الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الملحقية بوشنطن

بخصوص الملحقية بوشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية over_time
    over_time

مبتعث مستجد Freshman Member

over_time الولايات المتحدة الأمريكية

over_time , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 29th, 2009, 01:36 PM

السلام عليكم
    ياشباب انا الحين حجزت طياران على الخطوط البرطانيه لوشنطن وراح اجلس فيها يومين علشان الملحقية والافيه الخطوط السعوديه هل الملحقيه تستقبلني كذا مع العلم اني دخلت موقعهم وابرسل لهم بس حصلت مكتوب 1- قرار ابتعاث وانا طالع على حسابي مامعي قرار ابتعاث والاامر اركاب هل كذا الملحقيه راح تستقلبني لاني ماراح اقدر اتصرف هناك وشكرا
  2. اخوي عادي ارسلهم غالبا راح يستقبلونك ان شاء الله حتى لو على طيران ثاني غير السعودية ارسل ماراح تخسر شي

وبعدين كيف ماتقدر تتصرف ؟

يالغالي اذا مالقيت احد يستقبلك اركب تاكسي وعطه عنوان هذا الفندق

Comfort Inn & Suites
    Address: 45515 Dulles Plaza, Dulles, Veriginia 20166
    Tel:703-471-5005
    Fax:7034715001

ولا تنسى تقوله انا طالب تبع الملحقية علشان يخفضون لك السعر ومن بكره ان شاء الله تحصل باص الملحقية تحت في الفندق اذا ماحصلت خذلك تاكسي وروح للملحقية
    Saudi Arabian Cultural Mission • 2600 Virginia Avenue, Suite 800 • Washington D.C, 20037 • Tel: 202-337-9450 • Fax: 202-337-2978
    7 "
  3. اخي الكريم كذا طالب وصلوا على حسابهم الخاص واستقبلتهم الملحقيه الملحقيه توفر كل فقط المواصلات ولو انا على حسابي الخاص ارحو فورا مقر الدراسه لاوفر على نفسي الوقت والجهد والمال وارسالهم في بريد لفتح ملف للالتحاق في البعثة
    بالتوفيق وسفرا حميدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.