محاسبة ويبي يكمل براء المملكة مثل في امريكااا بس يبي على حساب التعليم العالي وهو معدلة حلو ما علية يبي يقدم على الوزارة كيف التقديم وهل يقبلونة ولااا والولد ما عندة فتمين ( و ) وش تنصحونة يأخواني يروح للوزارة ولا يروح على حسابة الخاص ؟
  2. الله اعلم بس الي اعرفه ان وزارة التعليم العالي ماتتعترف بوزارة التقنيه لأنها تبع التدريب المهني والتعليم الفني,, انا محاكيك مثله بضبط هذا الي قالولي لاكن ممكن يقدم على البعثه عادي على انها اربع سنوات واذا وصل امريكا عاد هو يعادل الساعات على كيفه بس يمكن يترجمها و يصدقها من المكتب المترجم والتعليم المهني والخارجيه والنهايه من السفاره ,,,, طولت عليك صح؟ بس ترى التصديق مو مهم بعض الجامعات تتطلب بس
    7 "
  3. ياخي الكريم,, اذا جاء التقديم يقدم بالثنتين بس اتوقع مايقبلون حقت التقنيه زي ماقلت ( لانهم ما يعترفون فيها),, اما مسالئة اذا راح على حسابه يضمونه - الله اعلم- انا اعرف ناس ضموهم وناس الى الان ماضموهم
    7 "
  4. اخوي ابو عرب اسمح لي اقول لك ان الوزاره تعترف بالكليه التقنيه,والكلام هذا مو من عندي ,هذا الكلام من موقع الوزراه,ادخل على الرابط هذا وشف الشرط الرابع للإبتعاث لمرحله البكالريوس.

وهذا الرابط

http://213.230.25.91/kas/info.aspx

في حالة الحصول على دبلوم في ذات التخصص من الجامعات السعودية ، أو إحدى كليات المجتمع ، أو كليات التقنية ، أو ما يعادلها من مؤسسات التعليم العالي الحكومية الأخرى ، ينبغي ألا يقل المعدل عن (3 من 5) أو (2 من 4) أو ما يعادلهما ، وألا تزيد مدة الحصول على الدبلوم على أربع سنوات (بدءاً من العام الدراسي 1422/1423هـ
    7 "
  5. السلام عليكم
    ابو عرب انا متخرج من الكليه التقنية وقدمت اوراقي على برنامج الملك عبدالله المرحلة الثانيه وتم قبولي مبدئياً ويوم الثلاثاء 11/1سلمت اوراقي لمركز القبول
    صحيح إن المؤسسة العامة لتعليم الفني والتدريب المهني منفصل عن التعليم العالي لاكن برنامج الملك عبدالله ليس محتكراً لتعليم العالي فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.