الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول طالب في المملكة يقدم علىبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

اول طالب في المملكة يقدم علىبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله الجبر
    عبدالاله الجبر

مبتعث جديد New Member

عبدالاله الجبر الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالاله الجبر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التفائل , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • التفائل
    • ذكر
    • ارض الله الواسعة, بهالدنيا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 29th, 2009, 07:13 AM

السلام عليكم
    صباحكم ورد الموضوع وما فيه اني اول طالب بالمملكة قدم على هالبرنامج وعلى ما اضن كان رقمي 14260001 وكانت طبعا عام 1426 ولامريكا بس واخترت صيدله بس ما كان لي نصيب تاخرت بتقديم اوراقي ولا انقبلت ولي الان اربع سنوات وانا احاول القى لي لوبصيص من الامل اني ابتعث بس ...؟
    ودي اعرف الان وشلون الحل الامثل اني ادرس على حسابي والتحق بالبعثة مع العلم ان الضروف المادية شوي صعبة بس انشالله ربي يسرها (لا حياة مع اليأس ) وبأذن الله ان رب الكون ينفعني بيكم.
    واسف على الاطاله والله بقلبي حرقة بس الله قادر على كل شي
  2. يامرحبا فيك اخوي عبدالاله
    اولا نحييك على همتك العاليه وتفانيك ورغبتك الواضحه في اكمال دراستك والوصول لأعلى المراتب
    الله يعلي مراتبنا واياك في الدنيا والاخره
    عزيزي من وجهة نظري انك عندك حلين واقترح انك تاخذهم من الاول ثم الثاني
    اولا انك تروح لمبنى برنامج خادم الحرمين الشريفين في حي الغدير وتاخذ كل الاوراق الي تثبت انه لك رقم سابق في البرنامج
    وتشرح لهم الاسباب الي منعتك من الذهاب لعلهم ان شالله ينظرون في امرك حاول تدخل على الموسى او العطيه ان شاالله بيتفهمون وضعك
    وان شاالله مايضيع حقك
    والحل الآخر انك تروح على حسابك و بتنضم ان شاالله من شهر الى شهرين لكن لاتاخذ هالحل الا اذا حاولت بكل الوسائل والطرق انك تطلع بعثه من هنا .. راجع اللوائح والانظمه الخاصه بالبرنامج لانه يمكن فيه شرط يتيح لك الحصول على الفرصه الآن اذا اثبت انه كان عندك ظروف معينه
    عسى الله يوفقنا وياك يارب ويكتب لنا ولك الخيره .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T R K I
    يامرحبا فيك اخوي عبدالاله
    اولا نحييك على همتك العاليه وتفانيك ورغبتك الواضحه في اكمال دراستك والوصول لأعلى المراتب
    الله يعلي مراتبنا واياك في الدنيا والاخره
    عزيزي من وجهة نظري انك عندك حلين واقترح انك تاخذهم من الاول ثم الثاني
    اولا انك تروح لمبنى برنامج خادم الحرمين الشريفين في حي الغدير وتاخذ كل الاوراق الي تثبت انه لك رقم سابق في البرنامج
    وتشرح لهم الاسباب الي منعتك من الذهاب لعلهم ان شالله ينظرون في امرك حاول تدخل على الموسى او العطيه ان شاالله بيتفهمون وضعك
    وان شاالله مايضيع حقك
    والحل الآخر انك تروح على حسابك و بتنضم ان شاالله من شهر الى شهرين لكن لاتاخذ هالحل الا اذا حاولت بكل الوسائل والطرق انك تطلع بعثه من هنا .. راجع اللوائح والانظمه الخاصه بالبرنامج لانه يمكن فيه شرط يتيح لك الحصول على الفرصه الآن اذا اثبت انه كان عندك ظروف معينه
    عسى الله يوفقنا وياك يارب ويكتب لنا ولك الخيره .
    يعطيك العافية اخوي TRKI
    بس شروطهم اللي منزلينها الان ما تنطبق علي
    يعني مالي الا الحل الثاني بس وين تنصحني فيه
    ومشكور مرره ثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشاكر
    آخر شهادة حصلت عليه ؟

بعدين اتوقع الموضوع واضح شوي
    يعني لو تفر شوي >>>> بس شوي
    كان تلقى كل إجاباتك
    بالنسبة لي انا انتظر موعدي بعد 4 أيام
    وعلى حسابي الخاص إن شاء الله
    بالتوفيق..,
    اخر مؤهل الثانوي
    واذا قصدك على البحث بالموقع والله اغلب المواضيع قريتها بس ودي احد يشاكرني موضوعي وينصحني وش الخطوات اللي اتخذها
    ومشكور اخوي وبيض الله وجهك على ردك
    وتوصل بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.