الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة Seattle ... ياليت تفيدوني !!

مدينة Seattle ... ياليت تفيدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SUPERMAN
    SUPERMAN

مبتعث مجتهد Senior Member

SUPERMAN غير معرف

SUPERMAN , تخصصى STUDENT , بجامعة Tri-State University
    • Tri-State University
    • STUDENT
    • غير معرف
    • Angola, Indiana
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

January 26th, 2007, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ....

طبعا أبارك لك من قبل في البعثة ووأتمنى للجميع دوام التوفيق والسداد

طبعا بغيت منكم مساعده أو بالأحرى معلومات عن مدينة Seattle في ولاية Washington

طبعا المعلومات شاملة حالة المعيشة هناك والسكن والناس والمواصلات والجامعة وكل مايمكن الاستفادة منه في حالة ذهابي للدراسة فيها

أتمنى أن يكون الرد بأسرع وقت ممكن

والله ولي التوفيق ...

SUPERMAN
  2. اولا انا على باب الابتعاث وعمري 18 سنة واحب اساعدك ببعض المعلومات وطبعا دراستي راح تكون في ولاية نيويورك في مدينة منهاتن في جامعة كولومبيا .
    اتوقع انه المعيشة شبه غالية بس مو اغلى من منهاتن منهاتن غالية جدا .
    هذا الي عندي واحب اهديك صورة لمدينة سياتل

7 "
  3. سياتل .. تعتبر مركز التقنية في امريكا بشكل عام .. جوها بارد جدا لأن موقعها شمال الولايات وفي حدود كندا. و الامطار فيها كثيرة على مدار السنة تقريبا ( يعني اذا كنت تكره المطر فأنا ما انصحك بها ) وطبعا الثلوج. المعيشة فيها وسط لكنها اقرب للغلاء من الرخص .. لاهي غالية مثل LA ونيويورك سيتي.. ولاهي رخيصة مثل نبراسكا و اوهايو و اوريجن ..جامعاتها من اقوى الجامعة في تخصص computer scince & law .
    عندك اقوى جامعة هي : جامعة سياتل ( الحكومية ) جامعة الولاية .. فيها تخصصات كثيرة جدا جدا .. تقريبا 80% من التخصصات معترف فيها من وزارة التعليم العالي وهذا يدل على قوتها ..لان مثل ما تعرف الوزارة ما تقبل اعتماد اي جامعة .. و عشان تاخذ لك قبول منها لازم تسجل قبل السميستر بسنة لكثرة الاقبال عليها .. يعني القبول فيها ماهو مضمون جدا لان معاييرهم عالية و الاعداد يلي تتقدم لهم كثيرة جدا يعني اذا راح تقدم على جامعة سياتل لا تعتمد كثير عليها حاول تتقدم لاكثر من جامعة غيرها .و مدينة سياتل كبيرة .. لكنها ماهي من النوع المدن الكبيرة الصاخبة ... يعني على كبرها هي هادئة ... على العموم سياتل اختيار موفق .. وانا كنت اتمنى اني احصل قبول فيها لكن كانت عندي مشكلتين ( الجو البارد جدا ( ما اتحمله) و غير هذا كانو التسجيل متوقف )
    لكن بأذن الله تتوفق و تحصل قبول فيها
    7 "
  4. سياتل مدينه حلوه وانا الحين فيها

اقوى جامعه بسياتل مو جامعة سياتل

اقوى جامعه هي جامعة واشنطن وانا الان ادرس فيها وهي من التوب تن بامريكا ومن اعرقها

المدينه حلوه

الجو البارد هنا مو مشكله بالعكس لان داخل المنازل مافي برد بالعكس واذا لبست ملابس صوفيه ماتحس بالبرد عكس عندنا بالسعوديه.

صراحه للي يدور جامعه يرتاح فيها نفسيا يجي هنا

لان الخيارات عندك كثيره ومعهد اللغه روعه عندنا

يعني اختيارك حلو
    7 "
  5. تقريبا تكفي لأن السكن بغرفه قيمته تقريبا 400 الى 700 دولار هذا في الحي الجامعي يعني اقرب شي ولو بعدت بتلقى ارخص

الباصات تركب جميع الباصات وتروح لاي مكان بالمدينه بــ40 دولار لمدة 3 شهور.

والوجبات للعشاء والغداء من 7 دولار الى 20 دولار

يعني تكفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.