الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف وضع الحضانات للأطفال بامريكا ؟؟؟

كيف وضع الحضانات للأطفال بامريكا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g.s.r
    g.s.r

مبتعث مجتهد Senior Member

g.s.r الولايات المتحدة الأمريكية

g.s.r , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة ماتحددت
    • ماتحددت
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 30th, 2009, 08:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي سؤال محيرني مررررررررررة

الحين ان الحمد للة انقبلت مبدئيا بالبعثة المرحلة الخامسة

وانا حاليا حامل يعني على بال مااخلص الدورة الالزامية حقت الانجليزي ومهارات التحصيل الاكاديمي اكون ولدت انشاء الله

يعني تقريبا على وقت السفر بيكون عندي طفل عمرة 3 او 4 شهور تقريبا ؟؟

صراحة مااقدر اخلية واسافر

لانة قلبي بيكون معه واتوقع لو شانت النفسية وهو بعيد عني ممكن اتهورو ارجع واطنش الدراسة

وبنفس الوقت صغير مرررررررة و بيكون محتاج رعاية

فهل فية حضانات بامريكا وسعرها مناسب للأطفال الرضع

واللي يشتغلون بالحضانات هل هم ثقة ؟؟؟؟

والاسعار تقريبا كم

الله يوفق اللي يرد لانة مرة شاغل بالي الموضوع
  2. الله يسهل لك ان شآء الله ويوفقـك ...
    انآ مآعندي فكره عن الموضوع والله, ومآبعد اروح بس لمـآ استفسرنآ عنه لآن ولد اخوي صغير ويحتآج الحضآنه عرفنآ انهآ آغلى شي هنآك حتى اغلى من المعهد ..
    وفيهآ نسبه من الأطفآل السعوديين وبجآنب المعهد على طوول ,, طبعآ هذا يختلف من ولآيه لولآيه ومن جآمعه لجآمعه ...
    بس ماادري على مسأله ثقه ولآ مو ثقه بس اتوقع لو مآكانت ثقه كآن مآكان فيهآ اطفآل سعوديين ...
    الله يوفقك وان شآء الله احد يفيدك غيري ..
    7 "
  3. السسلاااٍ عليييكمٍ

انـٍاُ اختي عندها بنتين وتدرس في امريكا والبنتين معاها

فيييه حضانات كثييير وبـالنسبة للثـقـة فلا تخافييين هم اكثر من ثـققه ان شاء الله

اختي بناتها كلهم ولدتهم في امريكا ودخلتهم الحضاانه من اعمارهم شهر والحين وحده عمرها 3 سنين والثانيه 5 سنين والوضع ماشي تمامٍ

واذا كنتي ما ارتحتي للحضانة فيه مربيات يجون للبيت وقت غياابك وياخذون الساعه تقريبا بـ 10 دولار

وامـاٍ عن سعر الحضاانـه تقريبا بـ الشهر 1000 دولار

وان شاء الله اكون ساعدك
    7 "
  4. وأنا كمان عندي نفس الأسئلة عن الحضانة

وكمان عندي سؤال للأخ عبدالله فهد أولاد أختك أخذوا الجنسية بما أنهم أتولدوا هناك ولو أخذوها هل هذا النظام ماشي للحين<<<<اللة يسعدكم نفسي أحد يأكدلي الموضوع من واقع تجربة
    7 "
  5. انا عندي ثلاث بنات الاولى راح تكون في المدرسة سنة اولى ولكن اخواتها الثنتين راح اخليهم مع ابوهم في البيت لمااروح ادرس في الصباح ولما ارجع راح يروح هو لان الحضانة والروضة هناك غالية فهي في حدود 600دولار علما ان لكل طفل هناك مع والديه حوالي 350دولاراو400 عشان كذا اتفقنا على كذامبدئين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمها النجاح
    وأنا كمان عندي نفس الأسئلة عن الحضانة

وكمان عندي سؤال للأخ عبدالله فهد أولاد أختك أخذوا الجنسية بما أنهم أتولدوا هناك ولو أخذوها هل هذا النظام ماشي للحين<<<<اللة يسعدكم نفسي أحد يأكدلي الموضوع من واقع تجربة

انـاٍأُ مـا فهمتك زيين

بس بـ اجاوبكـ على فهمي لـ سؤالكـ

بنات اختي الثنين وحده انولدت في السعوديه والثانيه الي عمرها 3 انولدت في امريكا وعطوها الجنسية على طول

والنظام ماشي للحين يعني اذا انت ولدت في امريكا ولدك ياخذ جنسية امريكية على طول بدون شروط بس مجرد انه انولد في امريكا

هذا على فهمي لـ سؤالكـٍ واذا خطأ يـاليت توضحين سؤالكـٍ اكثر

وان شاء الله اكون ساعدتك وريحتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.